تنزيل تطبيق Instagram Lite تطبيق انستغرام الاصدار الخفيف لنظام الاندرويد

تنزيل تطبيق Instagram Lite v243.0.0.8.115 - تطبيق استغرام لايت  الإصدار الأصلي والكامل 


إحدى الظواهر التي رأيناها مع ظهور الإنترنت كانت الشبكات الاجتماعية. ربما في البداية لم يتخيل أندرو وينريش، مؤسس أول شبكة اجتماعية في عام 1997، أن فكرته ستكون ناجحة جدًا. منذ الوقت الذي نعيش فيه في عام 2020، تم إنشاء العديد من الشبكات الاجتماعية وبعد فترة توقفت لسبب ما. 

ومع ذلك، لم تستمر بعض وسائل التواصل الاجتماعي في العمل فحسب، بل زادت أيضًا من مستخدميها يومًا بعد يوم. يعد Instagram أحد أكثر شبكات التواصل الاجتماعي شهرة، حيث لا يمتلك الأشخاص العاديون فقط صفحاتهم ولكن أيضًا الوجوه المألوفة والشخصيات المهمة في مختلف المجالات. يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه الشبكة بطريقتين مختلفتين.

 الطريقة الأولى والأسرع هي استخدام إصدار الويب، والذي يستغرق بضعة أشهر فقط لتطويره بالكامل ؛ لكن الطريقة الرئيسية للوصول إلى جميع الميزات هي تثبيت تطبيق Instagram مخصص. قد نتمكن من تثبيت البرنامج بسهولة على هذه الشبكة الاجتماعية، لكن المشكلة التي يواجهها العديد من المستخدمين بمرور الوقت هي الزيادة في حجم بدء التشغيل هذا.

 مع إضافة ميزات جديدة من Instagram، زاد حجم البرامج وإصدار Android المدعوم ، ولم يعد بإمكان مالكي الهواتف القديمة الاستفادة من خدمات هذه الوسائط الاجتماعية. ومع ذلك ، فقد قدم المطورون والمطورون نسخة أخف من هذا البرنامج الاحتكاري.
Instagram Lite هو عنوان الإصدار الخفيف والمضغوط من تطبيق Instagram تم تطويره بواسطة نفس الشبكة الاجتماعية ونشره على Google Play. كما ذكرنا في الوصف أعلاه، فإن الميزة الرئيسية لهذا البرنامج هي انخفاض حجمه مقارنة بالإصدار الأصلي. في الإصدار الخفيف، بالإضافة إلى توفير الميزات الرئيسية، تمت إضافة أكبر عدد ممكن من الميزات الجديدة إلى هذا البرنامج؛ ومع ذلك، قد لا تتوفر بعض الميزات مثل عوامل تصفية القصص على Instagram Lite

ما عليك سوى مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو المفضلة لديك مع أصدقائك والتفاعل معهم بشكل كامل. أنشئ قصصًا مرحة لجذب أكبر عدد ممكن من المتابعين وتأكد من حذفها تلقائيًا بعد 24 ساعة. على عكس ما قد تعتقده ، في الإصدار Lite، بالإضافة إلى Explorer ، سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى IGTV ، مما يجعلك لا تشعر بالنقص.

تنزيل تطبيق Instagram Lite  تطبيق انستغرام الاصدار الخفيف لنظام الاندرويد



سهولة الاستخدام والوظائف الأساسية

تم تنزيل Instagram Lite بالفعل من قبل أكثر من مليار مستخدم ، لذلك فهو أحد أكثر تطبيقات مشاركة الوسائط شيوعًا في السوق. يعمل بشكل أساسي كوسيلة لمشاركة الصور والقصص مع الأفراد الآخرين المتشابهين في التفكير. تتيح لك الواجهة أيضًا تحميل صور متعددة في نفس الوقت ؛ كبيرة للوظائف بالجملة. ستختفي جميع المواد بعد 24 ساعة ولن تظهر على الصفحة الرئيسية لملف التعريف الخاص بك. يمكنك أيضًا متابعة القصص التي ينشرها المستخدمون الآخرون بنقرة واحدة.

فعالة وسهلة الاستخدام

يُعرف Instagram Lite بسهولته في الاستخدام ، لذا لا يتطلب الأمر سوى خبرة سابقة قليلة. سيمكّنك استخدام علامة التبويب "استكشاف" من تضييق نطاق عمليات البحث وكذلك اختيار أصدقاء آخرين ترغب في متابعتهم. نظرًا لأنه يتطلب 573 كيلو بايت فقط من الذاكرة ، فهو أيضًا تطبيق للهاتف الذكي خفيف الوزن جدًا.

