قم بتنزيل Grammar Checker برنامج تدقيق القواعد النحوية للنصوص الإنجليزية لنظام الاندرويد

Grammar Checker Premium v49.0 - تطبيق التحقق من قواعد اللغة الإنجليزية


إن إحدى نقاط الضعف لدى جميع الأشخاص الذين يجيدون اللغة الإنجليزية هي الترتيب الصحيح للكلمات ، أو بمعنى آخر ، القواعد. لا بد أنك رأيت أشخاصًا ، على الرغم من قدرتهم على فهم الكلمات ، لا يتعرفون على المشكلة النحوية للنصوص.

 إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص وتواجه العديد من النصوص يوميًا ، فاتبعنا في هذا المنشور لتقديم أحد أفضل برامج التدريب على الشيكات الإنجليزية. المدقق النحوي  Grammar Checker هو تطبيق خاص وفريد ​​من نوعه للتدقيق النحوي للنصوص الإنجليزية ، تم تطويره بواسطة CA Apps لنظام Android وتم نشره في سوق Google Play الكبير.

 باستخدام تقنية خاصة ومملوكة ، يقوم هذا البرنامج بفحص النص الذي تم إدخاله بسرعة ويحدد أي مشاكل في ترتيب الكلمات والنصوص ويعرضها لك. على عكس بعض البرامج المشابهة التي لا تدعم سوى جزء من أوامر اللغة ؛ يكتشف هذا التطبيق بسهولة جميع الأوامر ويعرض أي أخطاء. بالإضافة إلى ذلك ، عند تحديد أي أخطاء في القواعد النحوية للنصوص ، خمن كيف يتم ترتيب النص والكلمات ويظهر الخيار الأفضل.

برنامج تصحيح الجمل الإنجليزية مجانا

قواعد اللغة الإنجليزية التدقيق الإملائي - التطبيق الصحيح التلقائي يسمح لك بتشغيل تدقيق نحوي سريع في اللغة الإنجليزية لأي نص أو مقال. لقد قمنا بتصميم هذا التطبيق ممتاز مصممين النحوي مجانا بعد بحث شامل من قبل خبراء قواعد اللغة الإنجليزية لدينا. ومن ثم فإنه أفضل قواعد اللغة الإنجليزية للتحقق من القواعد الصحيحة السريعة ، وللمدقق الإملائي للغة الإنجليزية. قواعد اللغة الإنجليزية والتحقق من التصحيح التلقائي هو قوة غير محسوبة أن يرشدنا عندما نضع كلمات مختلفة معا وتحويلها إلى جمل ذات معنى لقراءة دليل اللغة الإنجليزية. أي شخص يكتب الكتابة الصحيحة أو يتحدث في أي لغة هو مدرك بوعي أو بغير وعي لقواعد اللغة ونوباتها. ومع ذلك ، قد يكون لديك مهارات قواعد اللغة الإنجليزية الفقراء ، لتحسين.


إذا كنت تحاول كتابة مقال لا تشوبه شائبة مع القراءة الإنجليزية دليل أو ترغب في جعل العرض التقديمي مع قواعد اللغة الإنجليزية اليومية أكثر احترافا ، ثم الحصول على هذا التدقيق الإملائي النحوي الإنجليزية مجانا - التطبيق الصحيح التلقائي. لا تريد أن يكون لديك مصحح قواعد اللغة أو قواعد اللغة الإنجليزية تحقق من التطبيق أثناء السفر؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فيجب تنزيل تطبيق التدقيق الإملائي وقواعد اللغة الإنجليزية. إذا كنت تبحث عن "مصحح قواعد نحوي مجانًا" أو "صحح قواعد نحوي" أو "تدقيق قواعد نحوي" في متجر تطبيقات Google ، فهذا أفضل تطبيق فحص المدقق الإملائي والنحوي لك. قواعد اللغة الإنجليزية المدقق العاشر هو مصحح القواعد النحوية الحرة التي يمكنك التعرف على الأخطاء النحوية الخاصة بك والجملة الصحيحة الرسم التخطيطي.

