تنزيل Dumbbell Home Workout تطبيق تدريب كمال الأجسام الكامل باستخدام الدمبل فقط لنظام الاندرويد

Dumbbell Home Workout v2.20  - تمرين منزلي كامل لأجهزة Android 

في هذه الأيام ، يرغب الجميع في الحصول على جسم عضلي وجذاب وخالي من الدهون. تسبب وجود شبكات التواصل الاجتماعي ، وخاصة شبكة التواصل الاجتماعي Instagram ، في قيام الكثير من الأشخاص بفعل أي شيء لتحقيق جسم لائق.

 التمرين هو الطريقة الرئيسية لتحقيق هذا الهدف. لهذا السبب يمكننا أن نرى نوادي كمال الأجسام  في جميع أنحاء المدينة. تمتلك هذه الأندية كل الأدوات والمعدات اللازمة لتدريب وبناء العضلات وأفضل مكان لتحقيق اللياقة وخسارة الوزن. كثير من الناس لديهم الكثير من العمل والمدرسة والأنشطة العائلية وليس لديهم الوقت الكافي للذهاب إلى النادي أو لأي سبب من الأسباب لا يمكنهم استخدام المرافق المتوفرة في النوادي. 

الفكرة العامة هي أنه لا يمكنك الحصول على اللياقة البدنية والعضلات دون الذهاب إلى النادي ، ولهذا يجب أن يكون لديك المعدات المتوفرة في النادي. لكن هذه العبارة غير صحيحة إلى حد كبير ، والأدوات والمعدات المتوفرة في النادي أكثر سهولة في التدريب ولا تلعب دورًا في بناء العضلات. 

بوجود زوج من الدمبل ، يمكنك القيام بكل الحركات اللازمة لكمال الأجسام وممارسة الرياضة في المنزل أو في أي بيئة أخرى. بالطبع  هذا يتطلب تدريبًا متخصصًا. 

نحن اليوم في خدمتك مع برنامج يوفر مثل هذا التدريب لمستخدميه.Dumbbell Home Workout هو تطبيق للتدريب ومتابعة كمال الأجسام الكامل باستخدام الدمبل ، لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة مجموعة برامج AxiomMobile وتم نشره مجانًا على Google Play. 

في هذا البرنامج ، يتم تصنيف التمارين لأغراض مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك استخدامه لحرق الدهون أو زيادة قوة الجسم أو كمال الأجسام بالكامل. بغض النظر عن هذه الأهداف التي تختارها ، سيتم تعليمك مجموعة من الحركات التي يمكنك اتباعها لتحقيق هدفك في وقت قصير. يقوم البرنامج بتسجيل وتقديم إحصائيات كاملة حول كيفية التمرين حتى تتمكن من التحكم الكامل في أدائك. لذلك إذا كان لديك دمبل في المنزل ، فقم بتنزيل هذا البرنامج وابني جسمك المفضل.


تنزيل Dumbbell Home Workout   تطبيق تدريب كمال الأجسام الكامل باستخدام الدمبل فقط لنظام الاندرويد



 ميزات  تطبيق Dumbbell Home Workout Android :


  • لديه برامج تدريبية كاملة لأغراض مختلفة
  • حركات التدريس بالرسوم المتحركة
  • قدم ملاحظات صوتية لتقليل حاجتك للعمل مع الهاتف
  • احتفظ بسجل كامل للتدريبات الخاصة بك
  • يمكن أداء جميع التمارين بزوج واحد فقط من الدمبل.



التغييرات في الإصدار 2.20

+ السوبر

تشير المجموعة الفائقة إلى التمارين التي يتم إجراؤها بشكل متتال ، دون راحة بينهما


روابط التحميل 

  1. تحميل التطبيق apk 
  2. تحميل التطبيق غوغل بلاي 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-