تنزيل EBookDroid - PDF & DJVU Reader قارئ كتب احترافي للاندرويد

EBookDroid - PDF & DJVU Reader v2.7.3.1 - تطبيق قارئ Android احترافي 


كل إنسان في هذا الجزء من العالم مهتم بعمل ونشاط معين ؛ أفضل هذه الاهتمامات يمكن اعتبارها قراءة الكتب ، مما يزيد العلم والمعرفة. في الوقت الحاضر ، وبفضل تطور الأجهزة الذكية ، فإن الوصول إلى الكتب ليس بالأمر الصعب وستكون قادرًا على استلام النسخة الإلكترونية من كتابك المفضل دون دفع أي رسوم. 

أدت هذه المشكلة إلى إنشاء برنامج مخصص لتشغيل هذه الكتب وتقديمها في Android Market. EBookDroid - قارئ PDF و DJVU هو قارئ كتب احترافي وكامل الميزات تم تطويره بواسطة AK2 ونشره على Google Play. 

إذا نظرت إلى قائمة بدء التشغيل ، ستعرف أنك بلا شك تواجه إمكانات خاصة مع أحد البرامج. من أوائل الميزات الشائعة لهذه الحزمة دعمها للعديد من التنسيقات التي تغطي مجموعة واسعة من الكتب. 

ما عليك سوى إنشاء مكتبتك الرقمية الخاصة وتجربة وصول غير محدود في أي وقت. تشمل الميزات الأخرى في التطبيق التعليقات التوضيحية ؛ ستسمح هذه الميزة للمستخدمين بتدوين ملاحظاتهم أثناء القراءة وفي وقت لاحق تذكر ملخص لأيام دراستهم العديدة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الخيارات المختلفة لتخصيص الخطوط وبيئة البرامج ، وسيعتمد استخدامها وتفعيلها فقط على ذوق أحبائك.

تنزيل EBookDroid - PDF & DJVU Reader  قارئ  كتب احترافي للاندرويد


EBookDroid هي أداة فعالة لمعاينة الملفات والتي تمكنك من فتح وقراءة الكتب الإلكترونية والقصص المصورة وغيرها من الملفات وكيفما كانت صيغة الملف. حيث يدعم البرنامج صيغا من قبيل: DjVU ،PDF ،XPS ،FB2 ،CBR ،CBZ EPUB ،RTF ،MOBI ،AWZ3... حيث يمكنك فعليا من فتح أي ملف نصوص.


ومن بين أفضل الخصائص التي يتميز بها EBookDroid هو العدد الهائل من إمكانيات التخصيص التي يتيحها لك. حيث يمكنك أن تغير أسلوب ومظهر واجهة البرنامج، كما يمكنك من تخصيص المختصرات الحركية، وتعديل الصيغة، وتغيير إمكانيات الأداء والكثير غيرذلك.


يبقى EBookDroid تطبيقا رائعا لمعاينة الملفات على الأندرويد. كما أنه يدعم العديد من الصيغ المختلفة، ويمنحك العشرات من الخصائص، كما أنه لايحتل إلا مساحة صغيرة جدا من الذاكرة. إنه بديل رائع حقا لادوات الإطلاع على الملفات التي تستعملها حاليا.



 ميزات  تطبيق EBookDroid - PDF & DJVU Reader Android:


  • عرض جميع الكتب الإلكترونية في ذاكرة الجهاز
  • بناء مكتبة رقمية دون أي قيود
  • يدعم مجموعة متنوعة من التنسيقات مثل DjVU و PDF و XPS و fb2 و ...
  • عرض نصوص الكتاب في خطوط مختلفة
  • حدد الكلمات واعرض المعاني في القواميس
  • علق أجزاء مختلفة من كتابك
  • تدوين الملاحظات وانسخ النصوص في دفتر ملاحظاتك


روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-