تنزيل تطبيق XEFX - D3D Camera & Photo Animator & Wallpaper كاميرا d3d ومحول gif

XEFX - D3D Camera & Photo Animator & Wallpaper v2.0.0 - تطبيق كاميرا D3D والرسوم المتحركة لصور Android 


يقوم المستخدمون عادةً بتحرير واستكشاف أخطاء صورهم وإصلاحها قبل مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، في بعض الأحيان تظهر الصور التي يتم تحريرها بشكل إبداعي وتبدو أكثر جمالا. للوهلة الأولى ، قد تجد صعوبة في إنشاء مثل هذه الصور ، ولكن يجب القول أن إنشاء مثل هذه الصور يعتمد فقط على نوع البرنامج الذي تستخدمه.

 يمكن اعتبار عالم Android عالم الإبداع لأن البرامج المتاحة غير المحدودة تساعدك على استخدام كل مواهبك والحصول على مخرجات رائعة. ومع ذلك ، كما هو الحال دائمًا ، نريد أن نقدم لك شركة ناشئة رائعة وفريدة من نوعها.

 XEFX - كاميرا D3D وصور متحركة وخلفيةإنها كاميرا D3D ورسوم متحركة XEFX - D3D Camera & Photo Animator & Wallpaper تم تطويرها بواسطة ryzenrise وتم نشرها على Google Play.

من خلال تزويد المستخدمين بإمكانية الوصول إلى مجموعة من أدوات تحرير الصور ، يساعد هذا البرنامج أحبائك على الاستفادة الكاملة من إبداعهم وتحرير الصور إلى مستويات احترافية بلمسة واحدة فقط.

 من أهم ميزات هذا البرنامج مجموعة التأثيرات الفريدة. تعطي هذه التأثيرات تأثيرًا خاصًا لصورك وتعيد إنشائها بطريقة ما. كما يشير اسم بدء التشغيل ، فهي ميزة أخرى متاحة لنظام الرسوم المتحركة للصور. 

في هذه الحالة ، توفر تأثيرات Cinema Graph الظروف لنقل أجزاء مختلفة من صورك وإنشاء حلقة فيديو سحرية. إذا كنت ترغب في وضع نصوص مختلفة على صورك ، فإن مجموعة الاحتمالات توفر الشروط اللازمة لوضع نصوصك في رسوم متحركة مختلفة في أجزاء مختلفة. أخيرًا ، بعد تحرير الصور ، يمكنك استخدامها كخلفيات حية.


تنزيل تطبيق XEFX - D3D Camera & Photo Animator & Wallpaper كاميرا d3d ومحول gif

تنزيل تطبيق XEFX - D3D Camera & Photo Animator & Wallpaper كاميرا d3d ومحول gif



 ميزات تطبيق XEFX - كاميرا D3D وصور متحركة وخلفية Android:


  • مجموعة من الخيارات الاحترافية لتحرير الصور دون أي عيوب
  • عدة تأثيرات مختلفة لجعل صورك أكثر جمالا
  • أداة لإنشاء الصور المتحركة والرسوم البيانية السينمائية
  • ضع نصك المفضل على الصور كرسوم متحركة
  • قم بإنشاء حلقات فيديو جميلة بشكل لا يصدق وثلاثية الأبعاد
  • استخدم الملفات النهائية كخلفيات حية


روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk 

تحميل التطبيق من غوغل بلاي



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-