تنزيل تطبيق SD Currency Converter تطبيق لعرض وتبادل أسعار العملات المختلفة لنظام الاندرويد

SD Currency Converter v3.0.25  - عرض أحدث الأسعار لما يزيد عن 450 عملة 


في القرن الحادي والعشرين ، أصبحت البلدان أقرب لبعضها من أي وقت مضى ، والحدود الجغرافية غير واضحة أكثر من أي وقت مضى. والسبب هو ظهور أدوات الاتصال والسوق العالمية. 

في عالم اليوم ، يمكنك التعامل مع شخص ما على الجانب الآخر من الكرة الأرضية. أهم شيء في مجال الأعمال هو المال والعملة. لذلك ، في عالم اليوم المترابط ، تلعب العملات دورًا حاسمًا وهي عامل لمزيد من التماسك المالي والتجاري بين البلدان. 

عادة ما تكون عملات الدول المختلفة صالحة في جميع البلدان ويمكن استبدالها بعملات البلدان الأخرى. بالطبع ، بعض العملات ، مثل الدولار واليورو ، هي عملات أساسية لها قيمة ومصداقية عالية في جميع أنحاء العالم ، وغالبًا ما تستخدم في المعاملات المالية والتجارية. 

بالإضافة إلى العملات الرسمية للدول ، ظهرت في السنوات الأخيرة عملات جديدة لا تحظى بدعم حكومي. تُعرف هذه العملات باسم العملات المشفرة  وبعضها ، مثل Bitcoin و Atrium ، يتمتع بسمعة وقيمة عالية جدًا. 

أولئك الذين يتاجرون مع دول أجنبية لغرض تبادل العملات هم في حاجة ماسة إلى معلومات العملة مثل السعر والتقلبات وما إلى ذلك ، ويجب أولاً الوصول إلى هذه المعلومات من أجل اتخاذ القرارات بشكل أسرع من الآخرين.

 اليوم نحن في خدمتكم مع برنامج يزود المستخدم بمعلومات كاملة ودقيقة عن العملات وأسعارها.SD Currency Converter هو تطبيق لعرض أسعار العملات المختلفة وتحويلها إلى بعضها البعض مع دعم للعملات الرقمية ، خاصة لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة مجموعة برامج SDev Team وتم نشره مجانًا على Google Play. 

يدعم البرنامج أكثر من 450 عملة ورموز عملات صالحة ومعروفة ويمكنه أيضًا حساب العمولة. لسهولة الوصول إلى أسعار العملات ، يمكنك إضافة عملات مهمة ومطلوبة إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج بحيث يمكن تحويلها بسهولة أكبر والاطلاع على أحدث أسعارها. بالإضافة إلى العملات ، يدعم البرنامج أيضًا أسعار المعادن المهمة.

تنزيل تطبيق SD Currency Converter تطبيق لعرض وتبادل أسعار العملات المختلفة لنظام الاندرويد


 ميزات  تطبيق SD Currency Converter Android :


  • عملات متعددة في وقت واحد على الشاشة الرئيسية للتحويل المتزامن
  • إدارة قائمة العملات بسهولة
  • احسب عمولة الصرف
  • تحديثات سعر الصرف التلقائية كل صباح
  • تحويل العملات حاليا
  • التحويل المتبادل من خلال العملة الأساسية. على سبيل المثال ، قم بتحويل BTC / RUB إلى الدولار الأمريكي.
  • 150 عملة ومعدن
  • 300 عملة مشفرة

يحصل تطبيق SD Currency Converter على معلوماته من العديد من المصادر الموثوقة مثل البنك المركزي الأوروبي والبنك الوطني لأوكرانيا و Crypto Lion وما إلى ذلك ، ومعلوماته موثوقة تمامًا ويمكن الاستشهاد بها. بفضل رضا مستخدمي Android ، تمكن هذا البرنامج من الحصول على درجة ممتازة 4.7 من 5.0 من مستخدمي Google Play. يمكنك الآن تنزيل الإصدار الخالي من الإعلانات من هذا البرنامج بجميع الميزات والإمكانيات من tetbekat.com



روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-