برنامج تصحيح الجمل الإنجليزية مجانا موقع تصحيح الجمل الانجليزية اون لاين مواقع تصحيح الجرامر برنامج Grammarly تصحيح الخطأ في الجمل الإنجليزية تصحيح الأخطاء الإملائية الانجليزية اون لاين تصحيح الجمل العربية مصحح لغوي انجليزي


التعابير الإنجليزية والقواعد ليست معقدة للغاية ، وجعل الأخطاء جزء من الحياة ، لذا يجب أن تأخذها كالمعتاد لأن دليل القواعد هنا من أجلك لتحسين القواعد والكتابة الصحيحة. ومع ذلك ، لتحسين مهارات اللغة الإنجليزية ، يجب عليك ممارسة قواعد اللغة كل يوم واستخدام هذا أفضل تطبيق المدقق النحوي لمعرفة الأخطاء الخاصة بك وتغيب عن نوبات والتعلم منها. مدقق النحو العاشر التطبيق مجاني تماما وأفضل بديل عن دليل المصحح النحوي. في هذا التطبيق الاختيار النحوي مجانا كنت ببساطة نسخ ولصق النص الخاص بك في مربع النص للتحقق من نوبات وقواعد اللغة. بدلاً من ذلك ، يمكنك تحميل صورة للنص لتشغيل تدقيق نحوي سريع وإملائي. اختبار قواعد اللغة الإنجليزية وقواعد اللغة الإنجليزية باستخدام دليل قراءة اللغة الإنجليزية مجانا.



 ميزات  تطبيق Grammar Checker Premium Android:


  • تحديد المشاكل النحوية للنصوص الإنجليزية
  • سرعة عالية جدًا في تحديد أوامر اللغة
  • يدعم مجموعة متنوعة من أوامر اللغة دون أي عيوب
  • قدرة عالية على مراجعة مجموعة متنوعة من المقالات والنصوص الطويلة
  • ضع علامة على الأخطاء وخمن القواعد الصحيحة والمقترحة
  • القدرة على كتابة النصوص في بيئة البرنامج أو استرجاعها من الذاكرة
  • يدعم جميع أنواع هواتف Android والأجهزة اللوحية
  • واجهة مستخدم بسيطة جدا وسهلة

تحميل برنامج Grammarly مهكر

تعد اللغة الإنجليزية من أكثر الألعاب أهمية لذا عليك أن تقوم بتنزيل grammar checker للاندرويد، وقد استطاعت اللغة الإنجليزية أن تحتل المركز الثاني وذلك بعدما احتلت اللغة العربية المركز الأول، بالإضافة إلى أنه إذا بحثت فلن تجد شخص يتقن مهارة الاستماع أو مهارة التحدث أو حتى القراءة ومعهم الكتابة، لذا باشر بتنزيل grammar checker للاندرويد من أجل أن تستمتع وتكون لديك الثقة الكبيرة باللغة والتحدث بها وكذلك التهجئة، من جانب آخر يذكر أن التطبيق من التطبيقات المجانية وقد انتمي ذلك التطبيق لفئة التعليم وقد كانت شركة Zane X Games لها الفضل في تطويره وهذا جعل التطبيق يمكن استخدمه كمحقق للأخطاء التي لها علاقة بالنحو أو بالإملاء وكذلك يتم استخدامه من أجل أكتاف الأخطاء النحوية وأيضًا في الأخطاء الهيكلية، وكذلك عندما تقوم بتنزيل grammar checker للاندرويد  سيعمل التطبيق كمدرس وذلك يساعدك في تحسين المهارات المتخصصة باللغة الإنجليزية بطريقة سهلة للغاية

وعلاوة على ذلك فقد يمكنك أن تقوم لتنزيل grammar checker للاندرويد من كافة المتاجر الإلكترونية سواء كانت جوجل بلاي أو غيرها ، وذلك بتإبع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى المتجر وفتحه.

  • ثم قم بالنقر على أيقونة البحث واكتب تنزيل grammar checker للاندرويد .

  • ثم قم البحث عليه وأنقر على خانة تثبيت.

