قم بتنزيل AndroVid Pro Video Editor 4.1.3.7 - برنامج تحرير فيديو قوي لنظام الاندرويد

AndroVid Pro Video Editor v4.1.3.7 - أقوى برنامج تحرير فيديو إصدار أندرويد الاصدار الكامل 


يعد AndroVid Pro Video Editor برنامجًا قويًا وفريدًا لتحرير الفيديو لنظام التشغيل Android ويسمح لك بتطبيق التغييرات المطلوبة على ملفات الفيديو الخاصة بك وتعديلها. هذا التطبيق يدعم اللغات  العربية والإنجليزية ولديه العديد من الميزات ، تم إصداره من قبل zeoxy برمجة studio  وقد قدمنا ​​أحدث نسخة كاملة .

قد تبحث أيضًا عن تطبيق لتحرير الفيديو لإجراء تغييرات مثل دمج الفيديو ومشاركة الفيديو وتحويل تنسيق ملف الفيديو وضبط هوامش الفيديو وما إلى ذلك على جهاز Android الخاص بك وإجراء التغييرات المفضلة في بيئة حقيقية. ببساطة قم بالتطبيق بأفضل طريقة ممكنة ، وأخيرًا ، إذا كنت ترغب في مشاركة الفيديو الذي تم إنشاؤه بطرق مختلفة ؛ مما لا شك فيه أن هذا التطبيق سيكون خيارك الأفضل. من الممكن تحويل صيغ الفيديو 3GP و AVI و FLV و MP4 و MPG و MOV و WMV و VOB لبعضها البعض بالإضافة إلى إمكانية تحويل مقاطع الفيديو إلى صيغ MP3 و M4A و WAV و WMA في البرنامج.

تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها


AndroVid (أو Trimmer، كما يطلق عليها باللغة الإسبانية) هي أداة تعديل الفيديو تسمح لك كذلك، على الرغم من كونها مصممة خصيصا لقطع ولصق، ودمج مقاطع الفيديو، العمل على أشرطة الفيديو الخاصة بك بالعديد من الطرق الأخرى، كذلك.

مع AndroVid، يمكنك تحميل أي فيديو مخزن على ذاكرة الجهاز الخاص بك وبعد ذلك، عندما تدخل المعدل، تختار بالضبط المكان الذي تريده لوضع القطع والمكان بالضبط الذي تريده للجمع بين لقطات مختلفة. يتم كل هذا بأصبعك في ثوان معدودة.

قطع ولصق الفيديو هي المهمة الرئيسية لAndroVid، لكنها ليست الوحيدة. يمكنك أيضا استخدام التطبيق لإدراج الترجمة في أي جزء من الفيديو، واختيار حجم ولون الخط، أو حتى إضافة مؤثرات ومرشحات بلمسة واحدة.

سمة أخرى كبيرة من AndroVid هي القدرة على تحويل مقاطع الفيديو إلى صيغ أخرى. هذه الوظيفة، على الرغم من أنها متوفرة فقط مع إصدار المحترفين PRO للتطبيق، تمكنك من تحويل ملفات الفيديو إلى صيغ مثل FLV، MP4، MP3، MPEG
AndroVid هو معدل قوي للفيديو يمكنك استخدامه لقطع أي فيديو وإضافة تعليق وتطبيق المرشحات، وأكثر من ذلك بكثير.

AndroVid Pro تحميل تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها AndroVid Pro APK برنامج قص أجزاء من الفيديو تحميل برنامج ArabicVid للاندرويد برنامج تقسيم الفيديو إلى اجزاء للاندرويد Video Cutter Uptodown تنزيل برنامج تصميم فيديو

 ميزات  Android AndroVid Pro Video Editor:



  • القدرة على دمج مقاطع فيديو متعددة لإنشاء مقطع فيديو واحد
  • القدرة على حذف الجزء المطلوب من الفيلم
  • قسم ملفات الفيديو إلى مقاطع فيديو منفصلة
  • تحويل ملفات الفيديو إلى صيغ الصوت
  • تحويل صيغ الفيديو لبعضها البعض
  • فرز ملفات الفيديو في المعرض
  • القدرة على إضافة هوامش لمقاطع الفيديو كخلفية
  • القدرة على إضافة إطارات مختلفة لمقاطع الفيديو لتحسين الجمال مع مجموعة متنوعة من التأثيرات
  • قم بتشغيل جميع مقاطع الفيديو عالية الجودة
  • مشاركة مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-