تنزيل Chrome Dev 85.0.4162.4 - إصدار Dev لمتصفح Google Chrome لهواتف الاندرويد

  Chrome Dev احصل دوما على أحدث نسخة للمتصفح Chrome



مما لا شك فيه أن جميع المستخدمين الذين يتعاملون مع الإنترنت وتصفح الويب يعرفون متصفح Google الشهير المسمى Chrome!؟ متصفح قوي يتمتع بسجل حافل في جذب ملايين المستخدمين حول العالم. متاح لجميع أنظمة التشغيل Android و iOS و Windows و Mac و iOS ، وهو واحد من أفضل المضيفين من نوعه ومنافس رئيسي للمتصفحات الشهيرة الأخرى مثل Firefox.  واليوم حان دور إصدار Dev من هذا المتصفح ، والذي يسمى Chrome Dev متوفر على Google Play. في إصدار Dev من هذا المتصفح ، مثل الإصدار التجريبي ، هناك ميزات أحدث ، بحيث عندما تريد Google إضافة ميزات جديدة إلى متصفحها الرسمي ، فإنها تختبرها أولاً على Chrome Beta و Chrome Dev ليستخدمها المستخدمون.

 سيتم استخدامه وإذا كان لديه أخطاء ومشاكل ، سيتم حلها عن طريق إخطاره ، وفي النهاية ، عندما يتم حل جميع الأخطاء والمشاكل ، سيتم تنفيذها على النسخة الرسمية! بشكل عام ، إذا كان لديك هاتف قوي نسبيًا (مع ذاكرة وصول عشوائي للأجهزة + 2 غيغابايت + 4 نواة) وتبحث عن أفضل متصفح ويب يعمل بنظام Android ، فإننا نقدم لك متصفحي Firefox و Google Chrome.

مما لا شك فيه أنها سوف تلبي احتياجاتك. يمتلك هذان المتصفحان حجمًا أعلى بكثير من المتصفحات الأخرى ، مما يدل على تشفيرهما القوي والممتاز. بالطبع ، لا يتم توفير جميع إصدارات متصفح Chrome من قبل المبرمجين والمبرمجين الأصليين من Google ، ولا نرى إصدارًا غير رسمي وغير موثوق به!

تنزيل Chrome Dev Google Chrome تحميل مباشر تحميل جوجل كروم للاندرويد Google Chrome APK Chrome Beta متصفح ويب تحديث جوجل كروم تحميل صفحة الويب على الهاتف

Chrome Dev هو تطبيق مستقل عن Google Chrome ويتيح لك الحصول على أحدث نسخة لهذا المتصفح القوي قبل المستخدمين آلاخرين. وتجدر الإشارة إلى أن التطبيقين مستقلان عن بعضهما البعض، حيث يمكنك تثبيتهما دون إشكال يذكر.
وعلى هذا، فإن تطبيق Chrome Dev هو بصفة مبدئية نفسه تطبيق Chrome الذي يثبته المستخدمون عادة على أجهزة الأندرويد، مع عدة تطويرات جديدة. وهو لذلك، بشكل واضح، متصفح جيد ذو تصميم بسيط وجذاب، رغم أنه لا يتيح جميع الميزات التي ينبغي أن يوفرها.

وتتجلى أبرز ميزة لتطبيق Chrome Dev في قدرته على مزامنة النسخة المكتبية لتطبيق Chrome. بفضل هذه الميزة، يمكنك فتح نفس علامات التبويب على حاسوبك وعلى جهاز الأندرويد الخاص بك ومشاركة قائمة المواقع المفضلة لديك وكذا سجلها.

Chrome Dev هو متصفح ممتاز لأجهزة الأندرويد والأمثل إن كنت تتطلع دوما لأحدث البرامج.

بعض ميزات متصفح الويب Chrome Dev الشهير:



  • استعادة مواقع الويب وصفحات الويب بأعلى جودة ممكنة
  • حماية كلمات المرور وكلمات المرور الخاصة والأمان
  • منع مخاطر التجسس - وير المحتملة
  • سرعة عالية جدا في تحميل صفحات الويب
  • أمان عالي عند تصفح الويب وفي بيئة إنترنت غير آمنة
  • امتلاك واجهة مستخدم سهلة وجذابة

تحميل Chrome Dev

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-