افضل 11 تطبيق لعبة للكلمات المتقاطعة و الالغاز للاندرويد والايفون

أفضل 11 تطبيقًا مجانيًا لألعاب الكلمات المتقاطعة و الالغاز للاندرويد والايفون

هل تبحث عن لعبة كلمات فريدة للهاتف المحمول؟ إليك أفضل تطبيقات ألعاب الكلمات المجانية لتنشيط عقلك!




عندما تكون في حالة مزاجية للعب لعبة جديدة على هاتفك الذكي ، يمكن أن تكون الخيارات هائلة. كل من متاجر تطبيقات Android و iOS مليئة بالمرح والألعاب الصعبة.


هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بألعاب الكلمات. لذا ، إذا كنت تبحث عن شيء ممتع للعب عندما تشعر بالملل ، فإليك أفضل ألعاب الكلمات المجانية للعبها على هاتفك.



افضل 11 تطبيق لعبة للكلمات المتقاطعة و الالغاز للاندرويد والايفون


1. Wordscapes

Wordscapes هي لعبة تجمع بين إنشاء الكلمات مع لغز الكلمات المتقاطعة. ما عليك سوى التمرير لتوصيل الأحرف لإنشاء كلمات تتناسب مع الكلمات المتقاطعة. ضع في اعتبارك أنه ليست كل الكلمات الممكنة صحيحة. يجب أن تتناسب مع لغز الكلمات المتقاطعة حتى تتقدم.

إذا كنت تستمتع بألعاب الكلمات المريحة ، فإن Wordscapes هي بالتأكيد واحدة يجب عليك التحقق منها. تم تصميم مجموعات الألغاز بصور جميلة من شروق الشمس إلى الغابات إلى المحيطات. تحتوي اللعبة أيضًا على موسيقى تصويرية ممتعة لتعزيز تجربتك. بالنسبة إلى لعبة كلمات عادية وصعبة ، فإن Wordscapes رائعة.


تنزيل: Wordscapes لنظام Android | iOS (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)



2. سحق الكلمات: الموضوعات المخفية  Words Crush: Hidden Themes


لعبة الكلمات الأخرى التي تربط الحروف مع التحدي المتوازن هي Words Crush: Hidden Themes. يتم تقديمك بأحرف للربط والتي تنشئ كلمات للموضوع. لكن الحيلة هي أنه عند التمرير عبرها ، تسقط الأحرف المتبقية. لذا ، احرص على توصيلها بشكل صحيح عندما يكون لديك أكثر من حرف واحد.

حاول ألا ترتكب أخطاء واكسب نجومًا حتى تتمكن من فتح سمات إضافية. يمكنك التوجه إلى الشاطئ والمطبخ والمزرعة وحتى الفضاء الخارجي عندما تقوم بعمل جيد. Words Crush: Hidden Themes لديها مفهوم بسيط ، ولكن طريقة لعب ممتعة.

تنزيل: Words Crush: Hidden Themes لنظام Android | iOS (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)



3. بيكتوورد  Pictoword

ربما عندما تلعب لعبة الكلمات ، تحب مزج الصور معها. إذا كان الأمر كذلك ، ألق نظرة على Pictoword. يختبر تحدي الكلمات هذا غير المعتاد مهاراتك في الحل. سترى صورتين تتحدان لإنشاء كلمة. على سبيل المثال ، قد تكون إحدى الصور مفتاحًا والأخرى عبارة عن سبورة. املأ عدد الأحرف المعروضة لإنشاء كلمة واحدة بناءً على الصور.


تقدم Pictoword مهامًا لك لإكمالها للحصول على أشياء جيدة إضافية للعبة ، لذا تأكد من التحقق من الأشياء الجديدة كثيرًا. يمكنك أيضًا الانضمام إلى التحديات اليومية وكسب العملات المعدنية. بعد ذلك ، استخدم هذه القطع النقدية للحصول على تلميحات تزيل الحروف أو تكشفها أو تتيح لك تخطي اللغز. Pictoword هو مزيج رائع من لعبة الصور والكلمات.

