تحميل برنامج قفل التطبيقات الذكي للأندرويد Smart AppLock أخر إصدار

تحميل برنامج قفل التطبيقات الذكي AppLock Smart 


تنزيل برنامج Smart AppLock لنظام Android: بعد التطور الكبير الذي حدث في مجال الهواتف الذكية في الآونة الأخيرة ، يحمل كل مستخدم الكثير من البيانات والمعلومات المهمة على هواتفهم الخاصة التي تحتاج إلى الحماية حتى لا تكون كذلك سرقها الدخلاء.


الخصوصية أيضًا هي الموضوع الأول الذي يشغل جميع مستخدمي الهواتف الذكية ، وخاصة الأجهزة التي تعمل بنظام Android في الوقت الحالي ، خاصة بعد ظهور العديد من المتسللين الذين تسللوا إلى العديد من المشاهير ونشروا صورهم الخاصة ، كونها الأحدث من بين العديد من الحوادث الأخيرة.

يعتبر تطبيق AppLock Smart أحد أهم التطبيقات التي تحافظ على خصوصية المستخدم وتحمي ملفات المستخدم بكلمة مرور لتوفير حماية كاملة لجميع ملفات المستخدم والبيانات الموجودة على ذاكرة الهاتف أو ذاكرة تخزين خارجية.

تحميل برنامج قفل التطبيقات الذكي للأندرويد Smart AppLock أخر إصدار


ويدعم تطبيق القفل الذكي لنظام Android AppLock Smart حماية جميع تطبيقات Android ، لذلك يعتبر التطبيق الأول في متجر Google Play وقد تجاوز ملايين التنزيلات من قبل ملايين من المستخدمين لما لها من أهمية كبيرة في حماية الملفات والتطبيقات ويرجع ذلك إلى الثقة العالية للمستخدمين في قفل التطبيق. قفل التطبيقات الذكي Smart AppLock.

مميزات تطبيق قفل التطبيقات الذكي AppLock Smart للاندرويد :

  1. حماية المفات بشكل كامل من المتطفلين حيث ان تطبيق القفل الذكي اخر إصدار 2018 يزيل القلق تماماً من أن يقوم شخص بإستعارة الهاتف الخاص بك ليقوم بلعب العابك او ان يقوم بطلب الهاتف ليلقي نظر عليه ، و لا يجعلك قلقاً بشأن البيانات الخاصة فى التطبيقات الشخصية او الصور او الفيديوهات او ان يقوم أطفالك بتغيير إعدادات الهاتف او فقدان اي شئ مهم للغاية بالنسبة لك على الهاتف .
  2. يتيح لك التطبيق الحماية و الامان وهى تعتبر الميزة الاهم و العنصر الاساسي لإصدار برنامج القفل الذكي AppLock Smart لانه يوفر الحماية و الامان لدي جميع مستخدمي تطبيق القفل AppLock Smart بشكل قوي .
  3. يعمل برنامج القفل الذكي AppLock Smart على جميع الهواتف الذكية بدون وجود اى مشكال أثناء التحميل او تثبيت البرنامج .
  4. يتوافر تطبيق القفل الذكي AppLock Smart للاندرويد اخر إصدار 2020 لجميع مستخدمي الهواتف بشكل مجاني تماماً و برابط مباشر اى انك لن تحتاج الى دفع المال لتقوم بتحميل تطبيق القفل الذكي AppLock Smart .
  5. يقوم التطبيق بحماية الصور والفيديوهات من تطفل الاصدقاء و الاشخاص الغير مرغوب فيهم و الصغار والوصول اليها عن طريق وضع رقم سري او نمط لا يستطيع احد الوصل اليه غيرك او عن طريق البصمة او اذا كنت تمتلك هاتف ذات مواصفات حديثة ستتمكن من وضع نظام اكثر حماية و هو التعرف على الوجه .
  6. يقوم تطبيق القفل الذكي AppLock Smart بقفل و حماية المكالمات التى تقوم بها سواء كانت المكالمات الصادرة او المكالمات الواردة .
  7. يتيح لك التطبيق قفل و اغلاق اعدادت النظام و الضبط التى من الممكن ان يصل اليها اطفالك و يعلبون بها و يقومون بتلف اى شئ مهم على هاتفك الذكي .
  8. يحصل تطبيق القفل الذكي AppLock Smart آخر إصدار 2020 على تحديثات دورية كل فترة قصيرة للتحسين من اداء الحماية و الامن و حل المشكلات التى تظهر في التطبيق .
  9. تطبيق القفل الذكي للموبايل AppLock Smart خفيف الحجم و لا يحتاج الى امكانيات مرتفعة من هاتفك الذكي حتى تستطيع تثبيته بل سلس فى التعامل .
  10. يمكنك التطبيق من قفل هاتفك الذكي بتوقيت تحدده انت من خلال خاصية القفل الأوتوماتيكي التى يمتلكها برنامج قفل التطبيقات AppLock Smart القفل الذكي .
  11. حماية الصور و الفيديوهات بكلمة او رمز مرور تقوم أنت بتحديدهم .
  12. يتيح لك تطبيق القفل الذكي AppLock Smart اخفاء ايقونة قفل التطبيق .
  13. يسمح لك التطبيق بإخفاء ايقونة البرنامج من برامج التشغيل حتى لا يقوم اي شخص من معرفة وجود البرنامج على هاتفك او يقوم بتخريب التطبيق.
  14. تستطيع الغاء تثبيت البرنامج بكل سهولة و يسر .
  15. يوفر تطبيق القفل الذكي AppLock Smart فى استخدام البطارية فهو موفر جيد فى استهلاك الطاقة.
  16. يسمح لك برنامج AppLock Smart للاندرويد بالخروج السريع بحيث انك لا تحتاح الى فتح القفل من جديد عند الخروج لفترة يحددها المستخدم .
  17. يحمي برنامج قفل الملفات الذكي AppLock Smart التطبيقات من الغاء التثبيت .
  18. يمكن حماية تطبيق فك حظر المواقع المحظورة من الحذف عن طريق تفعيل الحماية المتقدمه.
  19. يتميز تطبيق القفل الذكي AppLock Smart بأنه يدعم الكثير من لغات العالم الى ان وصل عددها الى اكثر من 55 دولة حول العالم حتى يصل الى اكبر عدد من المستخدمين حول العالم و أختيار اللغة المناسبة لكل دولة لتناسب ثقافتهم ومن امثلة اللغات التى يدعمها التطبيق هى ( اللغة العربية – اللغة الانجليزية – اللغة الفرنسية – اللغة الالمانية – اللغة الايطالية ) و غيرها من لغات كثيرة .
  20. يوفر برنامج قفل التطبيقات الذكي AppLock Smart فى إستهلاك الطاقة .

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-