قم بتنزيل Multi Calculator Voice Calculator Pro 1.4.23 -حاسبة صوت متعدد الشاشات لنظام الاندرويد

آلة حاسبة صوتية Multi Calculator Voice Calculator Pro V1.4.23 - الاصدار الكامل 

من أول الأشياء التي نتعلمها في المدرسة الرياضيات الأساسية. تتضمن الرياضيات الأساسية الإلمام بالأرقام وأربع عمليات أساسية. باستخدام هذه الإجراءات الأربعة الرئيسية ، يمكننا حساب كمية الكثير من الأشياء ، وبالتالي ، يكون لدينا تنظيم أفضل في الحياة على عملنا وممتلكاتنا.

عادة ما ترتبط معظم حساباتنا وكتبنا بالتمويل ، ولكن اعتمادًا على نوع الوظيفة ونمط الحياة ، قد تكون هناك أشياء مثل السعرات الحرارية وما إلى ذلك. دعونا نعتمد أيضًا على الأشكال اليومية. كما قلنا ، عادة ما تكون أربع خطوات أساسية كافية لإجراء مثل هذه الحسابات ، ولكن لا يمكن الاعتماد على العقل لإجراء هذه الحسابات ، وبعضها مهم جدًا. للمساعدة في حل هذه المشكلة ، تم تطوير مجموعة متنوعة من الآلات الحاسبة من قبل شركات مختلفة.

 كانت هذه الآلات الحاسبة في الأصل على شكل أجهزة منفصلة تم استخدامها على نطاق واسع في المكاتب والمدارس ، وما إلى ذلك  ولكن مع ظهور أجهزة الكمبيوتر ، أصبحت الآلات الحاسبة برامج وأضيفت إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا.

قم بتنزيل Multi Calculator Voice Calculator Pro 1.4.23 -حاسبة صوت متعدد الشاشات لنظام الاندرويد

 الهواتف الذكية مثل أجهزة كمبيوتر الجيب القوية ليست استثناء لهذه القاعدة ، والآن جميع أنواع لدينا تطبيقات الآلة الحاسبة لتثبيتها عليها. اليوم نحن في خدمتكم مع آلة حاسبة عملية وسريعة. حاسبة صوت متعدد الشاشات عنوان الآلة الحاسبة القادرة على الحوسبة باستخدام الأوامر الصوتية ودعم العمليات الحسابية المتزامنة المتعددة هو لنظام التشغيل Android ، الذي طورته مجموعة البرامج ATNSOFT.

 تتمتع هذه الآلة الحاسبة بالقدرة على دعم التعبيرات الرياضية وإمدادات الطاقة والتأصيل بقوة وجذور غير محدودة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام لوحة المفاتيح الخاصة التي توفرها لتسهيل إدخال عبارات الرياضيات ، أو مجرد لمس زر الميكروفون وإخبار أرقامك وحساباتك بالبرنامج والحصول على النتيجة.

بلمسة واحدة فقط للنتيجة ، يمكنك نسخ الحسابات ووضعها على صفحة أخرى. أخيرًا ، يمكنك حفظ جميع الحسابات وتنظيمها بإضافة ملاحظات.

 ميزات  Android Multi-Screen Voice Calculator Pro :



  • يدعم تسجيل الصوت بالكامل (حاليًا فقط الإنجليزية والصينية والكرواتية والفرنسية والألمانية والمجرية والإيطالية والإيطالية واليابانية والكورية والبولندية والبرتغالية والروسية والإسبانية والتايلاندية والتركية والفيتنامية). 
  • يحتوي على لوحة مفاتيح خاصة لتسهيل الدخول إلى الحسابات
  • القدرة على نسخ ولصق الحسابات
  • يدعم صفحات متعددة للحساب المتزامن
  • احفظ جميع الحسابات التي تمت مع القدرة على إضافة الملاحظات
  • حساب النسبة المئوية السريعة والسهلة
  • التمكين والتأصيل اللامحدود
  • تغيير سريع للموضوع

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-