تحميل تطبيق Movepic - photo motion & loop photo alight maker‏ تطبيق انشاء صور متحركة للاندرويد

 تنزيل برنامج Movpic - photo motion & loop photo alight الاصدار المدفوع 

تحظى الرسوم المتحركة من Gif بشعبية كبيرة هذه الأيام وتستخدم على نطاق واسع على الشبكات الاجتماعية والمراسلين ومواقع الويب. يتم إنشاء هذه الأنواع من الصور من خلال دمج عدة صور أو قطع جزء من فيلم.

 أصبح نوع جديد من صور gif رائجًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث بدلاً من الصورة الكاملة المتحركة ، هناك أجزاء من الصورة الثابتة والأجزاء المتحركة. على سبيل المثال ، في صورة النهر ، تتحرك مياه النهر ويتم إصلاح ضفة النهر.

 نحن اليوم في خدمتكم مع تطبيق تم تطويره لإنشاء مثل هذه الصور. Movpic - photo motion & loop photo alight maker عنوان التطبيق للصور المتحركة لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة ryzenrise .

 العمل مع هذا البرنامج بسيط وسهل للغاية. كل ما عليك فعله هو إدخال الصورة التي تريد تحريكها وسحب الأجزاء المطلوبة عن طريق سحب المسار. على سبيل المثال ، ارسم على طول المياه لجعلها تتدفق. أو اسحب الشعر لأسفل ليبدو كأنه شلال.

هناك مجموعة واسعة من التأثيرات التي يمكنك تطبيقها على صورك وجعلها أكثر جمالا وجاذبية. كما يمكن تعديل كثافة كل تأثير بسهولة عند تطبيق هذا التأثير. هذا البرنامج قادر على تحديد الموضوع الرئيسي للصورة وتغيير محيطها. على سبيل المثال ، باستخدامه ، يمكنك استبدال السماء الزرقاء واللا روحية لصورتك بسماء مرصعة بالنجوم.

هناك أيضًا بعض ملصقات الرسوم المتحركة الرائعة التي يمكنك إضافتها إلى صورك لإنشاء صور مذهلة وملفتة للنظر سيبهرها الآخرون. إذا كنت تعمل على نشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعي ، فنحن نوصي بهذا البرنامج الرائع.

اذا كنت من محبي التصوير أو اذا كنت من محبي التعديل على الصور دعني أخبرك بأنك في المكان المناسب، تطبيق Movepic هو من أحد أفضل تطبيقات تعديل على الصور، تطبيق Movepic مهكر متوفر أيضا لأجهزة الأيفون لكن لن نتطرق إليه في هذا الشرح، سنخصصه فقط لأجهزة الاندرويد.

تحميل برنامج Movepic مهكر Movepic Mod apk تحميل برنامج Pixaloop مهكر للايفون

بعض ميزات وإمكانيات برنامج Movepic - صانع الصور وحلقة الصور alight maker android :



  • انقل أجزاء مختلفة من الصورة عن طريق سحب المسار إلى الأجزاء المطلوبة
  • القدرة على تغيير واستبدال عناصر الصور المختلفة مثل السماء والخلفية و ... بتصميمات أكثر جاذبية
  • لديها مجموعة متنوعة من التأثيرات لجعل الصور أكثر جمالا وجاذبية مع القدرة على تغيير شدة التأثيرات
  • يحتوي على مجموعة من ملصقات الرسوم المتحركة الجميلة والجذابة
  • تأثيرات سينمائية احترافية وفريدة من نوعها
  • لديه تأثيرات خلل و VHS لإنشاء صور فنية
  • القدرة على إنشاء ماسحات ضوئية للصور مكررة

 الإصدار 1.9

  •  موارد كاميرا FX المضافة: كاميرا D3D / الارتعاش / المدار
  •  إصلاح الأخطاء وتحسينات الاستقرار
  • استخدم تأثير D3D الشهير للشبكة بأكملها
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-