تنزيل Edge Lighting Colors Samsung Edge Lighting Simulator لتخصيص هاتفك الاندرويد

Edge Lighting Colors - Round Colors Galaxy v9.0 - تطبيق Samsung Edge Lighting simulator في Android Premium وإصدار كامل من البرنامج 


تتمتع أجهزة Android الذكية بميزات تجذب المستخدمين دائمًا. توجد مجموعة كبيرة من هذه الميزات في قسم جمال الشاشة حيث يضاعف المستخدم جمال الشاشة من خلال الوصول إليها. يمكن رؤية واحدة من أكثر الميزات جاذبية في بعض سلسلة Samsung Galaxy. 

ميزة تطمس أي شخص من خلال زيادة سطوع الشاشة. شعبية هذه الميزة كبيرة جدًا لدرجة أن المستخدمين الآخرين يبحثون عنها في الهواتف الذكية الأخرى! لهذا السبب قررنا تقديم هذه الميزة لك في هذا المنشور من خلال تقديم أداة رائعة. ألوان إضاءة الحواف - ألوان جالاكسي دائرية هو Edge Lighting Colors - Round Colors Galaxy‏ تطبيق Samsung Edge Lighting emulator الذي تم تطويره بواسطة شركة Sunny Lighting . 

كما ذكرنا ، يعد هذا البرنامج محاكيًا رائعًا للإضاءة في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، حيث ستتمكن من توفير إضاءة فريدة لهواتفك. فقط قم بتثبيته وشاهد أدائه الرائع. إحدى أهم ميزات هذا بدء التشغيل هي القدرة على تخصيص الأشرطة الملونة.

 يمكن للمستخدمين بسهولة تحديد لون الشرائط وسمكها لاكتساب خبرة فريدة في هذا المجال. أدى دعم هذا المحاكي لأنواع مختلفة من الشاشات إلى قيام المزيد والمزيد من المستخدمين بتثبيته وإحضار ميزة Samsung هذه إلى هواتفهم المحمولة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من القوالب وأنماط الإضاءة المحددة مسبقًا المتاحة والتي ستتمكن من استخدامها وفقًا لذوقك.


 ميزات  Edge Lighting Colors - تطبيق Round Colors Galaxy Android:


  • محاكاة كاملة وذكية لقدرة حواف سلسلة Samsung Galaxy
  • الوصول إلى عدة أوضاع مختلفة من الشرائط الملونة بألوان مختلفة
  • اضبط سماكة الشرائط حسب ذوق التخصيص
  • حدد حالة الزوايا في كل من الأشكال المربعة والمنحنية
  • اضبط القصات لتناسب شاشة هاتفك الذكي
  • اضبط عرض وارتفاع الأشرطة الملونة
  • استخدام قليل جدًا لبطارية هاتفك الذكي
  • قدرة غير عادية على استخدام صورتك الشخصية كخلفية للأشرطة الملونة

تم إصدار تطبيق E dge Lighting Colors - Round Colors Galaxy بميزاته وإمكانياته المتنوعة في مجال التخصيص من قبل مطوره مجانًا بدفع داخل الشبكة بقيمة 0.99 دولارًا وبنقاط 4.5 من 5.0 بواسطة مستخدمي Google Play لقد استلمت أنه يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار متميز منه من موقع تطبيقات  .


 

تنزيل Edge Lighting Colors  Samsung Edge Lighting Simulator لتخصيص هاتفك الاندرويد


الإصدار 9.0 يتغير

  1. إصلاح الخطأ
  2. أضف حافة تأثير جديدة
  3. أضف أنماط الحدود
  4. إضافة نقطة تأثير ، قلب 
  5. إضافة Edge Lighting لجهاز Galaxy S10 ، Plus ، Note 10 
  6. أضف إضاءة الحافة لشاشة Infinity U و Infinity V.
  7. Round Color لنظام Android
  8. جولة اللون RGB




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-