تحميل برنامج LDPLAYER افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2024

 لتستمتع بنظام استخدام Android الخاص بالمحمول من حاسوبك مع تطبيق LDPlayer، محاكي أندرويد. وعلى العكس من باقي المحاكيات والتي تقدم لك حتى Android 4.4 فقط، فإن LDPlayer يقدم لك Android 7.1، وهذا يعني أنك ستكون قادرا على لعب ألعاب الفيديو الحديثة والاستمتاع معه بالعديد من المزايا الأخرى.


وتعتبر واجهة LDPlayer مطابقة جدا لواجهة Nox الذي يعتبر من بين أشهر المحاكيات المتوفرة في سوق أندرويد. وعلى الرغم من كون المثبت يأتي باللغة الصينية، إلا أنه يبقى سهل التثبيت، إذ يكفي النقر على الزر البرتقالي لبضع مرات. ومتى قمت بتثبيت التطبيق، فإنه سيمكنك تغيير اللغة من خلال النقر على زر الإعداد والانتقال إلى علامة التبويب الثانية واختيار الخيار الأخير.


وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق LDPlayer لا يأتي ب Google Play Services مثبتا، ولهذا فإن بعض ألعاب الفيديو التي تتطلبه سوف لن تشتغل. ولكن، سيظل بإمكانك تثبيت Google Play Services بشكل يدوي.


LDPlayer هو خيار رائع إن كنت تبحث عن محاك ل Android. وعلى الرغم من كون بعض المحاكيات الأخرى مثل Bluestacks أو Memu توفر لك أيضا 5.1، إلا أنه ليس هناك من ضير في التوفر على خيار آخر.


LDPlayer هو برنامج حديث يقوم بتثبيت نظام Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع Windows يمكنك من خلاله تشغيل التطبيقات والألعاب المتوفرة فقط على الهواتف المحمولة والبطاقات الإلكترونية ويضمن المحاكي التنقل السلس بين الوظائف التي إنه يوفر لأنه يمكنك التحكم في النظام من خلال لوحة المفاتيح والماوس ، مما يوفر تجربة مميزة. خاصة في ألعاب مثل Clash of Clean و Free Fire و Call of Duty ، أصبح التطبيق مشهورًا جدًا في جميع أنحاء العالم بسبب الميزات التي يقدمها.

تحميل برنامج LDPLAYER افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2021

تحميل برنامج LDPLAYER افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2021


من الميزات الرائعة للتطبيق أنه يقدم إصدار Android 7.1 بدون أي خلل أو مشاكل ، ويسمح لك الإصدار بتشغيل أنواع مختلفة من البرامج وهو أفضل ما يمكن الحصول عليه من محاكي Android ، لتثبيت التطبيقات هناك طريقتان ، إما تنزيلها بتنسيق APK أو تثبيتها مباشرة من سوق Google Play ، ويوفر المحاكي إمكانية تخصيص الموارد التي يتم استخدامها بحيث يمكنك توزيعها بين Android و Windows ، يتيح البرنامج أيضًا القدرة على التحكم في الشاشة عن طريق تدويرها أو عن طريق وضع الشاشة.

مميزات برنامج محاكي الاندرويد Features LDPlayer

  • تشغيل كافة التطبيقات والالعاب المتاحة فقط على الاندرويد.
  • استخدام اختصارات لوحة المفاتيح وذلك للتحكم في المحاكي.
  • الاستمتاع بالألعاب على شاشة الحاسوب الكمبيوتر.
  • توفير نظام اندرويد محدث إصداره 7.1 خالي من المشاكل.
  • امكانية تخصيص الموارد المتوفرة على الكمبيوتر وتوزيعها بشكل عقلاني.
  • تثبيت البرمجيات بأكثر من طريقة متاحة.
  • يعمل مع الحواسيب ذات المتطلبات المتواضعة والمتوسطة.

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-