تنزيل FitOn - تدريبات اللياقة البدنية المجانية والخطط المخصصة تطبيق لياقة شامل لنظام الاندرويد

APK تحميل تطبيق فت اون تدريب FitOn Free Fitness


في هذه الأيام ، هناك ميل كبير للياقة البدنية وفقدان الوزن بين الناس في المجتمع ، وأصبح فقدان الوزن والحصول على جسم لائق مصدر قلق لمعظم الناس. هناك طرق مختلفة لتحقيق اللياقة البدنية واليوم  نحن في خدمتك مع برنامج يوفر لك مجموعة من هذه الطرق مجانًا.

تطبيق فت اون تدريب لياقه حرة FitOn - Free Fitness Workouts

 FitOn - تمارين لياقة بدنية مجانية وخطط مخصصةFitOn - Free Fitness Workouts & Personalized Plans‏  أحد تطبيقات تحقيق التخسيس واللياقة هو نظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة FitOn ونشره مجانًا على Google Play.

 مع هذا البرنامج ، يمكنك إنقاص الوزن والتعرق وممارسة الرياضة في أي وقت وفي أي مكان. هناك تمارين متنوعة يمكنك القيام بها في أي مكان واستخدام تدريب المدربين المشهورين للوصول إلى الجسم الذي تريده بسرعة.

 يوجد المئات من مقاطع الفيديو والمقالات التدريبية في هذا البرنامج والتي يمكنك استخدامها لتحقيق هدفك.

في هذا البرنامج ، المصمم وفقًا لاحتياجاتك وأهدافك ، يتم إنتاج برامج تدريب شخصية لك من خلال إدخال معلومات حول الممارسة في كل جلسة ، يمكنك تتبع تقدمك في أداء البرامج عن طريق البرامج. يتم توفير جميع تمارين فقدان الوزن واللياقة البدنية في البرنامج بواسطة مدربين ومتخصصين في اللياقة البدنية لتكون أكثر فعالية وفعالية. 

من خلال تثبيت هذا البرنامج ، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة من المدربين المحترفين والمكلفة والاستفادة من تدريبهم. ننصحك بقراءة المقالات الموجودة في البرنامج لأنها توفر لك معلومات مفيدة للغاية ستساعدك بالتأكيد على تحقيق هدفك والحصول على أداء أفضل.


تنزيل FitOn - تدريبات اللياقة البدنية المجانية والخطط المخصصة  تطبيق لياقة شامل لنظام الاندرويد


تمرن باستخدام الهاتف

يساعد هذا التطبيق الجميل جدًا جميع المستخدمين على ممارسة الرياضة ويسهل عليهم تحديد ما يجب القيام به من حيث تمارين اللياقة البدنية ، سواء كنت في المنزل أو في العمل أو في أي مكان آخر ، واعتمادًا على التطبيق ، لا داعي لذلك ادفع أي شيء في الصالات الرياضية ويمكنك الاعتماد فقط على هذا التطبيق ، الذي يحتوي على العديد من خطط التمارين الجاهزة التي تشمل جميع أسئلة اللياقة البدنية المختلفة.


قم بإعداد حسابك الشخصي وأدخل معلوماتك

في البداية تحتاج إلى الاشتراك في الخدمة لعرض المحتوى ، والاشتراك في الخدمة مجاني تمامًا ويمكن القيام به بسهولة باستخدام بريدك الإلكتروني ، وبعد ذلك سيُطلب منك عدة أسئلة للإجابة عليها من أجل تخصيص المحتوى وتاريخ ميلادك ووزنك والطول ، حدد هدفك في فقدان الوزن أو اكتساب العضلات ، إلخ. ساعات ومدة التمرين الأسبوعي ونوع التمرين المفضل لديك والمزيد.


تصفح خطط التمرين حسب الموقف

يحتوي التطبيق على العديد من خطط التمارين الجاهزة ، كل خطة تركز على نوع معين من التمارين مثل اليوجا والقوة والقلب ، وهناك أيضًا تمارين أو تمارين للمبتدئين وتمارين للمساحات الصغيرة وغيرها الكثير ، وهناك علامة تبويب خاصة بالنسبة للمستخدم الذي يعرض فيه مجموعة من التمارين حسب إجاباته على الأسئلة ، عند الاشتراك توجد علامة تبويب خاصة لعرض جميع التمارين الممكنة.


اختر التمرين الصحيح للبدء

عند فتح أي نوع ، ستجد العديد من التمارين المختلفة ، والتي يمكن تصنيفها بناءً على عدة عوامل مثل الوقت ، والأدوات ، والمدرب ، وما إلى ذلك ، ولكل تمرين وقت مختلف وعدد الجلسات المختلفة حسب نوعه ، ويمكنك تفضل بعض التمارين للعودة إليها بسرعة لاحقًا ، أو قم بتشغيل التنبيه لتذكيرك بموعد القيام بالتمرين. يدعم التطبيق أيضًا وظيفة دعوة الأصدقاء عبر مكالمة الفيديو للقيام بالتمارين معًا في نفس الوقت.


شاهد فيديو التمرين وتابعه

كل تمرين عبارة عن فيديو توضيحي يظهر فيه مدرب خاص ، ويوضح المدرب طريقة التمرين مع إعطاء نصائح مستمرة طوال مدة التمرين ، وتظهر معلومات حول الوقت المتبقي لنهاية التمرين على الفيديو ، وكذلك عدد السعرات الحرارية التي تحرقها حاليًا في التمرين ، مع خيار عرض نص خطاب المدرب لفهمه بشكل أفضل ، يمكنك إيقاف التمرين واستئنافه في أي وقت.

 ميزات  برنامج FitOn - تمارين لياقة بدنية مجانية وخطط مخصصة لنظام Android :


  •  يتضمن تمارين اليوجا لتحقيق الاسترخاء وتقليل التوتر
  •  يحتوي على مئات من مقاطع الفيديو التدريبية لتعلم حركات رياضية فعالة ومفيدة من أجل اللياقة
  •  القدرة على أداء الحركات في المنزل والنادي ومكان العمل
  •  يشمل التدريب من مدربين مشهورين مثل جانيت جينكينز أو كاسي هو
  •  خصص تمارين من جوليان هوف ومدربين آخرين
  •  لا حاجة للاشتراك
  •  القدرة على إنشاء برامج تمارين مصممة خصيصًا لأهدافك
  •  يتضمن تمارين لفقدان الوزن بسرعة وبناء العضلات وزيادة القدرة على التحمل البدني واللياقة البدنية وتقليل التوتر
  •  تصنيف التمارين على أساس الجزء المركز من الجسم وطول التمرين وشدته
  •  لديه تمارين ذات وقت قصير وفعالية عالية
  •  القدرة على الانضمام إلى فصل دراسي مباشر وممارسة مع الآخرين
  •  القدرة على التنافس مع الأصدقاء ومشاركة نتائجك معهم
  •  قدم إحصائيات كاملة حول كيفية أدائك وتقدمك



روابط التحميل 



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-