تنزيل برنامج AfterFocus أفضل التطبيقات لإنشاء تأثيرات صور احترافية مجانًا

تحميل برنامج AfterFocus  للاندرويد



 يعد afterfocus أحد أفضل التطبيقات لإنشاء تأثيرات صور احترافية مجانًا. قم بتنزيل أحدث إصدار من برنامج AfterFocus Pro  لنظام Android.

سيسمح لك AfterFocus Pro بالتركيز على جزء معين من الصورة لتبلور الجزء الموجود خارج نفس الجزء تلقائيًا. ما عليك سوى تحريك إصبعك لتحديد المنطقة التي تريد التركيز عليها. أخيرًا ، يمكنك مشاركة الصور التي تم إنشاؤها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية والبرامج.


تنزيل برنامج افتر فوكس

بعد تنزيل AfterFocus برنامج افتر فوكس، ربما تكون قد شاهدت صورًا تم التقاطها بكاميرات DSLR؛ الصور عالية الجودة التي تحتوي بشكل عام على عمق صورة مرتفع وتكون خلفية الموضوع خارج التركيز بشكل عام. باستخدام هذا البرنامج وبعض اللمسات ، يمكنك بسهولة تطبيق هذا التأثير على صورك. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن تطبيق تأثيرات أخرى وإنشاء أعمال جميلة في البرنامج تعتمد على إبداعك.

 AfterFocus هي أداة لتعديل الصور والتي ستعطي صورك مؤثر التعتيم التقليدي المعتاد من كاميرات SLR. لكن أفضل مايميز هذا التطبيق هو أنه يمكنك من ذلك بطريقة سهلة للغاية. ففي أقل من ثانية، سحصل على تعديل رائع لصورتك.

أما فيما يخص تفعيل مؤثر التعتيم، فهناك طريقتين للقيام بذلك: طريقة يدوية وأخرى تلقائية. حيث أن الطريقة الأولى تمكنك من إستعمال أصبعك للرسم على الجزء الذي ترغب التركيز عليه في التعديل. بينما تمكنك الطريقة الثانية من القيام بنفس الشي ولكن بطريقة أسرع، وبأسلوب سحري. حيث ما عليك إلا النقر بضع نقرات ليقوم التطبيق بالباقي.


تنزيل برنامج تشويش الصور تحميل برنامج Focus للاندرويد تحميل برنامج AfterFocus تحميل برنامج Focos للاندرويد AfterFocus Pro مهكرة تحميل برنامج AfterFocus Pro للاندرويد تحميل برنامج طمس الصور تحميل برنامج افتر فوكس للكمبيوتر


وبالإضافة إلى التركيز على أجزاء معينة من الصورة أو تعتيمها، فإن AfterFocus يسمح لك أيضا بإضافة بعض المؤثرات والفلترات الإضافية. وهو قد لايشكل خيارا خارقا، ولكنه يضفي لمسة فريدة من نوعها على صورك. والأفضل من ذلك أنه يمكنك حتى من إضافة مؤثرات إلى الجزء الغير مركز عليه من الصورة فقط.


AfterFocus إذن هو تطبيق رائع لتعديل الصور حيث يمكنك من إجراء تعديلات رائعة حقا على صورك. 


ميزات AfterFocus Pro قم بتنزيل أحدث إصدار لنظام Android

  • إمكانية تحديد منطقة التركيز بسهولة من قبل المستخدم.
  • تأثيرات ضبابية واقعية مع أنماط فتحة مختلفة.
  • مرشح - مؤثرات جميلة جدا وخاصة لتطبيقها على الصور.
  • دعم صورتين للتصوير ثنائي الاتجاه.
  • سهولة مشاركة الصور بطرق مختلفة ، على سبيل المثال عن طريق البريد الإلكتروني.
  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة دون أي صعوبة.

AfterFocus APK


AfterFocus APK: تطبيق تعديل الصور الرائع

AfterFocus APK هو تطبيق تعديل الصور الرائع الذي يمكنك استخدامه لإنشاء تأثيرات بوكه رائعة على صورك. التطبيق سهل الاستخدام للغاية، ويوفر مجموعة متنوعة من الإعدادات التي يمكنك استخدامها لضبط تأثير البوكه.

ميزات AfterFocus APK


يوفر AfterFocus APK مجموعة متنوعة من الميزات التي يمكنك استخدامها لإنشاء تأثيرات بوكه رائعة على صورك. تشمل هذه الميزات ما يلي:

  • وضع التركيز اليدوي: يتيح لك هذا الوضع تحديد مناطق التركيز والضبابية في صورتك يدويًا.
  • وضع التركيز التلقائي: يتيح لك هذا الوضع تحديد مناطق التركيز والضبابية في صورتك تلقائيًا.
  • مجموعة متنوعة من الإعدادات: يوفر AfterFocus APK مجموعة متنوعة من الإعدادات التي يمكنك استخدامها لضبط تأثير البوكه.

كيفية استخدام AfterFocus APK


لاستخدام AfterFocus APK، اتبع الخطوات التالية:

  • قم بتثبيت التطبيق من متجر Google Play أو موقع AfterFocus الإلكتروني.
  • افتح التطبيق وقم بتحميل الصورة التي تريد تعديلها.
  • استخدم وضع التركيز اليدوي أو التركيز التلقائي لتحديد مناطق التركيز والضبابية في صورتك.
  • اضبط الإعدادات حسب رغبتك.
  • احفظ صورتك.




AfterFocus APK هو تطبيق تعديل الصور الرائع الذي يمكنك استخدامه لإنشاء تأثيرات بوكه رائعة على صورك. التطبيق سهل الاستخدام للغاية، ويوفر مجموعة متنوعة من الميزات التي يمكنك استخدامها لضبط تأثير البوكه.

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-