تحميل تطبيق Learn English Vocabulary تطبيق سريع وسهل لتعلم مفردات اللغة الإنجليزية لنظام الاندرويد

Learn English Vocabulary v1.15 - تطبيق سريع وسهل لتعلم مفردات اللغة الإنجليزية لنظام الاندرويد 


اللغة الإنجليزية هي واحدة من أهم اللغات التي يحتاج الجميع إلى تعلمها ؛ يساعدنا تعلم اللغة الإنجليزية على التواصل بسهولة مع أشخاص آخرين حول العالم وأن نكون قادرين على تلبية احتياجاتنا في أي موقف. لسوء الحظ ، يعتقد الكثير من الناس أنه من أجل تعلم اللغة الإنجليزية ، يجب عليهم حضور دروس خاصة ؛ لكن من الأفضل معرفة أن هذه اللغة العالمية يمكن تعلمها بسهولة تلقائيًا وبجهد. 


الخطوة الأولى في تعلم اللغة الإنجليزية هي مفرداتها. كلما اتسعت المفردات ، كان تقدمك أسرع. تعلم مفردات اللغة الإنجليزية بريميوم Learn English Vocabulary  هو تطبيق لتعلم الكلمات الإنجليزية بسرعة وسهولة على أجهزة الاندرويد  الذكية ، تم تطويره بواسطة Background Changer و Eraser & Booth Photo Editor ونشره على Google Play.


 ما عليك سوى تثبيت هذا بدء التشغيل على جهازك اللوحي أو هاتف Android وفي وقت قصير جدًا يمكنك تحقيق إجادة عالية للغة الإنجليزية. يتم تضمين أكثر من عشرة آلاف كلمة مختلفة في هذه المجموعة ، وكلها في فئات مختلفة. اختر كل فئة وابدأ في تعلم مفرداتها وقم بترقية قدراتك. على عكس العديد من البرامج المماثلة ، لا يتطلب الوصول إلى تدريب هذا البرنامج الإنترنت ويتم عرض جميع المعلومات في وضع عدم الاتصال.


تعلم مفردات اللغة الإنجليزية


تطبيق تعلم مفردات اللغة الإنجليزية مثالي لك. لتعلم اللغة الإنجليزية ، يعد هذا التطبيق أداة فعالة لمساعدتك على اكتساب المهارات اللغوية. إنه تطبيق غير متصل بالإنترنت يتيح لك تعلم الكلمات الإنجليزية دون اتصال بالإنترنت من رابط الإنترنت. تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال لفهم التعلم من خلال دروس واقعية وعملية. إنها دورة لغة ، تعلم لغة إنجليزية مجاني ومدرب مفردات. 

يتوفر قاموس إنجليزي مجاني وكتب قواعد اللغة الإنجليزية. تتوفر دروس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت ودروس اللغة الإنجليزية. للمبتدئين وتعلم كيفية التواصل باللغة الإنجليزية كيفية تعلم اللغة الإنجليزية والإنجليزية عبر الإنترنت حول كيفية تطوير بناء اللغة الإنجليزية المنطوقة عبر الإنترنت وغير متصل. لم يعد الأمر مملًا عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغة الإنجليزية. استمتع وتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة قدر الإمكان.


تحميل تطبيق Learn English Vocabulary  تطبيق سريع وسهل لتعلم مفردات اللغة الإنجليزية لنظام الاندرويد



خصائص تطبيق Learn English Vocabulary


Learn English Vocabulary هو تطبيق Android الأكثر شعبية وهو مجاني لتوفير مفردات اللغة الإنجليزية الأساسية. منشئ مفردات اللغة الإنجليزية في وضع عدم الاتصال وتطبيق مسابقة للمفردات الإنجليزية للمفردات الإنجليزية مع معنى التاميل للمفردات الإنجليزية مع معنى الجملة كمثال. إنها مفردات اللغة الإنجليزية مع أصل الكلمات. يعد تمرين تعلم اللغة الإنجليزية هذا لتطبيق مفردات اللغة الإنجليزية اليومي مفيدًا للشيكات المصرفية الإنجليزية ويمكنه أيضًا تعيين تذكيرات للامتحانات التنافسية. ستعمل المفردات الأساسية لمفرداتك الإنجليزية على تحسين مفرداتك الإنجليزية عن طريق اختبار مهارات الاستماع إلى مفردات اللغة الإنجليزية ومهارات قراءة المفردات الإنجليزية.


مفردات اللغة الإنجليزية الخاصة بك للتحقق من مفردات اللغة الإنجليزية للاستماع والقراءة اختبارات مفردات اللغة الإنجليزية هي تطوير مفردات اللغة الإنجليزية باستخدام الاختبارات اليومية والكلمات الجذرية المعروفة في تعلم مفردات اللغة الإنجليزية. إنه اختبار اللغة الإنجليزية مع اختبار المفردات أثناء قيامك بتطوير مدرس مفردات اللغة الإنجليزية من مفردات الاستخدام المنتظم للغة الإنجليزية من المصطلحات المعتادة من الإنجليزية إلى الهندية مع ألعاب مثيرة للاهتمام.


يتعلق الأمر بتعلم مفردات اللغة الإنجليزية للأطفال ومفردات اللغة الإنجليزية المتقدمة من الألف إلى الياء مع بطاقات المفردات الإنجليزية بالإضافة إلى دروس اللغة الإنجليزية الصوتية والمرئية. إنه غطاء للمفردات المرئية باللغة الإنجليزية يوفر كتابًا مجانيًا للمفردات. مفردات الجرائد الإنجليزية بالإضافة إلى مفردات الصحف للكلمات اليومية ذات المعنى. تعلم اللغة الإنجليزية كتاب تحميل مجاني وتعلم المفردات ، مطور المفردات. تدرب ، ادرس ، ويمكنك أيضًا اختبار مفرداتك الإنجليزية باستخدام هذا التطبيق غير المتصل بالإنترنت. تطبيق المفردات الإنجليزية إلى الهندية بدون اتصال بالإنترنت للاستخدام اليومي والمفردات الهندية متاح أيضًا لسهولة فهم تعلم اللغة.




 ميزات  تطبيق Learn English Vocabulary Android:


  • تعلم أكثر من عشرة آلاف كلمة مختلفة في وقت قصير جدا
  • صنف كل الكلمات في مجموعات مختلفة
  • توفير التدريب دون اتصال بالإنترنت تمامًا
  • النطق الدقيق لكل كلمة
  • إرفاق الكلمات بالإملاء الصحيح بالإضافة إلى أمثلة مختلفة
  • التدريب يأتي مع ألعاب ممتعة



روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-