تنزيل برنامج Photo Editor Picsa: Photo Collage Maker & Stickers برنامج احترافي لتحرير الصور لنظام الاندرويد

Photo Editor Picsa: Photo Collage Maker & Stickers v2.0.8 - تطبيق احترافي لتحرير الصور Pixa للاندرويد 



من أهم الميزات التي توفرها أجهزة Android الذكية لمستخدميها الكاميرات. بمرور الوقت ، حتى على أرخص الهواتف الذكية ، يمكنك رؤية عدة كاميرات. تقوم هذه الكاميرات بتسجيل الصور بجودة مختلفة بناءً على أجهزتها. لالتقاط الصور بهواتف Android ، كل ما عليك فعله هو تشغيل تطبيق الكاميرا والبدء في التقاط الصور.

 أحد الأشياء التي يجب مراعاتها هو مجموعة الخيارات المتاحة في تطبيق الكاميرا. تقدم تطبيقات الكاميرا ، مثل مكونات الأجهزة ، دائمًا ميزات خاصة ، وإذا كنت تستخدم هاتفًا متوسط ​​المدى أو منخفض التكلفة ، فلن تتمكن بالطبع من الوصول إلى خيارات الإدارة المهمة قبل التصوير! لهذا السبب ، قدم العديد من المطورين العديد من تطبيقات تحرير الصور لتلبية احتياجات هذه المجموعة من المستخدمين.

محرر الصور Picsa: Photo Collage Maker & StickersTitle هو تطبيق تحرير صور احترافي لـ Pixa ، تم تطويره بواسطة Lyrebird Studio ونشره على Google Play. من خلال تزويد المستخدمين بإمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الميزات المختلفة ، يساعدك هذا البرنامج على الاتصال بصورك وتحريرها بأسهل ما يمكن. 

من أهم الميزات التي يوفرها البرنامج أعلاه الوصول إلى العديد من المرشحات. تضيف مرشحات الصور هذه تأثيرًا خاصًا إلى صورك بسرعة وتضاعف جاذبيتها. في هذا البرنامج ، أولى فريق التطوير اهتمامًا خاصًا للملصقات والأقنعة ؛ حتى تتمكن من الحصول على صور رائعة بأكثر من ألف ملصق. تساعدك مجموعة قوالب صنع الكولاج المتوفرة على وضع عدة صور مختلفة معًا وإنشاء صور مجمعة جذابة بسهولة.

معدل الصور Picsa: صانع صور مجمعة والملصقات



Picsa Photo Editor: Photo Collage Maker & Stickers هو أفضل محرر صور مجاني لك لتحرير الصور أو إنشاء صور مجمعة أو مجرد إضافة تأثيرات وفلاتر حلزونية وقطرة إلى صورك :) جربها لتأثير التنقيط الجديد والتنقيط الرائع المؤثرات والمرشحات لزيادة المتعة :) مع Picsa: Picture Collage Maker & Stickers ، يمكنك تجربة أي من مجموعة واسعة من مرشحات الصور والتأثيرات والملصقات لتنقيح صورك :)


يفخر Lyrebird Studio بتقديم Picsa المذهل ، وهو أفضل تطبيق مجاني لتحرير الصور ، صانع صور مجمعة لحسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. مع Picsa Photo Editor: Photo Collage & Stickers ، ستبدو كمشهور بمفردك باستخدام ملصقات وفلاتر مذهلة :)


تأكد من أنك ستستمتع بجميع ميزات محرر الصور Picsa: Picture Collage Maker & Stickers واستمتع بوقتك أثناء تحرير الصور :) كما يمكنك مشاركة جميع ذكرياتك بمساعدة مجموعات الصور حيث تظهر مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي مع هذه الصورة المجمعة الملحمية :) يمكنك ببساطة مشاركة عملك الفني أو صورك الشخصية على الفور على حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك مثل Instagram و Facebook و Whatsapp و TikTok و Snapchat و VK و Tumblr و Flickr و Twitter و Pinterest :)


تنزيل برنامج  Photo Editor Picsa: Photo Collage Maker & Stickers  برنامج احترافي لتحرير الصور لنظام الاندرويد

تنزيل برنامج  Photo Editor Picsa: Photo Collage Maker & Stickers  برنامج احترافي لتحرير الصور لنظام الاندرويد



 ميزات  Photo Editor Picsa: تطبيق Photo Collage Maker & Stickers Android:


  • الوصول إلى مجموعة كاملة من خيارات تحرير الصور
  • اصنع صور مرآة جميلة
  • خيار لإضافة شرائط نيون إلى صورك
  • خيارات متعددة لضبط السطوع والتباين وتشبع اللون والمزيد
  • مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من المرشحات
  • بعض التأثيرات الجميلة لإنشاء عمل فني رائع
  • قوالب متنوعة لعمل مجمعات حيوية
  • احصل على ملفات إخراج عالية الجودة
  • قم بتغيير حجم الصور لتناسب الشبكات الاجتماعية




mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-