تنزيل huawei mobile services apk تطبيق خدمات هواوي للجوال اخر إصدار

خدمات الهاتف المحمول V5.0.3.205 Huawei  - خدمات الهاتف المحمول من Huawei  أصلية وكاملة 


باعتبارها واحدة من أكبر الشركات المصنعة لهواتف Android والأجهزة اللوحية ، والتي تمتلك حصة كبيرة من السوق لهذه الهواتف، تقدم Huawei خدمات لمئات الملايين من العملاء حول العالم، وجميعهم من أجل جذب رضا العملاء واكتساب المزيد من العملاء. 

ومن بين هذه الخدمات، يمكننا أن نذكر خدمة الذاكرة السحابية من Huawei، والتي تمنحها Huawei حسابها للمشترين من خلال شراء الهاتف، ويمكن للمستخدم حفظ ملفاته بشكل دائم على هذه الذاكرة. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم الوصول إلى خدمة Huawei Themes. خدمة يتم فيها إضافة سمات مختلفة يوميًا لتغيير واجهة مستخدم Huawei EMUI ويمكن للمستخدم الوصول إليها جميعًا بسهولة مجانًا باستخدام حساب Huawei واحد.



huawei mobile services apk

 في السنوات الأخيرة، أضافت Huawei بعض الميزات الرائعة إلى هواتفها، بما في ذلك HiCare لدعم العملاء، و Phone Clone لنقل جميع المعلومات الموجودة على هاتف آخر إلى Huawei، و Huawei Wear للإدارة القابلة للارتداء. والوصول إلى معلوماتهم وبرنامج Huawei Health لتتبع المعايير الصحية والمادية للجسم، على حد قوله. 

بالإضافة إلى ذلك، تقدم Huawei أنظمة دفع عبر الهاتف المحمول في بعض البلدان. نظرًا لأنك لم تعد بحاجة إلى استخدام بطاقة مصرفية أو نقدًا لدفع ثمن مشترياتك، فكل ما تحتاجه هو هاتف Huawei وإجراء جميع المدفوعات بهاتفك. بالطبع، هذه الميزة متاحة حاليًا فقط في الصين وهونج كونج. 

بالإضافة إلى كل هذا، فقد وفرت Huawei أيضًا إمكانية العثور على الهاتف، وفي حالة فقد الهاتف أو سرقته، يمكن البحث عنه والعثور عليه بسهولة عبر الإنترنت. للوصول إلى كل هذه الميزات، فأنت بحاجة إلى تطبيق شامل يمكنه توفير الوصول إلى حساب ومعرف Huawei الخاص بك لجميع هذه الخدمات. اليوم نحن في خدمتك مع هذا البرنامج.

خدمات هواوي للجوال apk

huawei mobile services apk خدمات هواوي للجوال apk هو تطبيق لإدارة حساب Huawei والوصول إلى جميع الخدمات التي تقدمها هذه الشركة، لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة Huawei Internet Services وتم نشره مجانًا على Google Play. يتم تثبيت هذا البرنامج افتراضيًا على جميع منتجات Huawei ويتم تحديثه بانتظام. من خلال تسجيل الدخول إلى هذا البرنامج مرة واحدة، يمكنك الاستفادة من جميع خدمات Huawei.

تنزيل Huawei Mobile Services  - تطبيق خدمات Huawei لنظام الاندرويد الاصدار الاخير


خدمات هواوي للجوال APK


huawei mobile services apk خدمات هواوي للجوال apk هو تطبيق تقدمه Huawei على كل أجهزتها والذي يمكنك من النفاذ إلى كل المعلومات المهمة حول حسابك الشخصي وحول الأجهزة، أضف إلى ذلك أية خدمة أخرى أو منتوج يحمل هذه العلامة التجارية Huawei. فإذا كنت تستعمل هاتفا ذكيا من Huawei، فستجد في هذا التطبيق كل ماتحتاجه لتدبير حسابك الشخصي والنفاذ إلى كل الخدمات التي تمنحها Huawei.


ولتتمكن من استعمال Huawei Mobile Services، فأنت بحاجة لتعريف Huawei ID، وهو أول شيء يطالبك بها هذا التطبيق عندما تستعمله لأول مرة.


ويمكنك هذا التطبيق كذلك من النفاذ إلى أدوات مفيدة من قبيل HiGame ،Hicare ،Huawei Wear ،Phone Clone ،HiCloud، وHuawei Health والكثير غيرها من الخدمات. وبفضل هذه الخدمات المتطورة سيكون بإمكانك أن تستمتع بكل الخدمات التي تقدمها Huawei لزبنائها، وبما في ذلك خدمات تخزين المعطيات على السحابة الإلكترونية، و تطبيقات الإعتناء بالصحة، وتطبيقات استرجاع كلمات المرور وغيرها.

تحميل تطبيق خدمات هواوي للجوال  الرسمي APK مجاناً

إلى جانب النزاعات بين الحكومتين الصينية والأمريكية، فإن الحقيقة هي أن هواتف Huawei الذكية هي من بين أفضل أجهزة Android في السوق ... وأيضًا بغض النظر عن نشاطك الذي يتم التجسس عليه، أليس كذلك؟

خدمات هواوي للجوال اخر إصدار


كما هو معتاد مع العديد من الشركات المصنعة للأجهزة المحمولة، والتي تعد Samsung مثالاً واضحًا عليها، تقدم هذه العلامة التجارية سلسلة من الخدمات التكميلية التي يمكن استخدامها على النحو الأمثل مع هواتفهم الذكية. ويمكنك الاستمتاع بها بفضل تطبيق Huawei Mobile Services.

هذه بعض الوظائف التي يوفرها التطبيق:

  • سمات لتخصيص هاتفك الذكي.
  • منصة للدفع بهاتفك.
  • قم بالوصول إلى منصة ألعاب الفيديو HiGame.
  • HiCare ، خدمة لحل أي أسئلة فنية حول الجهاز.
  • النسخ الاحتياطي PhoneClone.
  • التخزين السحابي HiCloud.
  • Huawei Wear لإقران الأجهزة القابلة للارتداء.
  • من الواضح ، من أجل الاستفادة من هذه الخدمات ، يجب أن يكون لديك هاتف Huawei. ستحتاج أيضًا إلى معرف Huawei وتعلم أن بعض الخدمات متوفرة حسب المنطقة.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:
  • يجب أن يكون لديك هاتف محمول من Huawei.
  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 5.0.




mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-