تحميل تطبيق Filmix Video Editor برنامج تحرير الفيديو الأسهل والمجاني لإنشاء مقاطع فيديو أنيقة 2021

Filmix Video Editor - Music، Cut، No Crop، image‏




 Filmix محرر الفيديو هو تطبيق لإنشاء مقاطع فيديو وعرض شرائح من الصور. يمكن للمستخدم تحويل صور اللحظات اليومية على الفور إلى مقطع جميل مع صور رائعة. هناك كل الأدوات اللازمة لذلك.


تحتوي النافذة الرئيسية على 4 أزرار رئيسية: الكاميرا ، التأثيرات ، القص ، الاستوديو. يوجد أسفلها أزرار إعدادات البرنامج ، حدد المقاطع ، وقم بتشغيل المحرر وشراء الإصدار المتميز.


يطلق زر "الكاميرا" تطبيق الكاميرا الخاص به مع وظائف متقدمة: في الجزء العلوي من زر تشغيل / إيقاف الفلاش ، والتحول إلى الكاميرا الأمامية ، وتحديد الدقة. يوجد في اللوحة السفلية أزرار لعرض المحتوى الملتقط وزر للتسجيل وإدخال الموسيقى والمرشحات.

تحميل تطبيق Filmix Video Editor برنامج   تحرير الفيديو الأسهل والمجاني لإنشاء مقاطع فيديو أنيقة 2021


يحتوي زر التأثيرات على اللوحة الرئيسية على مجموعة من السمات والموسيقى والتأثيرات وأنماط النص وصور متحركة والملصقات والأصوات والخطوط لتزيين مقاطعك. بالانتقال إلى أي قسم ، يمكنك مشاهدة مثال فيديو بهذا التأثير وتنزيل الفيديو الذي يعجبك.

Filmix Video Photo Maker with Music & Video Editor هو تطبيق مجاني لإنشاء مقاطع فيديو وعروض تقديمية لافتة للنظر. يمكنك تحويل لحظة من كل يوم على الفور إلى فيديو إبداعي بتأثيرات مرئية مذهلة. نحن أيضًا محرر صور قوي وكاميرا تجميل لتلتقط صور سيلفي أنيقة.


➤Filmix Professional Video Editor - أدوات تحرير الفيديو المتقدمة

- يمنحك Video Maker / Beauty Camera / Photo Editor أفضل الأدوات لقص / دمج / اقتصاص / تقسيم / عكس / تكرار / تدوير / تحويل / ضغط / لصق وتكرار الفيديو.

- قص الفيديو إلى أجزاء ، ودمج الصور من معرض الصور أو الألبوم الخاص بك ، ونسخ الصور ، وضغط الفيديو دون فقدان الجودة مثل منتج الفيديو المحترف ، وتكبير / تصغير الفيديو لتغيير الحجم والتدوير فيديو لإنشاء عمل فني ممتع للغاية بسهولة.

- استخدم الحركة السريعة / البطيئة لضبط سرعة كل مقطع فيديو أو صورة والتحكم فيها. يوفر Video Maker أيضًا وظيفة انعكاس الفيديو وتشغيل الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو مضحكة ومبتكرة.


➤ محرر فيديو / محرر صور / كاميرا تجميل - قوام رتيب

- تجميل الفيديو باستخدام مرشحات فريدة وغامضة في مشاهد مختلفة

لعمل غنيمة عصرية ، فيديو / فيلم / عرض شرائح.

- الآلاف من الموسيقى المرخصة بالكامل. يمكنك أيضًا إضافة الأغاني المحلية من جهازك. كتالوج شامل على الإنترنت وموسيقى محلية تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك ممتعة وشائعة.

- أنماط وخطوط نصية مختلفة لجعل مقاطع الفيديو أو الأفلام أكثر فنية. يمكنك أيضًا وضع كل ما تريده لعرض الفيديو وعرض الشرائح. إلى جانب ذلك ، يمكنك اختيار تأثيرات ثلاثية الأبعاد مختلفة للترجمة مثل الأخبار / fade / crack / thunder.

- معرض ملصقات / ملصقات موسيقى GIF / لطيف / ساخن / ملصقات مختلف في مركز المواد التي يمكنك استخدامها. يجعلك التعرف على الوجه وملصقات الحركة وتأثيرات الوجه الحية مثل الأرانب وعين الجرو تبدو رائعًا في أي صورة ذاتية أو فيديو أو عرض شرائح.


➤ صانع عرض شرائح مجاني مع ميزات مخصصة

يمكنك حتى تسجيل صوتك واستخدامه أو استخدام المؤثرات الصوتية لدينا لجعل الفيديو أكثر برودة.

- لدينا كاميرا تجميل لتوفير وظيفة تجميل تلقائية لمنحك تأثيرات جمال افتراضية. يمكنك تجميل الجسم والوجه يدويًا: تكبير العيون والشفتين الساحرة ، تبييض البشرة ، شد الوجه وإزالة كيس العين ، إلخ.

- تحويل الفيديو إلى MP3: يمكنك استخدام صانع الفيديو كمحول MP3 وتحويل مسار الصوت إلى ملف mp3.


شارك قصتك مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية

- يوفر Video Maker HD 720P / 1080P HD بدون فقدان للجودة ولا حد زمني ولا علامة مائية. دعم معظم تنسيقات الفيديو ، مثل MP4 و MOV و AVI. يمكنك حفظ الفيديو أو عرض الشرائح في مسودتك أو ألبومك في أي وقت.

- تم تخصيص السمات المربعة وغير المقصودة لمستخدمي Instagram. شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة على Facebook و YouTube و Whatsapp و Vine ومزامنة الشفاه ومقاطع الفيديو dubsmash بدون حد للطول. عدة نسب معتمدة. يمنحك Video Maker المزيد من المتابعين بفيديو جذاب وعرض شرائح غير عادي.


يعد Video Maker & Video Editor أداة تحرير الفيديو الأسهل والمجانية لإنشاء مقاطع فيديو أنيقة ومشاركتها على الفور على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. مع الحد الأدنى من العمليات ، ستقدم فيديو رائعًا مصحوبًا بتأثيرات سحرية وفلاتر رائعة وموضوعات شائعة وخربش إبداعي وموسيقى ساخنة. قم بتنزيل Video Maker الآن وكن خبيرًا في الأفلام!


تحميل التطبيق 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-