  • وهكذا يصبح جاهز للاستخدام.

تحميل برنامج Grammarly مجانا

بكل تأكيد أصبحت اللغة الإنجليزية جزء من حياتنا لا يمكن الاستغناء عنه حيث أن اللغة الإنجليزية تستخدم بكثرة في أكثر من شيء منها الدراسة أو العمل أو تقوم باستخدامها عندما ترسل الإيميلات الإلكترونية كذلك يمكنك أن تقوم باستخدامها في مواقع التواصل الاجتماعي وهي محرك البحث جوجل أو يوتيوب وما شابه ذلك، والمعروف عن التطبيق أنه يقوم بفحص ما يقرب من 250 نوع من الأخطاء الإملائية أو الأخطاء النحوية وكذلك يقوم بفحص علامات الترقيم وما إلى ذلك، وهنا يقوم التطبيق بمساعدتك في أن تكون الكتابات الخاصة بك مفهومة بنسبة 100% ويترتب على ذلك أن القارئ ينجذب إلى كتاباتك.

من جانب آخر فإن تنزيل grammar checker للاندرويد يساعدك دومًا في تقديم الرسائل أو الوثائق لو المنشورات وكذلك الإيميلات وغيرهم باللغة الإنجليزية على كافة المنصات المتعلقة بالتواصل الاجتماعي وهناك ما يزيد عن 30 مليون شخص لذلك التطبيق، وقد تميز البرنامج بأنه مدقق نحوي رائع، وكذلك يتم استخدامه كمدقق إملائي، ويستخدم في تصحيح كافة علامات الترقيم، ويقوم بكتابة جميع الكلمات التنبئية، ومن السهل أن يتم تنزيله، ويحتوي على واجه بسيطة في التعامل، ويمكن أن تقوم بتحميل البرنامج مجاني وفي حالة أنك تريد أن تقوم بتنزيل البرنامج يمكن أن تقوم بتنزيله من خلال الرابط .

تحميل برنامج Grammarly 64 bit

يتم تعريف البرنامج على أنه أداة تقدم المساعدة بعملية الكتابة أو التدقيق أو حتى التحرير وذلك يكون باللغة الإنجليزية، حيث أنه عندما تقوم بكتابة أي جملة أو نص كان هناك خطأ في أحدهم فهنا يقوم التطبيق بإظهار تلك الأخطاء سواء كانت إملائية أو أخطأ لها علاقة بالقواعد، بالإضافة إلى أن التطبيق لا يتوقف عن العمل نهائيًا ولا يتوقف على الخطأ الإملائي وذلك لأنه يتحقق فيما يزيد عن 250 نوع من الخطأ الإملائي أو الخطأ النحوي أو العلامات الترقيم أو حتى المصطلحات.

كما أن البرنامج يقوم بتحقيق من النغمات الخاصة بالمراسلات ويقدم لك كافة المقترحات التي تتماشى مع النص الذي قمت بكتابته.

طريقة استخدام برنامج grammarly

دعني أذكر لك مثال ماذا إذا كان لديك وظيفة مدرسية لها علاقة بكتابة موضوع ولكن يكون باللغة الإنجليزية ماذا ستفعل.؟ دعني أخبرك أنه عليك أن تقوم تنزيل grammar checker للاندرويد  وهنا سأشرح لك كيفية التعامل مع ذلك التطبيق في السطور القادمة:

  • قدم التطبيق مساعدة بطريقة الكتابة الصحيحة، ستلاحظ شعار يتعلق بالتطبيق Grammarly ذات اللون الأخضر يقع تحديدًا بالركن الأيمن السفلي من جميع الحقول النصية ويتم فحصه عن طريق Grammarly.

  • بإمكانك أن تقوم بنسخ النص ولصقه ولكن يجب أن يكون باللغة الإنجليزية.

  • وذلك من أجل أن تتحقق من كافة الكتابات بمايكروسوفت

  • اوفيس حيث يتيح لك التطبيق أن تستخدمه لجميع برامج مايكروسوفت ومنها الويندوز أو تطبيق الورد وهكذا.

