تنزيل قاموس dict.cc + 10.7 - قاموس شامل و 51 لغة لهواتف الاندرويد

dict.cc + قاموس v10.7 - تطبيق قاموس شامل و 51 لغة أندرويد النسخة كاملة 


يحاول الطلاب أو المتحمسون للغات المختلفة فهم وفهم معنى كل كلمة من خلال القواميس. عادة ما يكون هناك العديد من القواميس المعروفة في كل لغة تحاول تغطية جميع الكلمات ؛ لكن وجود كل هذه القواميس معًا لها حدودها.

لذلك ، يعد استخدام القواميس الرقمية أحد أفضل الخيارات! قاموس dict.cc +العنوان عبارة عن قاموس واسع بلغة 51 لنظام Android تم تطويره بواسطة Paul Hemetsberger. يحاول هذا القاموس المركب تقليل احتياجاتك من القواميس الأخرى بلغات مختلفة من خلال توفير إمكانات مختلفة وإلغاء أي حاجة في الوقت الحالي.

تحميل قاموس Dict Plus للاندرويد

من الميزات التي تجذب انتباه الجميع هو نظامها غير المتصل بالإنترنت ، والذي سيساعدك على تلبية احتياجات الترجمة الخاصة بك في أي وقت. الوصول بسرعة إلى أحدث الكلمات التي تم البحث عنها والمشاركة في الاختبارات التي تتخذ شكل لعبة لزيادة مهاراتك. للوصول إلى كلماتك الصعبة أو المطلوبة في أسرع وقت ممكن ، يمكنك إضافتها إلى قائمة المفضلة لديك ورؤيتها في أي وقت دون إضاعة أي وقت.

 ميزات  تطبيق قاموس أندرويد dict.cc +:



  • قاموس شامل ومزيج متعدد اللغات
  • القدرة على استخدام القاموس حاليا تماما
  • ضع علامة على كل الكلمات المفضلة لديك
  • عرض قائمة كاملة بالكلمات التي تم البحث عنها مؤخرًا
  • شارك في مسابقات مختلفة في شكل ألعاب رائعة
  • اكتساب المهارات في حفظ الكلمات
تحميل قاموس Dict Plus للاندرويد Dict Box Dict Plus APKPure Dict Box APK


اللغات التالية مدعومة مع الألمانية والإنجليزية:


الألبانية ، البوسنية ، البلغارية ، الدانماركية ، الإسبرانتو ، الفنلندية ، الفرنسية ، اليونانية ، الأيسلندية ، الإيطالية ، الكرواتية ، اللاتينية ، الهولندية ، النرويجية ، البولندية ، البرتغالية ، الرومانية ، الروسية ، السويدية ، الصربية ، السلوفاكية ، الإسبانية ، التشيكية ، التركية ، المجرية



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-