تنزيل Mi Fit 4.3.1 - برنامج تحليل النشاط الرياضي لنظام الاندرويد

Mi Fit v4.3.1 - الإصدار الأصلي لتطبيق تحليل النشاط الرياضي لنظام Android مع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل نشطة


هدف الجميع في ممارسة الرياضة هو تحقيق الصحة واللياقة البدنية. لكن تحقيق الأهداف يتطلب الاستمرارية في أنشطتك والسعي الذكي لتحقيقها من أجل تحقيق أفضل النتائج في وقت قصير. بصرف النظر عن التعاقد مع مدرب شخصي ، وهو مكلف للغاية ، هناك طرق مختلفة لمتابعة أي نوع من النشاط ، أحد أفضلها هو تطبيقات Android الذكية ، وفي هذا الصدد ، نعتزم تقديم تطبيق شائع. 

Mi Fit هو تطبيق خاص لتتبع وتحليل الأنشطة الرياضية تم تطويره بواسطة Anhui Huami Information Technology Co.، Ltd . 

Mi Fit، التطبيق الرسمي لMi Band و Mi Scale ، سيساعدك على الحصول على أقصى إستفادة من أجهزة XIAOMI الخاص بك. مع هذا التطبيق، يمكنك تتبع كل التفاصيل المتعلقة بالوزن اليومي وعدد الخطوات التي تسيرها يوميا.

واجهة Mi Fit تعطيك لمحة سريعة عن الأهداف والنتائج، فضلا عن العديد من الرسوم البيانية السهلة القراءة تظهر بيانات لياقتك والتقدم. يمكنك التحقق حتى من الوقت الذي تذهب فيه الى النوم، المدة التي كنت تنام، والوقت الذي تستيقظ فيه.

Mi Fit هو تطبيق رفيق أساسي لمستخدمي Mi Band أو Mi Scale الذين يتعقبون جميع البيانات التي توفرها هذه الأجهزة. أيضا، التطبيق يتيح لك سهولة تبادل المعلومات الخاصة بك مع المستخدمين الآخرين.

يمكّنك هذا البرنامج من متابعة تمارينك دون أي مشاكل وتحليل معلومات نومك ونشاطك بشكل مثالي. هناك أكثر من 10 أنواع من الإحصائيات الأساسية والخاصة في قائمة الميزات ، وكلها مفيدة للغاية وتوفر معلومات محددة للمستخدمين. بصرف النظر عن الميزات الرئيسية للبرنامج التي ذكرناها ، يدعم البرنامج العديد من الأدوات القابلة للارتداء بحيث يتم تسجيل جميع المعلومات بشكل صحيح وبدقة عالية.

تحميل برنامج Mi Fit للاندرويد Mi Fit APK Mi Fit للكمبيوتر تحميل برنامج Mi Fit على الكمبيوتر تحميل برنامج Mi Fit للايفون مشكلة تطبيق Mi Fit Mi Fit الاصدار القديم Mi Fit 4

 ميزات  تطبيق Mi Fit Android:


  • يدعم مجموعة متنوعة من الأدوات الذكية وساعات أندرويد
  • تسجيل إحصاءات التدريب الرياضي للمستخدمين ومتابعتها بدقة
  • تحليل دقيق للإحصاءات المسجلة بما في ذلك وقت النوم والجودة
  • قياس اللياقة بذكاء مع 10 مقاييس مختلفة
  • العديد من التذكيرات والإعلانات عن الاستيقاظ أو بدء أنشطة أخرى
  • تلقي تنبيهات عندما تجلس كثيرًا في مكان واحد
  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة
تطبيق Mi Fit لمساعدتك في تسجيل نشاطاتك الرياضية المختلفة، قم بربط التطبيق مع الأجهزة الذكية كالساعات وأحسب عدد 
خطواتك المسافة المقطوعة، تابع التغير في وزنك باستمرار وأحسب عدد ساعات النوم اليومية وقم بقياس نبضات قلبك.

