تنزيل Titan Booster - Instantly Speed Up Your Phone لتحسين هاتفك الذكي

Titan Booster - تسريع هاتفك فورًا v4.4 - تطبيق Titan Booster Optimizer لنظام Android



تدعم الأجهزة الذكية في السوق أنظمة تشغيل مختلفة ، ولكل منها مزاياها الخاصة. يعد Android أحد أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا ، حيث يتمتع بحصة كبيرة في هذا السوق.

 من المشكلات التي يواجهها مستخدمو أجهزة Android الذكية بشكل أساسي تباطؤ الهاتف الذكي بعد عام أو عامين! يمكن أن يكون لهذه المشاكل أسباب مختلفة ، أحدها الرئيسي هو زيادة الملفات غير الضرورية.

 من الأشياء التي لا يلتفت إليها المستخدمون هي الملفات المتبقية من الشركات الناشئة ؛ بهذه الطريقة في كل مرة نقوم فيها بحذف أو تثبيت برامج مختلفة ، يتم ترك العديد من الملفات منه. لهذا السبب نحتاج إلى التعرف عليها وإزالتها بسرعة.

 Titan Booster - تسريع هاتفك على الفور Titan Speed ​​Optimizer ، والذي تم تطويره بواسطة LAVABIRD LTD ونشره على Google Play. كما يمكنك أن تفهم من عنوان المنشور ، فإن هذا التطبيق الذكي بميزاته وإمكانياته الخاصة يوفر الظروف لزيادة سرعة هاتفك ببضع لمسات فقط. 

من أهم الوظائف المتاحة تحديد الملفات الإضافية وحذفها ، بحيث تحتاج فقط إلى لمس خيار واحد وحذف أي ملف متبقي من بدء التشغيل المحذوف من الذاكرة إلى الأبد. 

 بالإضافة إلى ذلك ، تشمل الخيارات الأخرى المتاحة منظف ذاكرة الوصول العشوائي ؛ في هذه الحالة ، ستتوقف جميع البرامج قيد التشغيل وستتمكن من تحقيق أقصى استفادة من البرنامج الذي تحتاجه.

 من الأفضل عدم إهمال تخزين البطارية ، وإذا كان جهازك يعاني من مشكلة في استهلاك البطارية بشكل كبير ، فقم بإطالة عمره باستخدام بطارية آمنة.

تنزيل Titan Booster - Instantly Speed Up Your Phone لتحسين هاتفك الذكي


 ميزات  Titan Booster - تسريع  هاتفك على الفور:


  • الوصول إلى مجموعة من الوظائف المختلفة لتحسين هاتفك الذكي
  • الخيار لإدارة استهلاك البطارية وتقليل استهلاكها
  • مسح سريع لهاتفك الذكي وتحديد أي ملفات إضافية
  • قم بتحرير ذاكرة الوصول العشوائي بهاتفك الذكي بمجرد لمس خيار
  • مدير النظام الداخلي تم تثبيت Hia
  • تحقق من الوصول إلى بدء التشغيل حظر الوصول غير المصرح به
  • الأداء الأمثل في منع برامجك من التعطل



روابط التحميل 



تحميل التطبيق apk


تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-