تنزيل تطبيق Amaze File Manager برنامج ممتاز لإدارة الملفات لنظام الاندرويد

Amaze File Manager V3.5.2 مجاني بنسبة 100٪ - تطبيق مدير ملفات Android بسيط وسريع وصغير الحجم الإصدار
الأصلي والرسمي للبرنامج 


يعد Amaze File Manager أحد أجمل برامج إدارة الملفات المفيدة والمحبوبة (مدير الملفات) للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android ، والذي يقدمه Team Amaze Studio مجانًا بنسبة 100٪ على Google Play ومع آلاف التنزيلات . 

مدير الملفات هذا بواجهة مستخدم جميلة حقًا مع تصميم متعدد الأبعاد يجلب لك تجربة مختلفة عن برامج إدارة الملفات ؛ بهذه الطريقة يمكنك في بيئة بسيطة وجميلة مهام الإدارة المختلفة الخاصة بك مثل نسخ الملفات والمجلدات أو نقلها أو حذفها أو إعادة تسميتها ؛ افتح ملفات مضغوطة بتنسيقات مختلفة أو قم بالوصول إلى ملفات النظام.

 حتى الآن ، العديد من برامج إدارة الملفات مثل Astro و ES  لنظام Android لقد ذكرنا أنه قد تم استقباله جيدًا من قبلك والآن حان دور Amaze File Manager ، وهو مدير ملفات صغير وبسيط وسريع سوف يبهرك بميزاته. 

إذا كنت تبحث عن برنامج إدارة ملفات صغير وبسيط ومناسب لجهاز Android ، فلا تفوت إدارة الملفات بأي شكل من الأشكال.

 

Amaze File Manager‏  تطبيقات إدارة الملفات لنظام Android

Amaze File Manager هي أداة مفتوحة المصدر لإدارة الملفات تتيح لك اكتشاف جميع الأدلة على جهاز Android الخاص بك ، وتحويل الملفات والمجلدات ، وإعادة تسمية المستندات ، ونسخ الملفات ولصقها ، إلخ.


الميزة الأولى في Amaze File Manager التي ستلفت انتباهك هي واجهته النظيفة والبسيطة والأنيقة. في الواقع ، يمكن للمستخدمين تغيير لون البرنامج بالكامل في خياراته.


إلى جانب الميزات الأساسية التي تتوقعها من أي مدير ملفات (قص ، نسخ ، حذف ، استخراج ، إلخ) ، يحتوي Amaze File Manager على بعض الميزات الإضافية التي تجعل العمل مع ملفاتك أسهل. تمنحك منطقة التصفح السريع ، على سبيل المثال ، شيئًا مثل الاختصار إلى الدلائل التي تستخدمها كثيرًا.


ميزة أخرى مهمة هي مدير التطبيقات الخاص به ، والذي يسمح لك بإلقاء نظرة على جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها وحذفها إذا كنت ترغب في تفريغ مساحة على ذاكرة Android.

تنزيل تطبيق  Amaze File Manager  برنامج ممتاز لإدارة الملفات لنظام الاندرويد


Amaze File Manager هو مدير ملفات بسيط ولكنه قوي. على الرغم من أنه لا يزال في المراحل الأولى من تطويره ، إلا أنه لا يزال يستفيد من أكثر من واجهة محترمة وميزات رائعة.


 ميزات تطبيق Amaze File Manager Android:


  • ميزات عامة مثل الاقتصاص والنسخ والحذف وإعادة التسمية وما إلى ذلك
  • القدرة على ضغط أو استخراج الملفات المضغوطة
  • إدارة تطبيقات رائعة لفتح التطبيقات ونسخها احتياطيًا وحذفها
  • وظائف تطبيق Root Explorer للوصول إلى ملفات النظام
  • القدرة على العمل على الملفات من خلال علامات تبويب متعددة
  • وجود مواضيع أنيقة للغاية مع أيقونات مخصصة
  • واجهة مستخدم رائعة بتصميم مادي + بدون إعلانات



روابط التحميل 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-