تنزيل PhotoLayers Superimpose ، Background Eraser 2.2.0 تحميل تطبيق ممحاة الخلفية للاندرويد

PhotoLayers〜Superimpose ، ممحاة الخلفية v2.2.0 - تطبيق تركيب صور احترافي وخاصة لنظام Android 



إذا ألقيت نظرة على Google Play Android Market ، فستلاحظ أن هذا الموقع قد وضع برامج نظام التشغيل هذا في فئات مختلفة. تستند هذه الفئات إلى احتياجات المستخدمين الذين يستضيفون ملايين المشاهدات يوميًا. من بين هذه الفئات ، يمكن اعتبار الأكثر شيوعًا أدوات التحرير ، والتي تشمل برامج لتحرير الملفات بتنسيقات مختلفة.

 بفضل الكاميرات القوية ، يلتقط مستخدمو الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android عشرات الصور يوميًا ، ويشاركون بعضها على وسائل التواصل الاجتماعي. أحيانًا تكون الصور التي نلتقطها جميلة في بعض الحالات ، ولكن في الخلفية هناك عوامل تجعلها أقل جاذبية. 

في مثل هذه الحالات ، يمكنك استخدام أداة تحرير الصور وإزالة أي عيوب. تركيب طبقات الصور ، ممحاة الخلفية PhotoLayers Superimpose ، Background Eraser هو تطبيق تركيب صور احترافي وخاصة تم تطويره بواسطة handyCloset Inc. ونشره على Google Play.

 إذا نظرت إلى ميزات هذا بدء التشغيل ، ستدرك أنك لا تتعامل مع برنامج بسيط وستكون قادرًا على تجميع عدة صور معًا. كما يوحي العنوان ، يسمح هذا البرنامج لمستخدميه بدمج ما يصل إلى 11 صورة مختلفة بسهولة وتلقي ملف فريد دون أي قيود. 

إذا كانت هناك عوامل في خلفية الصور تقلل من جمال الصور ، فستتمكن من إزالة الخلفية بلمسة واحدة فقط وإنشاء خلفية مخصصة لها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الخيارات المختلفة المتاحة لك أعزائي ، والتي توفر لك أعزائي تطبيق تحرير الصور الاحترافي.

تنزيل PhotoLayers Superimpose ، Background Eraser 2.2.0  تحميل تطبيق ممحاة الخلفية للاندرويد


 ميزات  PhotoLayers Superimpose ، تطبيق Background Eraser Android:


  • مجموعة من خيارات تحرير الصور الخاصة دون الحاجة إلى أدوات إضافية
  • قدرة غير عادية على تجميع ودمج 11 صورة في وقت واحد
  • خيار الحذف - تغيير خلفية الصور بتلميح واحد
  • قم بإزالة الأشياء غير الضرورية في خلفية الصور
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام لمعظم المستخدمين المبتدئين



روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-