قم بتنزيل Correct Spelling Checker - English Grammar Check تطبيق المدقق الإملائي للكلمات الإنجليزية لنظام الاندرويد

Correct Spelling Checker - English Grammar Check v1.7  تطبيق للتدقيق والتصحيح الإملائي للكلمات الإنجليزية لنظام الاندرويد


اللغة الإنجليزية هي لغة عالمية ومن أهم اللغات في تاريخ البشرية. في معظم دول العالم ، يتم تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية للطلاب ويذهب مئات الملايين من الأشخاص إلى فصول تعليم اللغة لتعلمها. تعتبر المفردات من أهم الموضوعات في تعلم اللغة الإنجليزية. 

يواجه العديد من متعلمي اللغة صعوبة أيضًا في تذكر الكلمات والتهجئة بشكل صحيح. يجب أن يكون قد خطر ببالك أنك كنت تملأ نموذجًا أو تكتب بريدًا إلكترونيًا ولم تكن متأكدًا من التهجئة الصحيحة للكلمات التي استخدمتها. إذا أخطأت في كتابة النص الخاص بك ، فقد يكون له تأثير سيء للغاية على صورة وصورة الآخرين. 

اليوم نحن في خدمتك مع برنامج يقدم حلاً ممتعًا لهذه المشكلة. المدقق الإملائي الصحيح - تدقيق نحوي اللغة الإنجليزية Correct Spelling Checker هو تطبيق لكشف الأخطاء الإملائية للكلمات وتصحيحها في نظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Coloring Games and Coloring Book for Adults .

 باستخدام هذا البرنامج المثير للاهتمام ، يمكنك إدخال جملك وكلماتك في البرنامج وإذا كانت هناك مشكلة في تهجئتها ، فيمكنك الحصول عليها مصححة. يمكنك أيضًا استخدام ميكروفون الجهاز لإدخال الكلمات والجمل في التطبيق وقولها دون الحاجة إلى كتابة جمل. يتمتع هذا البرنامج بمظهر جذاب للغاية ومع التحديات التي يعتبرها لك ، سيزيد من قدرتك على فهم الكلمات وأيضًا مع اختبار النطق الخاص بك ، سيعلمك إذا كان هناك خطأ في طريقة النطق.


 ميزات  المدقق الإملائي الصحيح - التحقق من قواعد اللغة الإنجليزية على Android :


  • دعم لجميع الكلمات الإنجليزية
  • مراعاة كاملة للحروف الساكنة والمتحركة
  • الممارسة اليومية لتهجئة الكلمات والتعلم عن طريق التكرار والممارسة
  • القدرة على العمل دون الحاجة إلى الإنترنت وغير متصل تمامًا
  • لديه مترجم شامل يدعم معظم اللغات الحية في العالم
  • واجهة مستخدم جميلة جدا وبسيطة وممتعة

تطبيق المدقق الإملائي الصحيح - تدقيق قواعد اللغة الإنجليزية هو أداة وظيفية للغاية لجميع متعلمي اللغة والطلاب ويمكن أن تكون فعالة للغاية في تحسين مهارات اللغة الإنجليزية. تم تطوير هذا البرنامج لأغراض تعليمية ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا لدراسة مجموعة متنوعة من النصوص. إذا كانت مهمتك هي كتابة نصوص باللغة الإنجليزية بانتظام ، فإننا نوصي بتثبيت هذا البرنامج.


المدقق الإملائي الصحيح - قواعد اللغة الإنجليزية 


قد يكون العثور على التهجئة الصحيحة للكلمة أمرًا صعبًا إذا لم يكن لديك على الأقل بعض الأحرف الأولى الصحيحة. يعتبر تعلم كيفية تهجئة مهارة أساسية ، ويستغرق وقتًا لحفظ قواعد التدقيق الإملائي والاستثناءات. يساعدك تطبيق المساعد الإملائي على زيادة مهاراتك في المفردات أو زيادة معرفة الكلمات المختلفة التي يوفرها لك ما يلي. بالإضافة إلى كونه مدقق إملائي جيد لإملاء التدقيق الإملائي ، يوفر أيضًا إمكانية تنظيم جميع المستندات التي قمت بإنشائها بطريقة مرتبة.


المدقق الإملائي الصحيح - قواعد اللغة الإنجليزية تحقق من اللغة الإنجليزية هي واحدة من اللغات الهامة في الكتابة أو التحدث. ولا يمكنك كتابتها بشكل صحيح إذا كنت لا تعرف التهجئة الصحيحة للكلمات. لذا فإن التهجئة الصحيحة هي أهم شيء يمكن الحصول عليه في هذا الوقت ويمكن تحقيق ذلك بسهولة باستخدام تطبيق المدقق الإملائي هذا. هذا التطبيق التدقيق الإملائي يساعد أيضا الأطفال في كتابة الكلمات على الإنترنت أو في أي وثيقة. كما سيساعدهم هذا المصحح الإملائي في تعلم هذه الكلمات وهجاء الكلمات التي تعد أداة عظيمة لتعليمهم أيضًا.

قم بتنزيل Correct Spelling Checker - English Grammar Check  تطبيق المدقق الإملائي للكلمات الإنجليزية لنظام الاندرويد


إن العثور على هجاء الكلمات أو العبارات الصعبة ليس أمرًا مثيرًا للقلق. التطبيق في حد ذاته بسيط وسهل مع جميع التعليمات داخله. فقط اتبع هذه التعليمات وتثبيتها في أي وقت من الأوقات. تحقق من الإعداد لمزيد من الخيارات حول خيارات الكتابة الصحيحة. تحميل هذا التطبيق المدقق الإملائي الإنجليزية على الهاتف الذكي الخاص بك ولا داعي للقلق حول الإملاء الصحيح مرة أخرى. استخدم هذا التطبيق على أساس يومي وقم بتصحيح الأخطاء الإملائية باستخدام أداة التدقيق الإملائي المدهشة هذه.


المدقق الإملائي الصحيح - التدقيق في قواعد اللغة الإنجليزية هو التصحيح التلقائي للغة الإنجليزية أو النحوي هي اختبار إملائي باستخدام تطبيقات التدقيق الإملائي والتدقيق الإملائي للتحقق من قواعد اللغة الإنجليزية هي المصحح والقاموس الإملائي مع قواعد اللغة الإنجليزية تحقق من المدقق باللغة الإنجليزية. هذا هو المصحح النحوي الإنجليزية للجملة لتصحيح القواعد النحوية أو المدقق كلمة لكيفية تهجئة أو كيفية تهجئة مع قواعد اللغة الاختيار المجاني والتدقيق الإملائي في الكلمة هي الكلمات الإملائي وكلمة التدقيق الإملائي للتطبيق التدقيق الإملائي مع التدقيق الإملائي التطبيق هو التدقيق الإملائي الإنجليزية أو هجاء الكتب المجانية لتهجئة الإملاء الآن ورقة عمل المدقق الإملائي أو التدقيق الإملائي والتدقيق النحوي مجانا. قواعد اللغة الإنجليزية الاختيار هو التحقق من قواعد اللغة على الانترنت للحصول على أفضل المدقق النحوي هو تصحيح الجملة التطبيق حاليا أو تصحيح قواعد الجملة التطبيق. هذا هو التدقيق الإملائي في اللغة الإنجليزية هو صحيح المدقق الجملة من أجل التحقق من الخطأ النحوي على الانترنت إلى قواعد اللغة ومدقق الترقيم أو المدقق الإنجليزية المنطوقة تنزيل قاموس الإنجليزية الإملائي.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-