تنزيل InstAddr Instant Email Address‏ برنامج إنشاء عنوان بريد إلكتروني فوري ومؤقت لنظام الاندرويد

 تنزيل InstAddr - Instant Email Address‏- برنامج إنشاء عنوان بريد إلكتروني فوري ومؤقت لنظام الاندرويد



تتم طرق التسجيل في مواقع مختلفة بعدة طرق مختلفة. بالطريقة الأكثر شيوعًا ، يتعين علينا استخدام عنوان بريد إلكتروني بعد إدخال معلوماتنا الشخصية. بعد إدخال العنوان ، سيتم إرسال رابط التفعيل إلينا ، والذي سيساعدنا على بدء نشاطنا في الموقع المطلوب. ومع ذلك ، في بعض الأحيان لا نهتم بإدخال عنوان بريدنا الإلكتروني الأصلي

 يمكن أن يكون لقلة الاهتمام عدة أسباب مختلفة ، من بينها يمكننا تقليل أمان عنوان البريد الإلكتروني الرئيسي أو تلقي رسائل البريد الإلكتروني العشوائية. من أفضل الطرق للتحايل على هذه القاعدة استخدام رسائل البريد الإلكتروني المؤقتة!

من خلال رسائل البريد الإلكتروني المؤقتة ، يمكنك أن تصبح عضوًا في مواقع مختلفة وأن تتلقى رابط تفعيل حسابك دون أي مشاكل عنوان بريد إلكتروني فوري - بريد إلكتروني مجاني متعدد الأغراض تنزيل InstAddr - Instant Email Address‏- برنامج إنشاء عنوان بريد إلكتروني فوري ومؤقت لنظام Android! هو عنوان تطبيق لإنشاء عناوين بريد إلكتروني فورية ومؤقتة ، تم تطويره بواسطة kukusama ونشره على Google Play. 

هذا تطبيق Android من خلال تزويد المستخدمين بإمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الميزات ، تساعد  في إنشاء عناوين بريدهم الإلكتروني المؤقتة بسرعة وتلبية احتياجاتهم بسهولة إلى عنوان صالح. قد تقول لنفسك أن هناك العديد من المواقع المختلفة التي تقدم خدمات مماثلة ؛ لكن يجب أن نقول أن الاختلاف الرئيسي بين هذا التطبيق والمواقع المشابهة هو مدة عنوان البريد الإلكتروني. 

في مواقع الويب ، يختفي العنوان بعد بضع دقائق ، لكن في هذا البرنامج ، سيكون العنوان نشطًا حتى تطلبه وستكون قادرًا على تلبية احتياجاتك. تشمل الميزات الأخرى دعم كود HTML في رسائل البريد الإلكتروني. في هذه الحالة ، ستكون رسائل البريد الإلكتروني الواردة كاملة ولن تواجه أي قيود. 

من ناحية أخرى ، يجب أن نقول أنه لا يمكنك فقط عرض محتوى رسائل البريد الإلكتروني التي تم إنشاؤها باستخدام رمز HTML ، ولكن ستتمكن أيضًا من تلقي الملفات المضافة إلى الأحرف. إذا أردنا ذكر الميزات الشائعة الأخرى المتاحة ، فيمكن اعتبار طريقة إنشاء رسائل بريد إلكتروني متنوعة واحدة من أفضل الطرق ؛ حتى تتمكن من إنشاء عدة حسابات بريد إلكتروني مؤقتة في نفس الوقت ولديك نشاط مختلف مع كل منها.


 

تنزيل InstAddr   Instant Email Address‏  برنامج إنشاء عنوان بريد إلكتروني فوري ومؤقت لنظام الاندرويد




 



التغييرات في الإصدار 2020.11.22.1

يمكنك الآن ربط حساب Google أو معرف آخر متوافق مع حساب InstAddr.


روابط التحميل 


تحميل التطبيق APK

تحميل التطبيق من غوغل بلاي


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-