قم بتنزيل Smart Voice Prompt Reminders 1.0.1 - برنامج إنشاء الإشعارات الصوتية المخصصة لنظام الاندرويد

Smart Voice Prompt Reminders v1.0.1 - تطبيق إعلام صوتي مخصص لـ Android



منذ إصدار أول هاتف محمول حتى الآن ، عندما أحرزت الهواتف الذكية الكثير من التقدم ، فإن الإخطارات لها مهمة الإعلام. عند تلقي رسالة جديدة ، فإن المكالمات الفائتة ، ونهاية المعالجة ، و ... هذه الإشعارات هي التي تُعلم المستخدمين. لدى العديد من المطورين إعدادات مخصصة لمستخدميهم تسمح لك بتخصيص الإشعارات. 

في حالات التخصيص هذه ، لا يوجد خيار لتغيير النص المعروض في الإخطار! ولكن هل تساءلت يومًا عن التطبيقات التي يمكن أن توفرها لنا لمستخدمي Android إذا كان بإمكاننا إنشاء إشعارات مخصصة بنص مخصص ؟! لقد تسببت لنا هذه المشكلة في أخذ تجربتك الرائعة في استخدام نظام التشغيل Android خطوة إلى الأمام وتقديم برامج رائعة.

 تذكير موجه صوت ذكي Smart Voice Prompt Reminders هو تطبيق مخصص لإنشاء الإشعارات الصوتية تم تطويره بواسطة GoNext ونشره على Google Play. نظرًا لأن عنوان المنشور يلخص النص بالكامل في بضع كلمات ، فإن بدء التشغيل الذكي هذا يساعدك أعزائي على إنشاء إشعارات مخصصة وإجراء أي تغييرات في الإشعارات التي تم إنشاؤها.

 من أهم استخدامات هذا البرنامج الفريد القدرة على إنشاء تذكيرات بالمواعيد المهمة ، بحيث لا تحتاج إلى أي أدوات تذكير جانبية وستكون قادرًا على إنشاء إشعار تذكير بلمسة واحدة فقط. لتجنب نسيان التفاصيل ، أضف نصًا قصيرًا يتضمن الموقع إلى إشعاراتك وتأكد من منح حياتك أمرًا خاصًا.

 من أهم الميزات المتوفرة تشغيل الإخطارات الصوتية! في هذه الحالة ، يمكن للمستخدم تسجيل صوته عند إنشاء إشعار ، بحيث يتم تشغيل الصوت الموجود تلقائيًا عند عرض الإخطار. بيئة البرنامج بسيطة للغاية وحتى معظم المستخدمين المبتدئين يمكنهم الاستفادة من هذا التطبيق الذكي.

قم بتنزيل Smart Voice Prompt Reminders 1.0.1 - برنامج إنشاء الإشعارات الصوتية المخصصة لنظام الاندرويد


 ميزات  تطبيق Smart Voice Prompt Reminders Android:


  1. القدرة على إنشاء إخطارات مخصصة في مجموعة متنوعة من الأوضاع
  2. قم بإنشاء تذكيرات ذكية في شكل إخطارات
  3. مجموعة من خيارات الإدارة لعمل إخطارات تذكير
  4. سجل الصوت الشخصي للمستخدم لاستخدامه في الإخطار!
  5. تشغيل الأصوات المسجلة عند تلقي الإخطارات
  6. نظام ذكي لتحويل النص إلى كلام لمشغل صوتي مثالي
  7. واجهة مستخدم بسيطة بعيدًا عن أي تعقيد





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-