تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora لمشاهدة القنوات للاندرويد 2021

 حول تطبيق موبي كورا

أهلا وسهلا بكم متابعين موقع tetbekat ، دعونا نشرح لكم هذا التطبيق المبسط ونتمنى أن نلبي توقعاتكم بالنسبة لنا. تنزيل MobiKora هو تطبيق للمباريات المتعلقة بكرة القدم ويوفر تطبيق MobiKora هذا خدمة للمستخدمين حيث أنه يشاهد جميع البطولات والمباريات من خلال تطبيق MobiKora هذا وهذه الميزة أغنية جديدة لسماعنا على التلفزيون في المنزل ، على سبيل المثال ، أو في المقهى ، بحيث يمكنك سماع أي من المباريات التي تريدها على التطبيق في أي وقت وفي أي مكان ، لأن هذا التطبيق يحتوي على العديد من المباريات المتعلقة ببطولات الدوري ، وهي الدوري الإنجليزي الممتاز 2020 ، الدوري الإسباني ، دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني 2020 تابع ، قم بتحميل تطبيق موبي كورا برابط مباشر ، الدوري المصري ، كأس العالم للأندية 2020 ، الدوري السعودي 2020 ، وجميع الدوريات العربية والأوروبية ، بث مباشر ، حيث يعرض بث مباشر beIN Sport Live. 

هذا التطبيق يساعد كثيرا لسماع المباريات التي يحبها لأن هذا التطبيق موجه للجماهير وعشاق كرة القدم. كما يعرض العديد من الجداول لتنظيم المباريات. يعرض قائمة في واجهة التطبيق ، وهي مكونة من عدة مجالات اهتمام ، وهي Filgoal ، Bein Sport Facebook ، وكذلك Bein Sport Max 1 ، وكذلك Bein Sport Max 2 ، و Bein Sport Max 3 ، وكذلك جميع قنوات Bein Sport وهي Bein Sport 1 و Bein Sport 2 و Bein Sport 3 و Bein Sport 4. كما تعرض جميع المباريات مباشرة وتعرضها بجودة مميزة.


تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora لمشاهدة القنوات للاندرويد 2021



ميزات وفوائد تطبيق Mobikora

تحميل MobiKora: البرنامج لن يعرض فقط قنوات الكورة أو bein Sports بل سيعرض التطبيق العديد من القنوات منها قناة BBC Entertainment وقناة OSN وقناة MBC Entertainment وكذلك قناة On Tv ، قناة DMC و CBC وكذلك جميع قنوات النيل. 

تتضمن كل باقة أو مجموعة من هذه القنوات عدة قنوات ، وليس قناة واحدة فقط.

في الواجهة الرئيسية يعرض جدول مباريات كأس دوري أبطال أوروبا التي كان ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم ومتابعيها ، مما يوفر عليهم الكثير من الوقت في العثور على مواعيد المباريات. هذا التطبيق يساعدك على معرفة جميع مواعيد المباريات وهذه من المميزات حيث يساعد على حل المشكلة.

إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق MobiKora ، فأنت بحاجة إلى تنزيل تنسيق Apk من موقعنا على الإنترنت لأن هذا التطبيق غير متوفر في تطبيق متجر Google Play.

هناك العديد من الحلول. إذا كانت لديك مشكلة ، فهناك عدة طرق لمساعدتك في الحصول على الدعم من خلال التطبيق أولاً ، وهي مجموعة داخل التطبيق تسمى الدعم ، حتى تتمكن من المتابعة معك و حل أي مشاكل واجهتها.

هناك طرق أخرى أيضًا ، بما في ذلك صفحة Facebook الخاصة بالتطبيق ، يمكنك الذهاب إلى هناك والبدء في تثقيف نفسك بشأن ما تريده وستجد الدعم الذي سيعود إليك في أقرب وقت ممكن.

يمكنك أيضًا التحكم في جميع الإعدادات المتعلقة بالتطبيق ، على سبيل المثال ، مثل الإشعارات والتنبيهات والوظائف الأخرى مثل التنبيه في بداية المباراة وأيضًا توفير ملخصات المطابقة. إذا كنت متأخرًا جدًا ولا تريد مشاهدته ، يمكنك سماع ملخص المباراة.

أيضًا ، هناك قسم تقرير مشكلة متاح حتى تتمكن من تصفية المشكلة ثم إرسالها إلى الدعم وسيهتمون بالمشكلة.


تحميل التطبيق APK

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-