تنزيل Math Tricks Workout - Math master - Brain training - تطبيق تدريب الدماغ باستخدام الرياضيات لنظام الاندرويد

Math Tricks Workout v1.7.0  - تطبيق تدريب وتقوية الدماغ باستخدام الرياضيات لنظام الاندرويد 


معظم الناس خائفون أو حتى يكرهون الرياضيات. في المدرسة ، يعد جرس الرياضيات من أسوأ الأمور بالنسبة للطلاب. تعود هذه الكراهية والشعور السيئ تجاه مسائل الرياضيات والرياضيات أساسًا إلى تعاليمها السيئة وغير الصحيحة.

 الرياضيات علم يؤثر على جميع جوانب حياة الإنسان ويجب تعلمه ، ولكن في المدارس ، بدلاً من معالجة القضايا العملية للرياضيات ، هناك قضايا صعبة وغير فعالة تجعل الطلاب يكرهون الرياضيات.

 وغالبًا ما ترافقه هذه الكراهية لبقية حياته. تلعب الرياضيات دورًا كبيرًا في تدريب الدماغ ومنعه من الضعف. لحسن الحظ ، لا تحتاج إلى حضور الفصل لتعلم مهارات الرياضيات ، ويمكن تعلمها من خلال اللعب والمرح. 

تمرين حيل الرياضيات - ماجستير الرياضيات - تدريب الدماغهو تطبيق لتعلم الحيل والحيل الرياضية وتقوية الدماغ عن طريق حل المشكلات الخاصة بنظام التشغيل أندرويد ، والذي تم تطويره بواسطة مجموعة البرمجيات JustQuant.com ونشره مجانًا على Google Play. 

تقتصر العمليات الحسابية في هذا التطبيق على أربع عمليات رئيسية: الضرب والجمع والطرح والقسمة. على سبيل المثال ، القدرة على جمع رقمين من ثلاثة أرقام معًا دون الحاجة إلى الورق والقلم والآلة الحاسبة.

 يأخذ التطبيق النهج التالي لوضع هذه المفاهيم في الاعتبار: يقوم أولاً بتدريبك بمجموعة متنوعة من الأمثلة ثم يدعوك إلى تحدي ، اختبار. لكل تحدٍ أهداف يجب أن تسعى لتحقيقها.

تطبيق Math Tricks Workout - Math master - Brain training هو تطبيق مفيد جدًا لجميع التلاميذ والطلاب وجميع أولئك الذين يتعاملون مع مسائل الرياضيات وغالبًا قبل أن يظهروا ضعفهم. هذا البرنامج ، مع تحدياته الشيقة للغاية ، سيشرك عقلك بشكل كامل ومع مرور الوقت ، بينما يقويها ، سوف يوفقك مع الرياضيات. إذا كنت ستخضع لاختبارات من أربعة اختيارات ، فإن تعلم الحيل في هذا البرنامج يمكن أن يكون ميزة كبيرة بالنسبة لك


تنزيل Math Tricks Workout - Math master - Brain training  - تطبيق تدريب الدماغ باستخدام الرياضيات لنظام الاندرويد


 ميزات  برنامج Math Tricks Workout - Math Master - Brain Training Android :


  • واجهة مستخدم عالية الدقة جميلة جدًا بألوان رائعة وطريقة لعب تجعل المستخدم يشعر بالرضا أثناء تعلم المهارات
  • إنه مجاني تمامًا وسيظل مجانيًا إلى الأبد
  • ضع في اعتبارك عنصر سرعة العمل كعامل رئيسي في أداء التحديات الرياضية
  • ابدأ التحديات من أبسطها إلى أصعبها خطوة بخطوة
  • العمل دون اتصال بالإنترنت دون الحاجة إلى الإنترنت
  • تسريع العمليات الحسابية من خلال أداء التحديات
  • تعزيز سرعة ودقة وظائف المخ



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-