تنزيل Oxford Grammar and Punctuation - تطبيق أكسفورد قواعد اللغة وعلامات الترقيم لنظام الاندرويد

أكسفورد قواعد اللغة وعلامات الترقيم v11.4.593 - مرجع أكسفورد قواعد كاملة لإصدار Android
  


تعد اللغة الإنجليزية أهم لغة في العالم منذ عقود وقد تم الاعتراف بها كلغة دولية من قبل جميع البلدان. اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية للعديد من البلدان وفي بعض الأحيان يتم استخدامها كلغة ثانية. اللغة الإنجليزية هي لغة العلم والسياسة والترفيه ، وهذا ما يجعل هذه اللغة مهمة للغاية.

يتعلم مئات الملايين من الناس حول العالم اللغة الإنجليزية كل عام من خلال حضور مدارس أو فصول اللغة. اللغة الإنجليزية أبسط وأسهل من العديد من اللغات ، ويمكن لأي شخص تعلمها بسهولة في وقت قصير نسبيًا.

 بالطبع ، في اللغة الإنجليزية ، تكون بعض المناطق أكثر صعوبة ، وغالبًا ما يواجه المتعلمون صعوبة في تعلمها. أصعب جزء في اللغة الإنجليزية هو القواعد.
 تنزيل Oxford Grammar and Punctuation Premium  - تطبيق أكسفورد قواعد اللغة وعلامات الترقيم لنظام الاندرويد

تتضمن قواعد اللغة الإنجليزية القواعد واللوائح التي يتم بموجبها تكوين الجمل والكلمات في هذه اللغة. نظرًا لديناميكية اللغة الإنجليزية واتساع نطاقها ، أصبح عدد هذه القواعد طويلًا للغاية ويصعب على المتعلمين تعلمها. من أجل النجاح في اختبارات اللغة الإنجليزية مثل TOEFL و IELTS ، تحتاج إلى معرفة جيدة لقواعد اللغة ،

نحن اليوم في خدمتكم مع برنامج يساعد مستخدميه على تحقيق هذا الإتقان.Oxford Grammar and Punctuation هو تطبيق شامل لتعلم قواعد اللغة الإنجليزية لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة MobiSystems . في هذا البرنامج ، هناك أكثر من 250 قاعدة من قواعد اللغة الإنجليزية ، إلى جانب التفسيرات الكاملة والأمثلة العديدة لكيفية استخدام كل منها ، والتي يمكنك العثور عليها بسهولة باستخدام محرك بحث سريع وقوي.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تغطية المصطلحات والأمثال الإنجليزية. هناك أداة على التطبيق يمكنك وضعها على الشاشة الرئيسية لهاتفك لتعليمك مقالة جديدة من قواعد اللغة الإنجليزية كل يوم.

 الميزات  لتطبيق أكسفورد قواعد اللغة وعلامات الترقيم أندرويد :



  • تغطية كاملة لقواعد اللغة الإنجليزية بأكثر من 250 أمر
  • قم بتقديم أوصاف كاملة وأمثلة عديدة لكل أمر نحوي
  • لديه محرك بحث قوي للعثور على مواضيع قواعد اللغة المختلفة
  • ميزة البحث الصوتي
  • يحتوي على مرشح غامض لتصحيح الكلمات التي أخطأت في كتابتها.



تطبيق Oxford Grammar and Punctuation هو تطبيق لا بد منه لجميع المتعلمين ، وخاصة أولئك الذين يرغبون في الخضوع لاختبار اللغة الإنجليزية. وبرضاء مستخدمي Android ، تمكن هذا التطبيق من الحصول على درجة 4.3 من 5.0 من قبل مستخدمي Google Play. الآن يمكنك تنزيل الإصدار المميز والمحسّن من هذا البرنامج مع جميع الميزات والإمكانيات

إصدار التعديلات 11.4.593:



  •  دعم Android 10
  •  إضافة سمة داكنة
  •  إزالة الأخطاء وتحسين أداء البرنامج

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-