تنزيل One4Wall - Unique wallpapers‏ مجموعة من الخلفيات الفريدة لنظام الاندرويد

One4Wall - خلفيات فريدة v2.0.1  - خلفيات Android حصرية

 


من أسهل الطرق لتغيير مظهر واجهة هاتفك تغيير الخلفية الخاصة به. استخدام الخلفيات له تاريخ طويل في أنظمة التشغيل وقد تم استخدامه دائمًا كعنصر تجميل لواجهة المستخدم.

 تحتوي الهواتف الذكية اليوم على شاشات عالية الجودة يمكن أن تضيف الكثير من الجمال والسحر إذا كنت تستخدم الخلفيات المناسبة عليها. يقوم بعض المستخدمين بتغيير خلفيات الهاتف بانتظام لتجربة جو جديد في كل مرة.

 إن العثور على خلفيات عالية الجودة تتناسب مع حجم شاشة الهواتف على الإنترنت ليست مهمة سهلة ويمكن أن يستغرق القيام بذلك عدة مرات الكثير من الوقت من المستخدم. لهذا السبب تم إنشاء العديد من التطبيقات لجعل هذا الأمر سهلاً وسريعًا. اليوم نحن في خدمتك مع أحد هذه البرامج. 

One4Wall - خلفيات فريدة من نوعها هو تطبيق للوصول إلى مجموعة ضخمة من الخلفيات الجميلة والعالية الجودة ، خاصة بنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة Creative Studio 14 ونشره مجانًا على Google Play.

 جميع الصور التي تراها في هذا البرنامج من صنع مصممي البرنامج ولا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر.

 هناك أكثر من 114 صورة مجانية إلى جانب 350 خلفية متميزة في هذا البرنامج ، وكلها مصممة بشكل جميل وجذاب للغاية ويمكن أن تنقل لك شعورًا جيدًا.

 الصور موجودة على التخزين السحابي ويمكن تنزيلها بسهولة من البرنامج أو تعيينها مباشرة كخلفية. من أجل حفظ استخدام المستخدم للإنترنت ، يتم عرض معاينة للصور ذات الجودة المنخفضة والحجم ، والتي يمكن تنزيلها واستخدامها من خادم التطبيق إذا كنت ترغب في ذلك.

تنزيل One4Wall - Unique wallpapers‏  مجموعة من الخلفيات الفريدة لنظام الاندرويد


 ميزات  One4Wall - تطبيق خلفيات Android الفريدة :


  1. يحتوي على مئات الخلفيات المخصصة ، والتي تم إنشاؤها بواسطة مصممي البرنامج.
  2. يتم وضع الصور في مجموعات مختلفة مما يسهل الوصول إليها واستخدامها.
  3. من الممكن وضع الصور في قائمة المفضلة.
  4. يمكن تنزيل الصور أو تعيينها مباشرة كخلفية للهاتف.


روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-