تحميل تطبيق LINE Launcher مشغل جميل وسهل الاستخدام لنظام الاندرويد

LINE Launcher v2.4.38 - قاذفة جميلة وأنيقة بشكل لا يصدق لأجهزة Android! حقق 4.4 من 5.0 وملايين التنزيلات من Google Play


LINE Launcher - LINE Launcher هو اسم قاذفة جميلة وأنيقة بشكل لا يصدق كانت تسمى سابقًا dodol Launcher كان معروفًا أن LINE & Camp Mobile قد قرر مؤخرًا إصدار نسخة جديدة منه في متجر Play ، وبناءً على طلبك ، تم إصدار آخر تحديث له للتنزيل وهو أمامك. 

لا يؤدي هذا المشغل إلى إحداث ثورة في مظهر هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي فحسب ، بل يمكنه أيضًا تحسين قابليته للاستخدام والأداء بدرجة لا تصدق ، مما يجعله شائعًا ولكنه بسيط ولكنه جميل وجذاب. 

 من خلال تثبيت هذا البرنامج على جهازك ، من الممكن إجراء تغيير أنيق في هاتفك أو جهازك اللوحي ، لديك أكثر من 3000 سمة من الدرجة الأولى وعصرية ، بما في ذلك الرموز وورق الحائط ، والتي يمكنك من خلالها اختيار أحدها والواجهة تحويل الجهاز! ما نوع ورق الحائط الذي تفضله ؟

 اختر من بين العشرات من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها ، فلا داعي للتفكير بعد الآن لأن هذا البرنامج سيعرض لك أكثر من 100 خلفية جديدة يوميًا. هل ما زلت تستخدم الملصقات في برامج المراسلة فقط؟ باستخدام هذا المشغل ، سيتم وضع الملصقات المضحكة التي تعجبك على شاشة الهاتف المحمول!


يتم تضمين تحسين جهاز Android من صفر إلى مائة (من الألف إلى الياء) في هذا البرنامج ، وتوفر لك الأدوات الذكية جنبًا إلى جنب مع ميزات تحسين Android تجربة مختلفة عن المشغلات. 

يمكنك زيادة عمر بطارية هاتفك أو جهازك اللوحي باستخدام أداة تعزيز البطارية. يساعدك قسم البحث في العثور على كل ما تحتاجه ، وبهذه الطريقة سيتم العثور على التطبيقات وجهات الاتصال وأي معلومات أخرى بأسهل طريقة.

 التصنيف الذكي للتطبيقات ممكن باستخدام LINE Launcher ، وبشكل عام ، إذا كنت تبحث عن أحد أفضل قاذفات Android ، فإن Line Launcher سيجذب انتباهك بلا شك! 

تمكن LINE Launcher مع الاستفادة من هذه الميزات المثيرة والنادرة من الحصول على 4.4 من 5.0كرس نفسك وكمشغل مجاني تمامًا ، ضع اسمك بين أفضل Android ، لذلك لا عذر لتنزيل هذا المشغل وتثبيته .


تحميل تطبيق LINE Launcher  مشغل جميل وسهل الاستخدام لنظام الاندرويد


يتيح لك Dodol Launcher تغيير مظهر جهاز Android الخاص بك تمامًا ، وتخصيص ليس فقط الخلفية ، ولكن أيضًا الرموز وشاشة البدء والمجلدات الداخلية.


يوفر Dodol Launcher تلقائيًا خلفية أنيقة وجذابة مع مجموعة كاملة من الرموز المناسبة حتى لا يصطدم أي منها. الكاميرا ، المتصفح ، المعرض ، متجر Play ... جميع أيقونات التطبيق تتكيف تمامًا مع الجمالية الجديدة.


بالإضافة إلى هذا التغيير الجمالي ، يسمح لك Dodol Launcher بإضافة "عناصر واجهة مستخدم" إلى سطح المكتب الخاص بك لتسهيل أي مهمة. أحدها ، على سبيل المثال ، يسمح لك بتنظيف جهازك بلمسة واحدة ، والأهم من ذلك ، عرض حالته من الواجهة نفسها.


تشمل الميزات الأخرى لـ Dodol Launcher القدرة على تغيير خلفية النص وتنزيل سمات إضافية لتجميل جهازك.


Dodol Launcher هو مطلق برامج رائع للأندرويد يحتوي على مجموعة جيدة من الميزات ويبدو رائعًا. في الواقع ، يمكن أن يكون أحد أفضل مشغلات Android.


روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

google-playkhamsatmostaqltradent