تنزيل Hide Pictures Keep Safe Vault تطبيق إخفاء الصور للمزيد من الخصوصية

تحميل تطبيق  KeepSafe لإخفاء صورك الخصوصية جدا


إخفاء الصور  على Keep Safe Vault  كتطبيق شائع وفريد ​​لإخفاء الصور وحماية المعلومات الشخصية لـ Android تم تطويرها وصيانتها بواسطة Keepsafe.

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك حماية صورك بالتشفير العسكري وجعلها بعيدة عن متناول أصدقائك ومعارفك. كل ما عليك فعله هو تحديد مجموعة الصور التي تريدها وحمايتها من خلال وضع جميع أنواع الأنماط أو الرموز التعريفية أو بصمات الأصابع.

 بعد وضع الصور في قائمة التطبيقات ، سيتم حذفها جميعًا في المعرض ولن يتم عرضها بعد ذلك. واحدة من أهم ميزات هذا التطبيق  والتي يمكن أن يقال أنها ربما تكون المرة الأولى التي يتم استخدامها فيها في برامج إخفاء الصور ، هي دعم مزامنة البرنامج مع أجهزة مختلفة ؛ حتى تتمكن من مزامنة البرنامج مع أجهزتك الأخرى حتى تتمكن من الوصول إلى جميع صورك في صور مشفرة بالكامل في أي وقت ومكان.

تحميل برنامج KeepSafe الإصدار القديم تحميل برنامج keepsafe الإصدار القديم تحميل برنامج KeepSafe الإصدار الجديد تنزيل برنامج إخفاء الصور والفيديوهات Keepsafe APK تحميل برنامج KeepSafe النسخة المدفوعة تحميل برنامج Vault تحميل برنامج keepsafe الإصدار الجديد

تنزيل برنامج إخفاء الصور والفيديوهات

KeepSafe هو تطبيق يمكنك من إخفاء مصنفات مليئة بالصور على جهازك الأندرويد، لحماية بعض مصنفاتك بواسطة كلمات مرور خاصة. وهذا يعني أنه بفضل KeepSafe سيكون بإمكانك إخفاء صور الخاصة جدا بعيد عن أعين الفضوليين.

فعندما تفتح KeepSafe لأول مرة سيكون عليك أن تختار كلمة مرور لفتح التطبيق. و من ثمة، يمكنك متى وددت إستعماله، أن تفتحه بواسطة كلمة المرور. كما يمكنك أيضا إضافة حساب بريد إلكتروني خاص بك لإسترجاعه في حالة فقدانه.

تشبه طريقة إشتغال KeepSafe كثيرا تلك الخاصة بخزنة تقليدية: حيث يكفيك أن تختار المصنف الذي تود حفظ الصور فيه، ثم ضع كلمة مرور خاصة به، ومن ثمة، يمكنك حفظ كل ما تريده من صور بداخله، مع البقاء مطمئنا إلى أنك الشخص الوحيد الذي يمكنه النفاذ إليها.

يمكنك كذلك من خلال واجهة KeepSafe، أن تنقل صورا من مصنف نحو أخر، أو تقوم بحفظها مباشرة في مجلد محمي بكلمة مرور. يمكنك أيضا أن تحفظ فيديوهاتك في هذه المجلدات.

KeepSafe هو تطبيق مفيد جدا إن كنت تريد أن تحفظ بعضا من صورك خارج قرصك الصلب، أو على الأقل، إن كنت لا تود أن تبقى كل صورك ظاهرة، فإن هذه الخزنة الصغية تمكنك من تخزين صورك و فيديوهاتك الخصوصية بأمان.



 ميزات  تطبيق Hide Pictures Keep Safe Vault Android:



  • دعم تشفير التشفير لإخفاء الصور
  • يدعم قفل النمط والدبوس وبصمة الإصبع للحفاظ على الصور آمنة
  • مزامنة الصور وملفات الفيديو المخفية على أجهزتك الأخرى!
  • النسخ الاحتياطي لجميع الصور وملفات الفيديو
  • قفل البرنامج التلقائي بالخروج منه
  • مشاركة آمنة للصور (الحذف التلقائي للصور بعد عشرين ثانية من المشاهدة)
  • لا تظهر التطبيق في قائمة التطبيقات الحديثة
  • التنبيه عند دخول أشخاص مختلفين إلى البرنامج
  • دعم رموز PIN وهمية

تحميل برنامج KeepSafe الإصدار الجديد 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-