تحميل تطبيق تعلم الانجليزية واربح englishquizz تعلم و اكسب الهدايا

 تعلم الانجليزية واربح هو اول تطبيق عربي يجمع بين تعلم اللغة الانجليزية وربح الهدايا القيمة يمكنك هذا التطبيق من تعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف وربح هدايا تكون حافزا لك في التعلم.

يعتمد التطبيق على استراتيجيات تعليمية حديثة وناجحة تقوم على تعلم الانجليزية من خلال الدروس المبسطة ثم الاجابة على أسلئة وجمع نقاط ثم تحويلها الى هدايا حسب اختيارك.

تم تقسيم الاختبارات الى 4 مستويات فمهما كان مستواك التعليمي في اللغة فأنت قادر على تحسينه وربح جوائز قيمية.

سيمكنك هذا التطبيق من تعلم الغة الانجلزية من الصفر الي الاحتراف وذلك لاحتوائه على العديد من الدروس و الاقسام المتنوعة مثل قسم القواعد والمحادثة و الكتابة و الترجمة و قسم الازمنة و القسم الخاص بالمرادفات و اخر قسم وهو الخاص بالأسئلة المتنوعة. سيتم تحديث التطبيق بشكل مستمر وسيتم اضافة العديد من الاقسام الجديد والاسئلة والدروس بشكل دائم.

تحميل تطبيق تعلم الانجليزية واربح englishquizz تعلم و اكسب الهدايا

تحميل تطبيق تعلم الانجليزية واربح englishquizz تعلم و اكسب الهدايا


طريقة استعمال تطبيق تعلم الانجلزية واربح :

اولا قم بتحميل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية واربح و قم بانشاء حساب ثم اختر القسم وابداء في حل الاختبارات وجمع النقاط كما يمكنك حضور الدروس المخصصة لتعلم اللغة الانجليزية قبل حل الاختبارات.. يمكنك الحصول على نقاط اضافية من خلال دعوة الاصدقاء.

نقدم لكم هدايا قيمة ومتنوعة حيث نضع تحت ايديكم كورسات وكتب تعلم انجليزية قيمة ومفيدة, روايات حصرية وغير موجودة على النت من قبل, دورات ومحادثات مع أساتذة في اللغة والمزيد المزيد...

مميزات التطبيق :

التطبيق سريع ولا يحتوي علي الكثير من الاعلانات المزعجة كما انه لا يحتاج الي مساحة تخزين كبيرة.



تحميل التطبيق من غوغل بلاي 


تحميل التطبيق apk


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-