تحميل متجر SlideMe للاندرويد لتحميل التطبيقات المجانية والألعاب المحجوبة

متجر SlideMe لنظام Android: إنه متجر مهم استطاع إقناع العديد من المستخدمين من جميع دول العالم ، لأن المتجر يتيح للمستخدمين إمكانية تنزيل أكبر عدد من التطبيقات المحظورة في عدد معين من البلدان ، بالإضافة إلى إمكانية تنزيل عدد من التطبيقات المدفوعة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن أيضًا عبر المتجر تنزيل برامج مختلفة من موقعه على الويب إلى الكمبيوتر ، ثم نقلها بسهولة إلى أجهزة Android بسهولة.

هناك مجموعة من البلدان لديها سياسة احترازية لعدد من التطبيقات والبرامج التي يقولون إنها تساعد في التجسس ونقل المعلومات ، ويمكن أن يشمل هذا الحظر الكثير من التطبيقات المختلفة. يحتوي المتجر على عرض بسيط للمحتوى الذي يمكنه تنزيل التطبيقات دون أي مشاكل أو مضاعفات.

نبذة عن  تحميل متجر SlideMe لتحميل البرامج والألعاب المحجوبة

يعد SlideMe Store أحد أفضل متاجر التنزيل لنظام Android ، وقد تم تأسيسه في عام 2008 في واشنطن ، ومقره الرئيسي في سياتل ، وهو بوابة رئيسية لحظر التطبيقات والبرامج المختلفة وإتاحتها على Google Play المتجر ، بالإضافة إلى حقيقة أن المتجر هو المدخل الرئيسي للمطورين ومبرمجي التطبيقات عبر مشروع Android. مشروع مفتوح المصدر AOSP ، لأن هذا المشروع يعتمد على جميع التطبيقات التي يمكن تشغيلها على Android بدون قيود ولا تعتمد على قواعد وخدمات Google Play.

تعتمد فلسفة المتجر على الاعتماد على عمل الأجهزة وبالتالي فتح السوق للمطورين والمستخدمين لتبادل الأفكار والأعمال من أجل الاستفادة من جميع البرامج والتطبيقات من جميع أنحاء العالم والتي العمل على نظام Android دون مشاكل أو قيود.

تحميل متجر SlideMe للاندرويد لتحميل التطبيقات المجانية والألعاب المحجوبة

التطبيق بديل لمتجر تطبيقات Android الشهير في متجر Play Store لأجهزة Android ، لذلك فهو غير متاح في متجر Google Play ، ولكن يمكننا الحصول عليه من خلال موقع متجر SlideMe ، ومن خلاله يتم تنزيل التطبيق كملف APK.

يمكنك الوصول إلى الموقع عبر الرابط المرفق بالموقع ، وبفضله يمكنك الحصول على أكبر عدد من التطبيقات المختلفة. وتجدر الإشارة إلى أن جميع التطبيقات المتاحة على الموقع قد تعرضت لاختبارات الفيروسات والقرصنة من قبل فريق من المطورين من المتجر.

مميزات تحميل متجر SlideMe Market لتحميل التطبيقات على الاندرويد

  • يوفر أكبر عدد من التطبيقات المحظورة في الدول المختلفة.
  • يدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية، حيث يمكن استخدامه في العديد من الدول العربية التي تفرض الحظر على التطبيقات مثل السعودية والعراق وغيرها.
  • لا يشترط متجر SlideMe على المستخدم إنشاء حساب خاص به على المتجر، حيث يمكن الدخول من خلال ملف التعريف الخاص بموقع الفيس بوك.
  • عدد كبير من التطبيقات والألعاب المتاحة على المتجر مجانية بدون مصاريف أو تكاليف إضافية.
  • المتجر خفيف ويمكن استخدامه بكل سهولة، كما يمكن الانتقال بين أقسامه بدون مشاكل.
  • المتجر نال إعجاب العديد من المستخدمين من جميع دول العالم.
  • بلغ عدد مرات تحميل التطبيق من خلال الموقع الخاص به أكثر من 200 مليون مرة تحميل.
  • عدد هائل من تصنيفات التطبيقات المختلفة سواء الترفيهية أو التعليمية أو السياسية وغيرها.
  • هناك عدد من التطبيقات المدفوعة متاحة بشكل مجاني على المتجر.
  • يمكن لكل مطور أو مبرمج إدارة التنزيلات الخاصة به بكل سهولة.
  • مساحة التطبيق لا تتعدى 28 ميجابايت ولا تأخذ حيز من السعة التخزينية.

تحميل تطبيق SlideMe Market

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-