قم بتنزيل التعبيرات الاصطلاحية الإنجليزية English Idioms.Urban Dictionary‏ - تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية العامية لنظام الاندرويد

 التعابير الإنجليزية والعبارات العامية.القاموس الحضري v1.2.0 - تطبيق تعلم المصطلحات الإنجليزية للاندرويد 


تساعد معرفة لغة ثانية ولغة أخرى غير لغتك الأم كثيرًا في التواصل. نعلم جميعًا أن الجميع في أي مكان في العالم يتحدثون لغة معينة وفقًا لموقعهم الجغرافي ؛ ولكن تجدر الإشارة إلى أن جميع البلدان تعتبر اللغة لغة مشتركة يمكن للسائحين والمسافرين و… من خلالها التواصل بسهولة. 

إنها لغة إنجليزية مشتركة وهذا هو سبب رغبة الكثير من الناس في تعلمها. الأشخاص الناطقون بالإنجليزية أمثالنا لديهم لغة عامية ويستخدمون مجموعة متنوعة من المصطلحات في الخطاب العامي. 

بغض النظر عن مدى إجادتنا في اللغة الإنجليزية ، ما زلنا ضعيفين في التحدث واستخدام هذه المصطلحات ، لذلك من الأفضل إيجاد طريقة لتعلمها. التعابير الإنجليزية والعبارات العامية. English Idioms Urban Dictionary‏ هو تطبيق لتعلم مصطلحات ومصطلحات اللغة الإنجليزية العامية ، تم تطويره بواسطة Smart Learning Solutions ونشره على Google Play. 

يحتوي هذا البرنامج على تقنية رائعة لمساعدة المستخدمين على تعلم أكثر المصطلحات العامية باللغة الإنجليزية في وقت قصير جدًا. سيساعدك تعلم هذه العبارات أيها الأعزاء على عدم مواجهة المشاكل في المواقف المختلفة مثل التسوق وطلب المساعدة وحضور الدروس و .. يوجد أكثر من 2000 مثال للمصطلحات الأكثر استخدامًا في قاعدة بيانات هذا البرنامج ، وسوف تتعلم جزءًا كبيرًا منها خلال شهر دراسي واحد فقط. 

تتوفر تمارين مثيرة لتحسين قدرتك قدر الإمكان ، وسيؤدي التقدم معها إلى نتائج جيدة. لفهم الكلمات والمصطلحات بشكل أفضل ، لا تنس استخدام البطاقات التعليمية وتأكد من تخزينها في ذاكرتك طويلة المدى.

قم بتنزيل التعبيرات الاصطلاحية الإنجليزية English Idioms.Urban Dictionary‏ - تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية العامية لنظام الاندرويد


 ميزات  المصطلحات الإنجليزية والعبارات العامية. تطبيق القاموس الحضري Android:


  • تعلم مجموعة من المصطلحات والعبارات العامية
  • أكثر من 2000 مصطلح شائع الاستخدام في اللغة الإنجليزية
  • استخدم المصطلحات عند السفر والتسوق والفصول الدراسية و ...
  • طريقة مخصصة لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل فعال في شهر!
  • استخدم البطاقات التعليمية لتسجيل الكلمات في الذاكرة طويلة المدى
  • تقويم داخلي لعرض الوقت المحدد لدروس التدريب
  • ابحث في القاموس الداخلي
  • مجموعة من التمارين لتوحيد ما تعلمته
  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-