تحميل تطبيق Grammar Checker, Check Spell & Sentence Correction pro‏ برنامج الكشف عن الأخطاء النحوية لنظام الاندرويد

المدقق النحوي: أفضل مصحح القواعد والحكم PRO v3.9.8 - تحدد تطبيقات Android الأخطاء النحوية
نسخة Pro من قيمة البرنامج 


مع القواعد البسيطة والمفردات الكاملة ، تم التعرف على اللغة الإنجليزية على أنها اللغة الرسمية الأكثر في العالم ، ويتواصل جميع الناس في العالم مع بعضهم البعض بمساعدة هذه اللغة الشعبية. تقوم العديد من المكاتب أو الشركات في العالم بجميع مراسلاتها باللغة الإنجليزية ، مما يدل على أهمية اللغة الإنجليزية.

ولكن إذا لاحظت ، فإن جميع المهتمين بهذه اللغة يعانون من ضعف نحوي. لذلك على الرغم من النطاق الواسع للكلمات عند التحدث أو كتابة النصوص ، إلا أنه لا يمكنهم تجميع الكلمات معًا بشكل صحيح.

مدقق نحوي: أفضل مصحح لقواعد النحو والجمل العنوان Grammar Checker, Check Spell & Sentence Correction‏
هو تطبيق رائع للكشف عن الأخطاء النحوية الخاصة بنظام Android ، تم تطويره بواسطة Content Arcade Apps. ككاشف للخطأ ، يساعدك هذا البرنامج على مراجعة جميع النصوص التي كتبتها بسهولة وإزالة أي أخطاء في قواعده.

 هناك ثلاث طرق مختلفة لإدخال النصوص في قائمة الميزات ، واختيار صورة واحدة من أكثرها شيوعًا. لا يهم نوع النص الذي تستخدمه لهذا البرنامج ، لأن النظام الحالي عبر الإنترنت لا يفرض أي قيود عليك.

Grammarly Grammar checker and corrector Best grammar checker online free Google grammar checker online free Grammar checker free download Correct the mistakes in the sentences Correct grammar mistakes online free Spell check plus

 ميزات  المدقق النحوي: أفضل تطبيق Grammar & Sentence Corrector PRO Android:



  • تحقق من النصوص عالية السرعة لتحديد أي أخطاء في القواعد
  • القدرة على تحرير جميع الأخطاء بعد تحديدها
  • مناسب لمجموعة متنوعة من النصوص والمقالات العلمية والمتخصصة
  • القدرة على إدخال النص ، حدد صورة أو حدد ملف للتحقق
  • واجهة مستخدم بسيطة جدا وسهلة
  • احتمال خطأ منخفض للغاية بسبب نظام المراجعة عبر الإنترنت

أفضل طريقة للتحسن في اللغة الإنجليزية هي في راحة يدك. نظرًا لأن الأشخاص لا يحبون المشاركة في المقالات التي تحتوي على قواعد نحيفة ، فإن هذا التطبيق سيعزز إمكانات مشاركة المحتويات الخاصة بك أيضًا. يمكنك تصحيح أخطائك أثناء الاستمتاع بفنجان من القهوة في المنزل أو أثناء التنقل. قم بتنزيل التطبيق واستخدم ميزاته على أكمل وجه وتعلم أكبر قدر ممكن من أخطائك.

إذا كنت تستمتع باستخدام تطبيق Grammatically Grammar Checker ، فلا تتردد في تقديم تقييم ومشاركة مع جميع أصدقائك وعائلتك لأن ملاحظاتك تهمنا كثيرًا! ولا تنسَ ترك تعليق إذا كان تطبيقنا قد يصبح أفضل مما نود أن نسمع منك. يعمل فريقنا على تزويدك بأفضل تجربة للمستخدم ، ونحن أيضًا في انتظار تعليقاتك.

ملاحظة: في الإصدار الجديد ، تم تغيير اسم البرنامج إلى تدقيق نحوي ، تدقيق إملائي وتصحيح الجمل.
  

روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-