تنزيل: Pictoword لنظام Android | iOS (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)


افضل 11 تطبيق لعبة للكلمات المتقاطعة و الالغاز للاندرويد والايفون


4. Wordalot

لعبة الكلمات الرائعة الأخرى التي تستخدم الصور هي Wordalot. يختلف Wordalot كثيرًا عن Pictoword ، فهو عبارة عن لغز كلمات متقاطعة. القرائن الخاصة بك لكل كلمة موجودة داخل الصورة المعروضة. لذا ، يجب أن تفتح صندوق أدوات مهارات الملاحظة الخاصة بك لهذا الصندوق ، لأنه قد يكون صعبًا.

للعب ، انقر على كلمة واحدة في اللغز تعتقد أنك تعرفها. قم بملء الأحرف من الأحرف المعروضة ، ومعرفة ما إذا كنت على صواب ، ثم استمر. إذا غيرت رأيك بشأن حرف ما ، فما عليك سوى النقر عليه لإزالته من اللغز. يتغير تعيين الحرف لكل كلمة تنقر عليها ، وهو في حد ذاته تلميح.


تنزيل: Wordalot لنظام Android | iOS (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)



5. Word Cookies
من خلال مظهر مبهج وموسيقى ممتعة ، ستجعلك ملفات تعريف الارتباط Word تخبز الكلمات لحل الألغاز. سترى نقاطًا توضح عدد الكلمات التي يمكنك إنشاؤها وعدد الأحرف في كل منها. بعد ذلك ، اسحب الأحرف الموجودة في الأسفل لإنشاء الكلمات الصحيحة التي تناسبك.

تتيح لك ملفات تعريف الارتباط Word تبديل الأحرف عشوائيًا أو استخدام التلميحات عندما تتعطل. ستبدأ كطاهٍ مبتدئ ، ولكن مع خبرتك في الحل ، ستصبح طاهًا متميزًا في لمح البصر. تحتوي اللعبة حاليًا على أكثر من 2000 مستوى من المرح للعب من خلالها.

تنزيل: ملفات تعريف الارتباط Word لنظام Android | iOS (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)



6. WordWhizzle

يشبه WordWhizzle Search في طريقة اللعب ملفات تعريف الارتباط Word ، ولكنه يحتوي على عدد هائل من المستويات في أكثر من 2700. ترى موضوعًا معروضًا في الأعلى ومواقع للكلمات في الأسفل. قم بالتمرير عبر الأحرف لإنشاء الكلمات التي تتطابق مع الموضوع وتناسب النقاط.


تعد لعبة الكلمات هذه أصعب قليلاً حيث يمكنك فقط توصيل الأحرف في خطوط مستقيمة. لكن يمكنك استخدام الحروف أكثر من مرة. كلما كان أداءك أفضل ، تقدمت أكثر ، وزادت صعوبة اللعبة. لمحبي ألعاب الكلمات ، يوفر WordWhizzle Search تحديًا رائعًا.

تنزيل: WordWhizzle Search لنظام Android | iOS (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)



7. لانجينيس  Languinis

Languinis هي لعبة ألغاز كلمات مطابقة تتميز بقصة غير تقليدية لتتماشى معها. طابق ثلاثة مربعات أو أكثر لكشف الحروف. بعد ذلك ، استخدم هذه الحروف لإنشاء كلمات وتحقيق أهداف المستوى. هدفك النهائي هو تحرير اللغات الصغيرة.

تحتوي اللعبة على أكثر من 1000 مستوى ، وتعزيزات فريدة وشكا من القوة ، ولعبة صعبة ، ورسومات وأصوات رائعة. قم بمطابقة أكثر من ثلاثة عناصر لإنشاء مربعات خاصة ثم ادمجها للحصول على انفجارات هائلة. وتذكر أن الكلمات والحروف الطويلة ذات النقاط الأعلى ستوصلك إلى أهدافك بسرعة.


حرر لغة Languinis بكلماتك الحكيمة في هذه اللعبة المبهجة.

تنزيل: Languinis لنظام Android | iOS (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)



8. AlphaBetty Saga

إذا كنت ترغب في التمسك بألعاب الكلمات المبنية على القصة ، فإن AlphaBetty Saga هو خيار ترفيهي للغاية. تم تطويره بواسطة King ، مبتكرو Candy Crush Saga. يأخذك هذا إلى عالم الفأر مع بيتي والبروفيسور ألفا. قم بتوصيل الأحرف التي تعمل باللمس لإنشاء أعلى الكلمات التي أحرزت أهدافًا وإكمال أهداف المستوى.

