تنزيل برنامج Currency Table - تطبيق شامل لتحويل العملات لهواتف الاندرويد محول العملات العالمية

جدول العملات (بدون إعلانات) الإصدار 7.2.4 - جدول تحويل عملات Android ،   
الإصدار المدفوع 


في الماضي ، عندما انفصلت اقتصادات البلدان ولم ينتج كل بلد سوى منتج أو منتجين رئيسيين ، لم تكن هناك حاجة كبيرة لتبادل العملات بين البلدان. تم إجراء معظم عمليات الشراء باستخدام الذهب ، وكان من السهل جدًا التداول حتى بدأت دول مختلفة في إنتاج مجموعة متنوعة من المنتجات للتصدير.

يتطلب تصدير المنتج إلى دول أخرى استلام وتحويل العملات الأجنبية ، ولهذا أصبح سعر الصرف مهمًا. مع ارتفاع سعر الصرف ، بدأ الكثيرون في شراء وبيع العملات الأجنبية ، مما أدى إلى تبادل العملة نفسها كسلعة.

 نظرًا لعولمة الاقتصاد وتأثيره على الأحداث السياسية والاجتماعية ، يتذبذب سعر العملة دائمًا. أسعار صرف العملات مهمة جدًا لبعض الأشخاص ، مثل التجار والسياح وما شابه.

يجب أن يكون هؤلاء الناس على دراية دائمًا بسعر العملة مثلا سعر الصرف الدولار مقابل اليورو واتجاه تغيراتها حتى يتمكنوا من وضع خطة أفضل للمستقبل ومنع الخسائر المحتملة. لحسن الحظ ، هناك العديد من المواقع التي تتلقى وعرض أسعار العملات المختلفة على الفور من مصادر موثوقة.

لكن تصفح المواقع والتحقق منها باستمرار يستغرق وقتًا طويلاً. اليوم نحن في خدمتكم مع تطبيق رائع يجعل هذا الأمر سهلاً للغاية.جدول العملات (بدون إعلانات) هو عنوان تطبيق لتلقي أسعار العملات ومحول العملات العالمية إلى بعضها البعض ، لنظام التشغيل Android ، الذي تم تطويره بواسطة M. Brodski Software.

طريقة عمل هذا البرنامج هي كزوج عملات. أي أنك تختار عملتين فيه بحيث يعرض البرنامج قيمتها مقابل بعضها البعض كمثال سعر صرف الجنيه الاسترليني مقابل الدولار. بالطبع ، أنت لا تقتصر على عملتين فقط. يمكنك تحديد أزواج عملات متعددة في البرنامج بحيث يتم عرضها دائمًا في الشاشة الرئيسية للبرنامج. من خلال النقر على كل زوج من العملات ، يمكنك رؤية اتجاه التغييرات في أسعار العملات مقابل بعضها البعض لمدة يوم وعشرة أيام وشهر واحد وحتى ستة أشهر كمخطط. هناك العديد من الموارد التي يمكنك اختيارها واستخدامها كما تريد.

سعر صرف العملات مقابل الدولار اسعارصرف العملات اليوم محول العملات العالمية اسعار العملات مقابل الدولار سعر الصرف الدولار مقابل اليورو

 ميزات  Android Currency Table اسعاًر العملات  (بدون إعلانات) :



  • دعم لجميع العملات العالمية الصالحة
  • القدرة على تحديد أزواج عملات متعددة
  • عرض أحدث التغييرات في أسعار العملات
  • يعرض اتجاه تغيرات أسعار العملات المختلفة لفترات زمنية من يوم واحد إلى ستة أشهر مع الرسوم البيانية
  • لديها مصادر صالحة متعددة لمعلومات البرنامج

تحميل تطبيق محول العملات 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-