قم بتنزيل Spark Launcher PRO - OS 14 Launcher 14 قاذفة Spark ذكية كاملة الميزات لنظام الاندرويد

Spark Launcher PRO - OS 14 Launcher v14 - تطبيق Spark Launcher المليء بالميزات والذكية لنظام Android 


يحاول مصنعو أجهزة Android الذكية وفقًا لأهداف شركتهم إنتاج بعض البرامج خصيصًا لمستخدميهم. يمكن اعتبار شركات الإطلاق واحدة من أكثر هذه الشركات الناشئة حصرية.

 تستخدم كل شركة قاذفة خاصة بها لتوفير واجهة مستخدم مختلفة. هذه قاذفات لها تأثير كبير على اختيار المستخدم ؛ بقدر ما يمكن رؤيته ، يستخدم بعض المتحمسين للأجهزة الذكية واجهة المستخدم كأحد معايير الاختيار الخاصة بهم. لكن في بعض الأحيان نتعب من المشغل الافتراضي ونقرر تغيير مظهر الشاشة عن طريق تغييرها.

 Spark Launcher PRO - OS 14 LauncherSpark عبارة عن قاذفة ذكية كاملة الميزات تم تطويرها بواسطة Next Spark وتم نشرها على Google Play. إذا ألقيت نظرة على اسم هذا التطبيق ، فستلاحظ بلا شك ميزته الرئيسية! يمكن اعتبار الميزة الرئيسية للبرنامج أعلاه في محاكاة بيئة iPhone ؛ لذلك بعد التثبيت ، يبدو الأمر كما لو كنت تعمل مع واجهة مستخدم IOS 14. 

معدل المحاكاة مرتفع للغاية ويمنحك تجربة جديدة في هذا المجال. بصرف النظر عن الميزة الرئيسية التي ذكرناها ، فإن الميزات التي يتم توفيرها لك رائعة وتساعدك على إدارة هاتفك الذكي بشكل احترافي. 

قم بتغيير أيقونة التطبيق أو الخلفية دون الحاجة إلى أدوات إضافية ، أو ضاعف جمال البرنامج عن طريق اختيار رسم متحرك خاص. لا تحتاج إلى تثبيت برامج متنوعة لحماية خصوصيتك ، لأن النظام الذكي يسمح لك باختيار أكثر البرامج الشخصية وإخفاء أيقوناتها عن أصدقائك أو معارفك. تعمل أدوات الشاشة الرئيسية على تحسين جاذبية هاتفك الذكي وتعطي شاشتك تأثيرًا خاصًا.


قم بتنزيل Spark Launcher PRO - OS 14 Launcher 14  قاذفة Spark ذكية كاملة الميزات لنظام الاندرويد


 ميزات  Spark Launcher PRO - OS 14 Launcher Android:


  • محاكاة فائقة لواجهة مستخدم iOS 14 في بيئة Android
  • الوصول إلى مجموعة من أدوات الشاشة الرئيسية
  • قم بإجراء تغييرات على أيقونات التطبيق وخلفيات الهواتف الذكية
  • العديد من الرسوم المتحركة المختلفة عند التبديل بين الصفحات أو تشغيل البرامج
  • خيار لحماية الخصوصية وإخفاء أيقونة كل شركة ناشئة
  • عرض معلومات الطقس دون أي قيود
  • خيار لتغيير حجم الرموز الخاصة بك

روابط التحميل 

تحميل التطبيق apk 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-