تنزيل تطبيق Sketch Camera كاميرا للرسم لنظام الاندرويد2023

[Sketch Camera FULL v1.30 [مفتوح - تطبيق كاميرا الصور للرسم في Android!



أحد أكثر أنواع التطبيقات شيوعًا في الآونة الأخيرة ؛ الشركات الناشئة لتحويل الصور إلى لوحات أو تصميمات جميلة. ومع ذلك ، فإن موقع tetbekat ، مع فريقه المحترف ، قد زودك بأحدث العناوين الممكنة في هذا المجال ؛ ولكن كما تعلم ، قامت جميع البرامج المقدمة بتحرير صورك ، 

لكن في هذا المنشور سنقوم بحذف هذه الخطوة في استلام الملفات الناتجة! كاميرا رسم كاملة Sketch Camera هو عنوان كاميرا احترافية للرسم على شكل تصوير فوتوغرافي تم تطويره بواسطة شركة Pixelab الكبيرة لنظام Android ونشره على Google Play. 

هذا البرنامج ، مع الاستفادة من ميزة رائعة وفريدة من نوعها ، يساعدك على تطبيق مرشحاتك المفضلة على صورك في الوقت الحقيقي واستقبال الصور بأسلوب اللوحات أو الأعمال الفنية. 

لا توجد قيود على اختيار التصميمات ويمكن لأي شخص تغيير الإعدادات لكل تأثير. أحد الأسباب التي جذبت انتباه العديد من المستخدمين لهذه الشركة الناشئة هو القدرة على تسجيل الفيديو بتأثيرات موجودة يمكن استخدامها لإنشاء مقاطع جذابة.

تحميل تطبيق رسم الكاميرا sketch camera للاندرويد مجانا

Sketch Camera هو تطبيق لتحرير الصور يحتوي على الكثير من المرشحات الرائعة حقًا. أفضل شيء بخصوص هذه المرشحات هو أنك ستتمكن من رؤية كيف تغير هذه المرشحات الصور في الوقت الفعلي على الشاشة عند تحريك الكاميرا ، قبل التقاط الصور أو حفظها على هاتفك الذكي أو لوح.


يعد اختيار واحد من بين 20 مرشحًا مختلفًا أمرًا سهلاً لدرجة أن كل ما عليك فعله هو اختيار مرشح من شريط القائمة السفلي. من هناك ، يمكنك جعل صورك تبدو مثل صور قلم حبر جاف ، وصور قلم رصاص ، ومانجا ، وإضافة ألوان مستقطبة ، والمزيد. يمكنك أيضًا تخصيص كل من المرشحات الخاصة بك عن طريق تعديل ، على سبيل المثال ، ألوان أو كثافة الكرة وفلاتر القلم الرصاص.


للحصول على الصور ، يمكنك التقاط الصور بالزر الموجود على شاشتك ، أو باستخدام أزرار الصوت على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. أو يمكنك استيراد الصور المحفوظة في ذاكرة جهازك من أجل تحريرها وتعديلها للحصول على صور تبدو بالضبط كما تريد.


لا شك أن Sketch Camera هي واحدة من أفضل تطبيقات تحرير الصور في السوق لنظام Android. السبب وراء تميز هذا التطبيق عن البقية ليس فقط لأنه يحتوي على مجموعة من المرشحات ، ولكن أيضًا لأنه يحتوي على مجموعة من المرشحات الجيدة. يمنحك هذا التطبيق القدرة على إنشاء نتائج رائعة ومبتكرة وممتعة.

تنزيل تطبيق Sketch Camera كاميرا للرسم لنظام الاندرويد2021
تنزيل تطبيق Sketch Camera كاميرا للرسم لنظام الاندرويد2021



 ميزات تطبيق Sketch Camera FULL Android:


  • التصوير على شكل لوحات وأعمال فنية
  • قم بتطبيق التأثيرات في الوقت الفعلي على الكاميرا
  • القدرة على تسجيل الفيديو أو تسجيل الصور
  • لم تكن هناك قيود على استخدام التأثيرات المتاحة
  • خيار لضبط جودة الفيديو
  • قم بتغيير إعدادات كل مرشح لتناسب احتياجاتك
  • مشاركة سريعة وسهلة لملفات الإخراج مع أصدقائك

روابط التحميل 



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-