تنزيل تطبيق Hangouts Meet تطبيق مكالمات الفيديو الجماعية لنظام الاندرويد

Hangouts Meet v2020.10.18.338565675  - تطبيق مؤتمرات الفيديو مع دعم لـ 250 مشاركًا في وقت واحد
الإصدار الأصلي من البرنامج                 


في السنوات الأخيرة ، شهدت طريقة عملنا العديد من التغييرات. مع انتشار الإنترنت وسهولة الوصول إليه ، أصبحت العديد من الأشياء متصلة بالإنترنت وغير متصلة بالإنترنت. في عالم اليوم ، لم تعد الشركات مقتصرة على منطقتها المادية ويمكنها العثور على عملاء لمنتجاتها وخدماتها من جميع أنحاء البلاد أو حتى من جميع أنحاء العالم.

 بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطريقة التي تتم بها الأمور قد تغيرت كثيرًا. في الوقت الحاضر ، ليست هناك حاجة لأن يكون جميع الزملاء قريبين من بعضهم البعض وفي نفس المبنى ، ومن الممكن الاتصال ببعضهم البعض بسهولة عبر الإنترنت وحتى العمل مع أشخاص على بعد بضعة آلاف من الكيلومترات. 

تم توفير العديد من الأدوات من قبل شركات مختلفة لتسهيل أساليب العمل هذه ، وبعضها جيد جدًا لدرجة أنه يتم استخدامها من قبل الشركات العالمية الكبرى. من أهم متطلبات هذا النوع من العمل الحاجة إلى التواصل المرئي والجماعي للفريق بأكمله. مثلما تحتاج الشركات وفرق العمل تقليديًا إلى عقد اجتماعات للمناقشة ، كذلك ينبغي أن يكون هناك طرق جديدة للعمل. 

حتى الآن ، تم إنتاج أدوات رائعة لهذا العمل وتقديمها من قبل شركات التكنولوجيا الكبيرة ، واليوم نحن في خدمتك مع منتج Google.Hangouts Meet هو تطبيق Google رائع وسريع للغاية وفعال للاتصال بالفيديو بين أعضاء الفريق وخاص ، لنظام التشغيل Android ، والذي تم نشره مجانًا على Google Play. 

يتيح لك هذا البرنامج عقد جلسات صوت وفيديو عالية الجودة كمجموعة من جميع أنحاء العالم. مع هذا البرنامج ، يمكن لما يصل إلى 250 شخصًا المشاركة في مؤتمرات الفيديو وتبادل الآراء في وقت واحد. البرنامج لديه أقل زمن تأخر وكمون ويستخدم أساليب ذكية وحديثة لضغط الصور لتقليل استهلاك البيانات.


Hangouts تحميل تنزيل برنامج Google Meet Hangouts تحميل للكمبيوتر Hangouts Meet تنزيل دردشة Hangouts تسجيل الدخول Hangouts برنامج تنزيل مكالمات هانكوت Hangouts شرح



 ميزات وإمكانيات تطبيق Hangouts Meet Android :


  • عقد جلسات فيديو لما يصل إلى 250 مشاركًا في وقت واحد
  • القدرة على كتابة تسميات توضيحية متزامنة باستخدام تقنية تحويل النص إلى كلام من Google
  • وصول سهل - يمكنك دعوة الأشخاص للمشاركة في جلسات الفيديو فقط عن طريق إنشاء رابط ومنحه للأشخاص.
  • يمكن استخدامها على الهاتف المحمول وسطح المكتب
  • توفير رقم اتصال دولي لمن يفضل الاتصال به.
  • يتكامل مع التقويمات لجدولة متكاملة ولسهولة الوصول إلى تفاصيل الاجتماع



 تغييرات الإصدار 2020.10.18.338565675

  •  دعم محسن لاجتماعات 250 شخصًا
  •  تسميات توضيحية في الوقت الفعلي
  •  أرقام الاتصال الدولي لأي اجتماع
  •  إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-