  • بإمكانك أن تقوم باسترداد كافة الملفات على التطبيق.

  • وأهم ميزة في تنزيل grammar checker للاندرويد  هو أنه يتعرف على الأخطاء التي حدثت وقت الكتابة ويقوم بإصلاحها.

  • وستجد أن التطبيق يقوم بطرح بعضًا من التحسينات يمكنك أن تقبل بها أو ترفضها.

برنامج Grammarly كامل

عندما تقوم بتنزيل grammar checker للاندرويد  ستحصل على عديد من المميزات والتي منها:

الدقة العالية من حيث الأداء حيث احتوي على الأدوات التي تجعله متميز عن غيره.

يمكن استخدام التطبيق على كافة الأجهزة أي بإمكانك أن تقوم بتحميله على أجهزة التابلت أو جهاز الكمبيوتر وغيره.

ويسمح لك البرنامج أن تقوم بإنشاء حساب من اجل تسجيل الدخول عليه.

تحميل برنامج Grammarly مهكر للكمبيوتر

بكل سهولة تستطيع أن تقوم تنزيل grammar checker للاندرويد  لأجهزة الكمبيوتر حيث الأمر لا يتطلب أي جهد منك كل ما عليك أن تفعله هو أن تذهب إلى الموقع المخصص لتنزيل التطبيق وذلك عن طريق الرابط.

  • وبعدها تقوم بوضع المعلومات التي يتطلبها التطبيق ومنها البريد الإلكتروني المخصص لك ولابد أن يكون مازال يعمل وذلك حتى تقوم بإنشاء حساب عليه مجانًا.

  • ‏بعد أن تقوم بتسجيل البريد الإلكتروني قم بالنقر على خانة Sign Up.

  • ‏أو قد يمكن استخدام جوجل أو الفيس بوك من أجل أن تقوم بربط التطبيق بهم.

  • ‏بعد أن تقوم بالتسجيل البريد الإلكتروني، ستجد خيار منهم يريد أن تخبرهم عن سبب استخدام التطبيق سواء كان الأمر متعلق بالدراسة أو العمل أو لسبب آخر، اختر ما يناسبك واضغط على أيقونة Continue.

  • ‏ستفتح تبويب به عده اختيارات، قم بتحديد الميزة التي من خلالها ستستفاد منها ومن التطبيق.

  • ويذكر أن الاختيار الأول سيكون  ‏Spelling and grammar وعندما تختاره فهنا سيقدم لك التطبيق ميزة حل جميع المشاكل الخاصة بالأخطاء الإملائية باللغة الإنجليزية.

  • بينما الاختيار الثاني فيكون Sounding fluent وفي حالة أنك قمت باختياره فهنا يقوم التطبيق بتقديم المساعدة لك في أن تقوم بإبراز نفسك وذلك كشخص أتقن اللغة جيدًا.

  • والاختيار الثالث فيكون Synonyms وإذا قمت بتحديده فهنا يساعدك في الا تقوم بتكرار المفردات التي توجد في الفقرات، أي يقوم باختيار مفردات تكون مشابهة للمفردات التي قمت باختيارها.

  • الاختيار الرائع يكون Clear Communication  وهذا يأهلك في أن يكون النص الذي كتبته سهل في القراءة وفي الفهم.

تحميل برنامج Grammar Checker

يتواجد تطبيق Grammar Checker على كافة الأسواق الإلكترونية أي بإمكانك أن تحصل عليه بكل سهولة أو عن طريق الرابط المخصص له.

كما أن التطبيق وفر  الوقت والجهد عليك الذي تستخدمه في مراجعه المقالات والكتابات وغيرها.

كذلك يوجد لديه ميزة التصحيح اللغوي وتعدد طرقه في التصحيح سواء كانت لها علاقة بالأخطاء اللغوية أو الأخطاء النحوية.

يتوافر فيه عديد من القواعد اللغوية، وهذا الأمر يساعدك في تقليل نسبة الخطأ وقت الكتابة.

يقوم بدعم جميع أجهزة سواء أجهزة الأندرويد أو أجهزة الويندوز.

 





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-