تنزيل Medium التطبيق الرسمي لمنصة نشر المحتوى لنظام الاندرويد

 تنزيل Medium  التطبيق الرسمي لمنصة نشر المحتوى "Medium" لنظام الاندرويد V4.2.1058721 منصة للوصول إلى معلومات قيمة ومفيدة بشكل بسيط وبيئة أنيقة


كما تعلم ، نحن نعيش في عصر المعلومات ، والمعلومات متاحة بسهولة لنا بطرق مختلفة وبأشكال مختلفة. معظمنا لديه موقف مسترخي عندما يتعلق الأمر برسم صورة عن أنفسنا. لدى البعض منا أيضًا مواقع ويب ومدونات تقدم معلومات للآخرين بطريقة احترافية ومتخصصة. 

الوصول إلى المعلومات في عالم اليوم أسهل من أي شيء آخر. ولكن هناك أيضًا مشاكل مع هذا الوضع. ومن أهم هذه المشكلات فقدان الموارد الدقيقة والقيمة بين العديد من مصادر المعلومات. على وسائل التواصل الاجتماعي ، يتحدث الناس عن حياتهم اليومية وتجاربهم  وهناك الكثير ممن يبالغون ويعبرون عن آرائهم من جانب واحد على مواقعهم الإلكترونية ومدوناتهم. 

هذا يجعل من الصعب العثور على معلومات مفيدة وقيمة بسهولة ، وللعثور على معلومات حول أي موضوع ، نحتاج إلى مقارنة عدة مصادر لمعرفة دقة المحتوى وقيمته. في غضون ذلك ، يعد وجود منصة لتبادل المعلومات المفيدة أمرًا ضروريًا وضروريًا ، وسنقدم اليوم إحدى هذه المنصات.

Medium عبارة عن منصة وشبكة اجتماعية لمشاركة الأفكار والمعلومات المفيدة مع الآخرين ، خاصة بنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة مجموعة البرامج A Medium Corporation وتم نشره مجانًا على Google Play. 

الفرق بين هذه الشبكة الاجتماعية والشبكات الاجتماعية الأخرى هو أنه على عكس الشبكات الاجتماعية الأخرى ، لا يشارك المستخدمون سوى المعلومات القيمة في الوسيط ، ويمكن رؤية القليل جدًا من المعلومات غير المفيدة والسطحية على هذا النظام الأساسي. 

 إذا كنت تتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة نسبيًا وترغب في الوصول إلى آلاف المقالات المفيدة والغنية بالمعلومات في تطبيق واحد ، نوصيك بتثبيت هذا التطبيق. يمكنك حتى البدء في الكتابة بنفسك وتطوير مهاراتك في الكتابة باللغة الإنجليزية.

Medium عبارة عن منصة مفتوحة حيث يأتي 170 مليون قارئ للعثور على تفكير ثاقب وديناميكي. هنا ، تغوص الأصوات الخبيرة وغير المكتشفة على حد سواء في قلب أي موضوع وتطرح أفكارًا جديدة على السطح.


تنزيل Medium  التطبيق الرسمي لمنصة نشر المحتوى "Medium" لنظام الاندرويد



اقرأ.

اعثر بسهولة على الكتاب والمنشورات التي تهمك وتابعها وتابع آخر منشوراتهم. استكشف التوصيات المخصصة الخالية من الإعلانات وتعمق أكثر في أي موضوع. ضع إشارة مرجعية على المشاركات في وقت لاحق ، وقم بتمييز المقاطع التي لها صدى ، وانضم إلى المحادثة حول القصص التي تقرأها.


كتابة.

شارك بأفكارك ، قصيرة أو طويلة. انخرط في محادثة مع شبكة من القراء والكتاب ، واحصل على فرصة لكسب المال من كتاباتك. قم بتنمية جمهورك من خلال المتابعين والرسائل الإخبارية وإحصائيات الكاتب.



ميزات وظيفة التطبيق Medium  :


  • قدم قصصًا تم اختيارها بناءً على ذوقك.
  • بدون أي إعلانات أو عوامل مزعجة أخرى
  • قدم خمس قصص ومقالات قصيرة يوميًا يمكنك قراءتها بسهولة وفي وقت قصير.
  • القدرة على متابعة المنشورات والمؤلفين المفضلين


روابط التحميل 



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-