تنزيل Adobe Spark Post 4.9.0 - برنامج تصميم الرسوم Adobe Spark لنظام الاندرويد

Adobe Spark Post: أصبح تصميم الجرافيك سهلاً v4.9.0 مفتوح - تطبيق تصميم رسوم Adobe Spark لنظام Android 




مما لا شك فيه أنك تعرف أيضًا شركة Adobe العظيمة ، مبتكر Photoshop ، والتي غيرت العالم في مجال تحرير الصور وجذبت أي خبير في أي مكان في العالم. لقد مرت عدة سنوات منذ إصدار الإصدار الأول من Photoshop ، وخلال هذا الوقت ، حاولت الشركة تقديم العديد من التطبيقات الأخرى ، كل منها يلبي بطريقة ما احتياجات التحرير للمستخدمين.

 قدم موقع tetbekat ، باعتباره أفضل موقع Android باللغة العربية ، أنواعًا مختلفة من البرامج لهذه الشركة الكبيرة حتى الآن ، وفي هذا المنشور ، يعتزم تقديم منتج أقل شهرة ولكنه قوي.

 Adobe Spark Post: أصبح التصميم الجرافيكي سهلاً Premium Unlocked - Adobe Spark Postهو تطبيق تصميم رسومي تم تطويره بواسطة Adobe ونشره على Google Play. كل ما تحتاجه لإنشاء تصميمات مذهلة موجود في هذه المجموعة!

 ما عليك سوى اختيار النموذج الذي تريده وتغييره من القاعدة. قم بإنشاء صورة مذهلة في بضع ثوانٍ فقط ودون الحاجة إلى أي معرفة خاصة والاعتماد فقط على إبداعك لجذب الجميع إلى أهدافك. 

كما ذكرنا سابقًا ، هناك أكثر من 3000 نموذج مُعد مسبقًا متاحين لمستخدمي هذا التطبيق الذكي والتي تمكنهم من تلبية أي احتياجات لتصميمات الرسوم. تساعدك الخطوط في تحقيق أقصى استفادة من إبداعك واختبار مجموعة متنوعة من الأنماط على تصميماتك الرسومية لتحقيق أقصى استفادة منها.


Adobe Spark تحميل


Adobe Spark Post تطبيق يتيح لك إمكانية إنجاز تصاميم بصرية مشخصة بالكامل في غضون ثوان أو دقائق معدودات. يقدم لك هذا التطبيق مجموعة كبيرة من التصاميم المحددة سلفا والتي تتوزع على عدة مواضيع (كالسفر، الطعام، العمل)، والتي يمكنك تخصيصها تبعا لما تفضله باستعمال نقرات قليلة فقط.


للشروع في العمل بسرعة على Adobe Spark Post، فإن كل ما عليك فعله هو اختيار أحد النماذج المتوفرة. بعد اختيارك لذلك النموذج، سيمكنك تخصيصه من خلال تغيير الصورة، الألوان ومسار النص. بعد انتهائك من تحرير الصورة، سيمكنك نشرها على أي حساب من حساباتك على الشبكات الاجتماعية.


وعلى الرغم من قدرتك على استعمال Adobe Spark Post دونما حاجة إلى التوفر على حساب مستخدم، إلا أنه سيكون من المفيد لو توفرت عليه لأنه يمكنك من مزامنة كل إنجازاتك. بهذه الطريقة، سيمكنك الوصول إليها في أي وقت، في أي مكان وباستعمال أي جهاز.


Adobe Spark Post تطبيق تحرير صور رائع، وهو يساعدك على إنجاز تصاميم مذهلة في غضون ثوان معدودات. إنه أداة مفيدة بالنسبة لمدبري المجموعات بصفة خاصة، والناس الذين يقومون بتنزيل صور كثيرة ومختلفة على الشبكات الاجتماعية بصفة عامة.

تنزيل Adobe Spark Post 4.9.0 - برنامج تصميم الرسوم Adobe Spark لنظام الاندرويد


أصبح التصميم الجرافيكي سهلاً

الانطباعات الأولى لهذا التطبيق هي البساطة. هذا يعني أنه من خلال عمليات بسيطة ، يمكنك إنشاء أعمالك الجذابة. إلى جانب ذلك ، فإن العامل الأساسي لجعله ودودًا هو تصميم واجهة المستخدم. عند فتح التطبيق ، سترى كل شيء مرتب بدقة. يتم عرض الميزات الأكثر أستخدام بوضوح. يحتاج المستخدمون فقط لاختيار بعض الصور المفضلة ، العملية البسيطة تجعلها أكثر ودية للأشخاص الذين ليسوا أذكياء للغاية ولا يريدون أن يبذلوا الكثير من الجهد. بفضل قوة Photoshop و Illustrator و InDesign ، ستحصل منشورك بالتأكيد على الكثير من الاهتمام.

تطبيق Adobe Spark Post لأنشاء تصاميم احترافية بطريقة سهلة عن طريق الهاتف


 ميزات  Adobe Spark Post: أصبح تصميم الرسومات سهلًا على Android:


  • إنشاء تصميمات رسومية سريعة وسهلة وممتعة
  • لا حاجة لأية مهارات خاصة لإنشاء التصميمات الخاصة بك
  • الوصول إلى أكثر من 3000 قالب معدة مسبقًا
  • تصميم مرشح متنوع وواسع للحصول على تصميم فريد
  • تخطيطات جديدة ، لوحات الألوان ومجموعة متنوعة من الأساليب المطبعية
  • مناورة عالية على الخطوط وإجراء أي تغييرات عليها
  • منشورات فيديو متحركة بتصاميم مخصصة ومصممة لأهدافك
  • مجموعة متنوعة من الصور والأيقونات لإنشاء تصميمات فريدة
  • إنشاء صور مجمعة مذهلة وشعبية
  • القدرة على مشاركة مشاركاتك بأبعاد مختلفة لتناسب الشبكات الاجتماعية
  • ملفات إخراج عالية الجودة لا مثيل لها

التغييرات في الإصدار 4.9.0

مرحبا! وجدنا بعض الأخطاء في التطبيق ، لذلك قمنا بإصلاحها. عد الآن إلى برمجة المنشورات المجدولة بانتظام.


روابط التحميل 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-