تنزيل Math Wiki - Learn Math تطبيق دليل رياضيات شامل وكامل لنظام الاندرويد

  Math Wiki - Learn Math v3.2.5 - Android Math Encyclopedia    


الرياضيات هي أحد العلوم الأساسية التي هي قديمة قدم وجود الحكماء. يمكن تفسير جميع الظواهر الموجودة في العالم وتفسيرها باستخدام العلوم الرياضية ومبادئها. هذا هو السبب في أن الرياضيات تُعرف باسم لغة الطبيعة.

 لذلك ، للتفاعل مع البيئة وفهمها بشكل أفضل ، نحتاج إلى معرفة الرياضيات. هذا يدل على الأهمية الكبرى لهذا العلم. الأهمية التي جعلت الرياضيات أحد الموضوعات الرئيسية في مناهج الطلاب في جميع دول العالم. 

من الوقت الذي نذهب فيه إلى الصف الأول ونتعرف على الأرقام ، حتى نموت ، الرياضيات معنا. يستخدم بعض الناس المبادئ الرياضية الأساسية فقط للمحاسبة والكتب المالية. هناك من يعمل في هذا العلم أو العلوم ذات الصلة بطريقة متقدمة وأصبحت الرياضيات إحدى الأدوات الرئيسية في حياتهم. 

مهما كان ، الرياضيات علم يجب تعلمه وتطبيقه في الحياة بالإضافة إلى زيادة قوة التفاعل مع البيئة ، والقدرة على فهم الظواهر الاقتصادية والسياسية والإحصائية غير المعروفة . لسوء الحظ ، يتعلم معظم الناس الرياضيات فقط من المدرسة ، وإذا لم يتم تدريسهم بشكل صحيح ومن حيث المبدأ ، فقد يكرهون هذا العلم وجميع القضايا ذات الصلة لبقية حياتهم. 

اليوم نحن في خدمتك مع برنامج حاول حل هذه المشكلة بشكل شامل وكامل وهو دليل عملي وكامل للرياضيات.Math Wiki - Learn Math هو تطبيق شامل وكامل لتدريس الرياضيات ، لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة مجموعة برامج LAKdev وتم نشره مجانًا على Google Play. 

إذا كنت لا تعرف ما هي الدالة ، وكيفية حل المعادلات التربيعية ، وما هي نظرية فيثاغورس ، ولديك أسئلة مثل هذه ، فهذا البرنامج مناسب لك. يجهزك هذا التطبيق الشامل لامتحانات المدرسة والجامعة مع تغطية كاملة لموضوعات الدورة باستخدام الأشكال والتفسيرات الكاملة والأمثلة. 

تتوافق محتويات هذا البرنامج مع المصادر الرياضية الموثوقة 

تنزيل Math Wiki - Learn Math  تطبيق دليل رياضيات شامل وكامل لنظام الاندرويد


 ميزات  تطبيق Math Wiki - Learn Math Android :


  • مرجع محمول مضغوط للرياضيات
  • يتضمن مسردًا للمصطلحات الرياضية المتخصصة
  • مناسب للطلاب
  • مثالي للتعلم والممارسة
  • شرح بسيط ومفصل للمبادئ الرياضية مع العديد من الأمثلة لفهم أفضل
  • تقديم تمارين لجميع المواضيع
  • تقديم المحتوى في شكل مواضيع فرعية لتسهيل الوصول إليها
  • القدرة على البحث بين المحتوى



روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-