تنزيل Math Scanner By Photo -Solve My Math Problem تطبيق حاسبة كاميرا للاندرويد

[Math Scanner By Photo -Solve My Math Problem v4.7 [PRO - تطبيق Android camera calculator!


تعد الآلات الحاسبة واحدة من الأدوات الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا في الأجهزة الذكية والتي تجعل الحسابات أسهل بكثير لجهات الاتصال الخاصة بهم. حتى الآن ، تم نشر العديد من الآلات الحاسبة ذات الوظائف الخاصة في Android Market ، ولكل منها مهمة محددة. تسببت هذه المشكلة أيضًا في اتخاذنا قرارًا بتقديم آلة حاسبة جديدة في هذا المنشور.

 Math Scanner By Photo -Solve My Math Problem PRO هي آلة حاسبة للكاميرا للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، تم تطويرها بواسطة Pic Frame Photo Collage Maker & Picture Editor وتم نشرها على Google Play.

 بادئ ذي بدء ، قد يشغل عنوان البرنامج أذهان أحبائك ، لكن من الأفضل أن نقول إن أداء هذه الشركة الناشئة يعتمد على كاميرا الهاتف الذكي ؛ لاستخدامه ، عليك أولاً كتابة المعادلة على الورق أو مسح المعادلة ضوئيًا في الكتب باستخدام كاميرا هاتفك الذكي ؛ بعد فحص النظام الذكي ، يتعرف بسهولة على المعادلات ويعرض إجاباتها. تتمثل إحدى الميزات الأكثر شيوعًا لهذه الشركة الناشئة في توفير إجابات خطوة بخطوة للمعادلات التي تساعد في زيادة فهمك للمشكلات. تلغي أدوات تحويل الوحدة الداخلية أي حاجة للمستخدم لبرامج طرفية أخرى وتمنحك تجربة جديدة.



تنزيل Math Scanner By Photo -Solve My Math Problem  تطبيق حاسبة كاميرا للاندرويد



 ميزات  Math Scanner By Photo -Solve My Math Problem للاندرويد:


  1. حساب المعادلات والمسائل الرياضية بالكاميرا
  2. المسح الدقيق للمعادلات بدون أخطاء
  3. إمكانية المسح دون الحاجة إلى الوصول إلى الإنترنت
  4. قدم إجابات خطوة بخطوة لتعلم أفضل
  5. حل الأسئلة البسيطة أو المتقدمة دون أي قيود
  6. القدرة على رسم الرسوم البيانية للمعادلات المحلولة
  7. مجموعة من أدوات تحويل الوحدة الداخلية

Math Scanner by Photo - حل مشكلة الرياضيات الخاصة بي سوف تمنحك الرياضيات الإجابة على أي سؤال رياضي بمجرد التقاط صورة منه. مع ملايين المستخدمين والعديد من المشكلات التي تم حلها ، تعد طريقة الرياضيات أذكى تطبيق حاسبة في العالم للرياضيات. باستخدام الآلة الحاسبة الذكية ، ستحتاج فقط إلى إدخال الصيغة وستعطيك حاسبة المعادلات الإجابات تلقائيًا. ما عليك سوى توجيه الكاميرا نحو مشكلة في الرياضيات وسوف تعرض الآلة الحاسبة للصور النتيجة بطريقة سحرية مع تعليمات مفصلة خطوة بخطوة. سوف تعطيك الآلة الحاسبة الإجابة على أي سؤال رياضي بمجرد التقاط صورة له. الآلة الحاسبة هي وسيلة رائعة للتحقق من واجبك ، ودراسة وتعلم الرياضيات. يدعم الحساب ، الأعداد الصحيحة ، الكسور ، الأعداد العشرية ، الجذور ، التعبيرات الجبرية ، المعادلات / اللامساواة الخطية ، المعادلات التربيعية / عدم المساواة ، المعادلات / عدم المساواة المطلقة ، أنظمة المعادلات ، اللوغاريتمات ، علم المثلثات ، الدوال الأسية واللوغاريتمية ، المشتقات والتكاملات ، الرسوم البيانية .







mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-