تحميل تطبيق Access Dots للحصول على ميزة مؤشرات الوصول في iOS 14

 قم بتنزيل تطبيق Access Dots

عندما تم الإعلان عن ميزات نظام iOS 14 ، لم يكن العالم متفاجئًا جدًا بما قدمته شركة Apple في المؤتمر ، حيث كانت معظم الميزات التي أعلنت عنها الشركة موجودة في أنظمة أخرى. نظام التشغيل مثل نظام Android ، ولكن في الحقيقة كان هناك أصدقائي بعض الوظائف المدهشة التي لم نرها في أي نظام تشغيل. كان يطلق عليها في السابق ميزة مؤشرات إمكانية الوصول ، والتي تشبه لمبة إعلام تنبثق في حالة ظهور تطبيق أو استخدام تطبيق على هاتفك للكاميرا أو الميكروفون ، وتجدر الإشارة إلى ذلك يمكنك إحضار هذه الوظيفة إلى هاتف Android الخاص بك عن طريق تنزيل تطبيق Access Dots وهو من تطبيقات رائعة يمكنك الحصول عليها مجانًا من google play.


تحميل تطبيق Access Dots للحصول على ميزة مؤشرات الوصول في iOS 14


 


تنزيل تطبيق Access Dots


وتجدر الإشارة لأصدقائي أن هذه الفكرة من أقوى الأفكار التي ستجعل المستخدم يستخدم التطبيقات دون أي خوف ، خاصة وأن العديد من المستخدمين يخشون غالبًا استخدام التطبيقات التي تحتوي على الوصول إلى الكاميرا والميكروفون خوفًا من أداءهما في الخفاء دون علم المستخدم وهذا شيء رأيناه في العديد من التطبيقات الضارة التي تقوم بذلك حتى نتمكن من اكتشاف هذا النوع من التطبيقات وليس لا تقع في فخ القارئ العزيز ، يمكنك تنزيل تطبيق Access Dots للحصول على ميزة مؤشرات الوصول التي أخبرك عنها اليوم ، ويلاحظ أن هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية وسوف تعلم كيفية الحصول عليها واستخدامها في الفقرة التالية.



 


شرح كيفية الحصول على وظيفة مؤشرات إمكانية الوصول على Android

في الواقع ، يا أصدقائي ، طريقة الحصول على هذه الميزة على هاتف Android الخاص بك سهلة للغاية. كل ما عليك فعله هو الذهاب للرابط الموجود في نهاية المقال والذي بالضغط عليه سينقلك إلى متجر Google Play ومن هناك يمكنك عزيزي القارئ تشغيل عملية تنزيل تطبيق Access Points على هاتف Android الخاص بك ، عن طريق الضغط على تثبيت ، ثم النقر فوق فتح لتتمكن من تشغيل التطبيق على هاتفك ، وستظهر واجهة التطبيق كما هي في تلك الصورة بالضبط وكل ما عليك فعله هو قلب شريط التمرير في الاتجاه الصحيح وإعطاء التطبيق الصلاحيات التي يحتاجها حتى يعمل بشكل جيد.



بعد ذلك عزيزي القارئ يمكنك بسهولة الانتقال إلى إعدادات التطبيق للتعديل ، حيث يمكنك تحديد مكان ظهور الإشعار وكما هو موضح في هذه الصورة. في حالة الوصول إلى طاقة الميكروفون ، سيظهر المصباح باللون الأصفر وفي حالة الوصول إلى إعدادات الكاميرا ، سيضيء المصباح بضوء أخضر ، وهو أمر مهم للغاية يمكنك تجربة قم بالتطبيق بنفسك بالانتقال إلى أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل WhatsApp وابدأ عملية تسجيل رسالة صوتية. ستلاحظ ظهور المؤشر الأصفر على الفور ، مما يعني أن هناك تطبيقًا يستخدم الصلاحيات للوصول إلى ميكروفون هاتف Android.




هنا ، يا أصدقائي ، انتهيت من كتابته اليوم. آمل أن تكون قد حصلت على بعض المعلومات المفيدة ولا تنس مشاركة رأيك من خلال التعليقات أدناه. شكرا جزيلا اصدقائي ولقائكم في مقال جديد ان شاء الله.


تحميل التطبيق 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-