تتميز AlphaBetty Saga بأكثر من 100 مستوى مع شخصيات جذابة ورسومات ملونة. شاهد حدود حركتك وعدد الأرواح ، وأنشئ مربعات أحرف قوية ، واستمتع بالكلمات في هذه اللعبة المبهجة. وإذا كنت تحب أنواعًا أخرى من ألعاب الألغاز لهاتفك الذكي ، فقم بإلقاء نظرة على مجموعات ألعاب الألغاز المحمولة الرائعة هذه .


تنزيل: AlphaBetty Saga لنظام Android | iOS (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)



9. Bold Moves

Bold Moves هي لعبة كلمات ألغاز مطابقة أخرى ، ولكنها لا تزال تدير أسلوب لعب فريدًا. يمكنك التمرير لمبادلة المربعات وإجراء مباريات من ثلاثة أو أكثر. ومع ذلك ، فإن هدفك هو مطابقة المربعات التي تحتوي على أحرف لإطلاقها في اللغز. يتم عرض اللغز أعلاه ويتكون من اقتباس ملهم ، للحصول على لمسة لطيفة.

عندما تحرر عددًا كافيًا من الأحرف وتعرف إجابة اللغز ، انقر على حل . بعد ذلك ، املأ الأحرف المفقودة وانتقل إلى المستوى التالي. تقدم Bold Moves عقبات صعبة ، ومربعات خاصة ، وتعزيزات مفيدة مثل الألعاب المماثلة الأخرى.


تنزيل: Bold Moves لنظام Android | iOS (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)


10. البحث عن الكلمات اللانهائية الألغاز Infinite Word Search Puzzles


في بعض الأحيان ، تكون أنواع ألعاب الكلمات التي تم اختبارها على مدار الوقت هي الأكثر متعة. تعيد لعبة Infinite Word Search Puzzles الاستمتاع بكتب الألغاز الورقية. من خلال وضعين للعبة ، يمكنك إما السباق عكس الوقت أو حل الألغاز بالسرعة التي تريدها.


تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من فئات البحث عن الكلمات للاعب الفردي. اختر من بين موضوعات مثل الحيوانات والفن والبرامج التلفزيونية والرياضة مع الكثير من المستويات داخل كل منها. يمكنك أيضًا فتح فئات خاصة من خلال مشاهدة مقطع فيديو أو الدفع لإزالة الإعلانات. تعد لعبة Infinite Word Search Puzzles مثالية لمحبي هذا النوع.

تنزيل: Infinite Word Search Puzzles لنظام Android | iOS (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)



11. ألفا أوميغا  Alpha Omega


لقد كان Alpha Omega في الساحة منذ فترة ولسبب وجيه. هذه لعبة كلمات متقاطعة ( تطبيقات تساعدك في حل الألغاز المتقاطعة ) وتضم بعض الألغاز الصعبة إلى حد ما. تتلقى تلميحات محدودة بأحرف مرتبة بترتيب خاطئ. ما عليك سوى النقر لتبديل الأحرف ، مع مراعاة التلميحات وحل طريقك إلى التحدي التالي.

ما يميز Alpha Omega ، بصرف النظر عن أسلوب اللعب المثير للدماغ ، هو التأثيرات الصوتية والمرئية. يمكنك الاختيار من بين السمات الجذابة والاستمتاع بالموسيقى التصويرية المهدئة أثناء اللعب. إذا كانت ألعاب الهاتف المريحة هي المفضلة لديك ، فإن Alpha Omega أمر لا بد منه.

تنزيل: Alpha Omega لنظام iOS (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)


ما هو نوع لعبة الكلمات المفضل لديك؟

تغطي هذه القائمة مجموعة كاملة من ألعاب الكلمات ، من عمليات البحث عن الكلمات إلى الكلمات المتقاطعة إلى الألعاب المطابقة. يحب العديد من متعصبي ألعاب الكلمات كل هذه الأنواع ويلعبونها بشغف. إذا كنت تريد المزيد من الألعاب للعب والتعلم منها ، فجرب ألعاب Google المجانية هذه للأطفال والكبار على حد سواء .




mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-