التعامل مع الأجهزة الذكية
يمكن للتطبيق الاقتران مع مجموعة من الأجهزة الذكية مثل ساعات MiBand و Amazfit Bip وغيرها من الأجهزة القابلة للارتداء، وبعد الاقتران بالجهاز سيتم عرض جميع البيانات التي يجمعها الجهاز الذكي مثل عدد الخطوات والأنشطة وساعات النوم وغيرها.

يمكن أيضا التحكم بالجهاز الذكي والاستفادة من جميع خصائصه مثل تفعيل التنبيه بالمكالمات والرسائل الواردة للهاتف، وإضافة المنبه الخاص بالجهاز الذكي، بالإضافة لتغيير إعدادات الشاشة وتفعيل أو تعطيل الخصائص الإضافية التي تختلف من جهاز لآخر.

حساب عدد الخطوات
يقوم التطبيق بعرض عدد الخطوات التي تم تسجيلها عبر الجهاز الذكي الذي ترتديه في الواجهة الرئيسية بشكل واضح، وبجانبه تظهر المسافة المقطوعة وعدد السعرات الحرارية التي حرقتها، ويمكن تحديد الهدف اليومي من عدد الخطوات حسب رغبتك.

يمكن الاطلاع على تفاصيل أكثر حول عدد الخطوات مثل عرض أوقات المشي السريع والمشي البطيء خلال اليوم، ويعرض أيضا الأنشطة خلال الثلاثين يوما الماضية مثل متوسط عدد الخطوات ومتوسط المسافة وأكبر وأقل عدد من الخطوات قمت بمشيه.

بيانات النوم اليومية
في الواجهة الرئيسية أيضا يمكنك الوصول لبيانات النوم اليومية، حيث يسجل الجهاز الذكي الذي يقترن به التطبيق معلومات حول ساعات نومك مثل وقت بداية النوم ووقت الاستيقاظ وإجمالي عدد ساعات النوم، مع عرض ساعات النوم العميق والنوم الخفيف.

بالإضافة لهذه المعلومات يمكنك معرفة معلومات حول تحليل نوعية النوم وإعطائك بعض النصائح عن فوائد النوم الباكر وفائدة النوم العميق للجسم، كما يقارن البيانات في اليوم السابق مع متوسط بياناتك خلال الأسبوع الماضي ومع المستخدمين الآخرين أيضا.

تسجيل النشاطات البدنية
يمكنك تسجيل بيانات أنشطتك الرياضية مثل الركض والمشي وركوب الدراجة الهوائية، قم باختيار نوعية التمرين ومن ثم اضغط على زر البدء لتسجيل البيانات، سيتم حساب الوقت المستغرق والمسافة المقطوعة مع عرض عدد الخطوات ودقات القلب الحالية.

يمكنك متابعة مسارك على الخريطة مباشرة حيث يقوم التطبيق بالارتباط بالقمر الصناعي، ويمكن إيقاف النشاط مؤقتا واستئنافه أو إيقافه نهائيا، سيتم إضافة النشاط إلى قائمة الأنشطة مع إمكانية معرفة معلومات حول النشاط مثل السرعة والمسار وغيرها.

متابعة الوزن وضربات القلب
يستطيع التطبيق أيضا متابعة حالة وزنك خلال مدة زمنية معينة، قم بقياس وزنك باستمرار وأدخل المعلومات إلى التطبيق ليتم عرضها في شكل بياني جميل، يخبرك التطبيق أيضا معلومات مهمة مثل مؤشر كتلة الجسم وفيما إذا كان وزنك الحالي طبيعيا.

يمكن أيضا أخذ بيانات دقات القلب الحالية عبر استخدام الجهاز الذكي، ابدأ القياس ووجه الجهاز في الوضع الصحيح وانتظر بضع ثوان لينتهي القياس، سيتم عرض النتيجة وتوضيح معدل دقات القلب الطبيعية للإنسان في أوضاع الراحة أو في وضع النشاط.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-