 تحميل تطبيق Instagram Lite إصدار انستجرام خفيف  أكثر بساطة وأقل استغلالا لمساحة الذاكرة


Instagram Lite هو تطبيق Instagram الرسمي الذي كنت تنتظره ، وقد جاء لتلبية رغبة المستخدمين الذين تاقوا إلى إصدار أصغر من هذه الشبكة الاجتماعية المرئية والغريبة التي ملأت العالم وأبقت الناس مشغولين. إنه تطبيق صغير جدًا لا يشغل سوى جزء صغير من مساحة ذاكرة جهازك مقارنة بالمساحة التي شغلها سابقه ، ومع ذلك ، فإنه يسمح لك بالاستمتاع بجميع الميزات التي اعتدت عليها. ، دون شغل قدر كبير من مساحة الذاكرة على جهازك - هذا مريح للغاية ، خاصة إذا كنت تعمل على هاتف ذكي قديم أو متوسط ​​الحجم مع اتصال إنترنت محدود.

يمكن إرجاع استخدام Instagram Lite إلى تلك الأيام الأولى من استخدام Instagram ، عندما كانت واجهته أكثر نظافة وكان التركيز كله على صورك. بالنسبة للمستخدمين ، هذا يعني أنهم لا يتلقون رسائل مباشرة أو يشاهدون البث. أما بالنسبة لوظيفة "Explorer" ، فقد فاضت في هذا الإصدار من أجل التخلص من جميع الوظائف التي احتلت مساحة كبيرة من الذاكرة.

ومع ذلك ، لا يزال الهدف هو تحميل الصور ، ومع Instagram Lite يظل التركيز على ذلك. لا يزال بإمكانك تحميل صورك إلى TL ومشاهدة تعليقات Stories ، وكذلك الاستمتاع بمشاركات أصدقائك كما هو الحال دائمًا. هناك أيضًا خيار يتيح لك تحميل النصوص وكتابة قصص الصور الخاصة بك ، ولكن لا توجد أي عوامل تصفية للعمل بها. في كلتا الحالتين ، يعد Instagram Lite مثاليًا لاستخدام Instagram في شكله النقي ، وبالطبع يمكنك ذلك دائمًا ؛ يجب عليك تحميل الصور التي قمت بتحريرها باستخدام المرشحات والتأثيرات المضمنة في هاتفك الذكي أو بقية تطبيقات تحرير الصور الأخرى.

Instagram Lite هو بديل رائع للإصدار الكامل من Instagram. صحيح أنه يمنحك وظائف أقل ، لكنه يحررك من التعامل مع كل هذا اللمعان ، خاصة إذا كنت من المستخدمين الذين لا يفضلون التعامل مع كل هذه الابتكارات التي يواصل Instagram إضافتها مرارًا وتكرارًا. . . سيبقيك هذا مركزًا على المشكلات المهمة والقيام بكل ما فعله Instagram على أكمل وجه ، أي مشاركة صورك مع أصدقائك ورؤية المحتوى والمشاركات التي يشاركونها. نظرًا لأنه لا يتطلب سوى 573 كيلو بايت من المساحة على جهازك ، فسوف يسحب البساط بسرعة من الإصدار الكامل 32 ميجا بايت.

 ميزات  برنامج  Instagram Lite  لنظام الاندرويد:


  • حجم منخفض جدًا مقارنة بالإصدار الأصلي من تطبيق Instagram
  • سرعة عالية في تنفيذ الأوامر وتوفير الميزات الرئيسية
  • شارك صورك أو مقاطع الفيديو مع أصدقائك
  • قم بإنشاء قصص أو عرض قصص الآخرين
  • عرض المشاركات المنشورة في Explorer وتصفحها
  • شاهد مقاطع فيديو IGTV الطويلة دون أي قيود
  • تحرير الصور ومقاطع الفيديو قبل مشاركتها ونشرها

ما هي عيوب انستقرام لايت  Instagram Lite ؟


عند أستخدام انستجرام لايت يمكنك إدارة تطبيقات متعددة باستخدام أداة واحدة فقط، وأفضل شيء هو أنه يمكنك توفير الكثير من المساحة وعمر البطارية. هذا ليس تطبيقًا رسميًا ، ولكن تم إجراء اختبارات لقياس أدائه وقد عملت دون مشاكل، وعلى الرغم من الكثير من المميزات التي يتميز بها انستجرام لايت إلا أنه هناك بعض العيوب الموجودة به وهي كالتالي:

  • لا يمكنك مشاركة منشوراتك بتنسيق الفيديو.
  • لن تتمكن من إرسال رسائل مباشرة من خلال القصص.
  • لن تتمكن من تحميل مقاطع الفيديو.
  • لا يمكنك مشاركة القصص على قائمة أصدقائك.
  • ملصق الموقع غير متاح.
  • لا يسمح لك بتحميل الصور.
  • لن يُسمح لك بنشر المشاركات في الخلاصة عبر رسالة مباشرة.
  • يوجد قيود على الملصقات في القصص (العد التنازلي، الأسئلة والأجوبة، الموسيقى والرموز التعبيرية المنزلقة للأسئلة).
  • بالإضافة غلى كل ذلك فإن البث المباشر غير متاح.

روابط التحميل 


 
mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-