تنزيل Snes9xEX Plus محاكي وحدة تحكم Super Nintendo للاندرويد

Snes9xEX Plus v1.5.48 - تطبيق Nintendo Super Console Simulator لإصدار Android



تعد Nintendo واحدة من الشركات المصنعة الرائدة لأجهزة ألعاب الكمبيوتر منذ إنشائها. مما لا شك فيه أن اللاعبين القدامى قد استخدموا أجهزة Nintendo عدة مرات في الماضي لقضاء بعض الوقت ولديهم العديد من الذكريات مع ألعابها الممتعة. 

إذا كنت ستشتري هذه الأجهزة الكلاسيكية اليوم ، فستواجه مشاكل مثل ارتفاع الأسعار بسبب قلة الإنتاج وكثرة المعجبين بها! لذا ، إذا كنت ترغب في تجربة ألعاب هذه الأجهزة الشعبية مرة أخرى ولا تريد إنفاق الأموال ، فقم بالانضمام إلينا.

 Snes9xEX Plus هو عنوان تطبيق محاكي Nintendo Super Console تم تطويره بواسطة Robert Broglia ونشره على Google Play. من خلال محاكاة بيئة وحدات تحكم Nintendo الكلاسيكية ، يساعدك هذا البرنامج على لعب ألعاب لا تُنسى دون أي مشاكل والاستمتاع بها على أكمل وجه. 

على عكس المحاكيات الأخرى في Android Market ، تستخدم هذه الشركة الناشئة كمية صغيرة من موارد الهواتف الذكية وتوفر لك أفضل جودة. تتمثل إحدى ميزات هذا البرنامج في دعمه للغش أو ، بعبارات عامية ، رموز الغش ، والتي تتيح لك إنهاء ألعابك المفضلة دون أي مشاكل وفي وقت قصير. 

توقف عن اللعب في أي وقت واستأنف اللعب بعد إطلاق سراحك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الخيارات المختلفة المتاحة لتطبيق الإعدادات التي تحتاجها والتي لن تواجه أي قيود عند استخدامها.

تنزيل Snes9xEX Plus  محاكي وحدة تحكم Super Nintendo للاندرويد


Snes9x EX هو محاكي Nintendo فائق لأجهزة Android يتيح لك الاستمتاع بقائمة كاملة من وحدات تحكم Nintendo الكلاسيكية من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي المريح.


Chronno Trigger ، Super Street Fighter 2 Turbo ، Final Fantasy VI ،

سوبر ماريو بروس. 3 ، Lufia وعشرات الألعاب الأخرى التي لا تنسى الآن في متناول يدك ، بفضل هذا المحاكي القوي ، والذي يأتي أيضًا مع مجموعة من الميزات الرائعة.


ومن بين هذه الميزات القدرة على حفظ اللعبة في أي وقت ، وهذه ميزة نموذجية لمحاكي الكمبيوتر ، وقد أصبحت أكثر فائدة في هذا الإصدار المحمول.


من الصعب تصديق ذلك ، لكن Snes9x EX يدعم أيضًا Super Scope Super Nintendo Gun. تحتاج فقط إلى لمس الشاشة حيث تريد التصوير بعد إبلاغ المحاكي بأنك قمت بتوصيل الجهاز.


إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فإن البرنامج متوافق مع لوحة المفاتيح ووحدات تحكم Bluetooth. هذا يعني أنه يمكنك استخدام جهاز Android الخاص بك كشاشة أثناء لعب ألعابك المفضلة باستخدام وحدة تحكم مختلفة.


Snes9x EX هي واحدة من أفضل محاكيات Super Nintendo التي يمكنك العثور عليها لنظام Android. ليس فقط لأنه يحتوي على قائمة توافق طويلة ، ولكنه يحتوي أيضًا على ميزات جيدة ، ولا يستهلك الكثير من الذاكرة ، وهو مجاني تمامًا.



 ميزات تطبيق Snes9xEX Plus Android:


  • محاكاة ذكية لوحدات تحكم نينتندو سوبر الكلاسيكية
  • استخدام قليل جدًا لموارد الأجهزة الذكية
  • مجموعة من الخيارات المختلفة لتطبيق الإعدادات المخصصة
  • استخدم الغش لإنهاء ألعاب لا تنسى
  • قم بتشغيل ألعاب عالية الجودة دون أي تأخير
  • إمكانية تخزين اللعبة في أي مكان وزمان ومتابعتها دون أي مشاكل
  • تخصيص موقع مفاتيح التحكم حسب احتياجاتك



التغييرات في الإصدار 1.5.48

* إصلاح الأعطال على أجهزة Samsung 2016-2017 عند استخدام برنامج تشغيل AAudio ، إذا استمرت الأعطال فيرجى إرسال بريد إلكتروني مع طراز جهازك

* إصلاح نص القائمة الفارغ على وحدة معالجة الرسومات Mali-T820

* إصلاح النص المفقود بأحرف يونيكود عالية

* إصلاح إدخالات الأزرار غير الصحيحة مع وحدات تحكم PS4 (ربما أخرى) إذا تغير الجهاز أثناء الاستخدام


روابط التحميل 



google-playkhamsatmostaqltradent