تنزيل تطبيق متجر غوغل بلاي اخر تحديث تحديث تطبيق Google Android Store app update 2021

قم بتنزيل Play Store 2021 Play Store مجانًا ، آخر تحديث



يبحث مستخدمو الهواتف الذكية دائمًا عن تنزيل وشراء تطبيقات مختلفة لهواتفهم ، ولكن لكل نظام تشغيل لنظام التشغيل متجر رسمي خاص به ، على سبيل المثال ، توفر Apple سوقًا خاصًا للعديد من التطبيقات مثل الكتب والألعاب والبرامج في متجر رسمي لـ مستخدمو أجهزة آبل فقط ، وهو متجر التطبيقات ، هواتف نوكيا التي كانت شائعة في السنوات السابقة ، كان هناك متجر رسمي ،  لأصحاب الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد ، كما يوجد متجر رسمي لمن يطلق عليهم جوجل بلاي. .


ما هو متجر جوجل بلاي؟


Google Play Market هو المتجر الرسمي للتطبيقات والألعاب لنظام التشغيل Android ، باستخدام هذا التطبيق يمكنك شراء التطبيقات والألعاب والكتب والأفلام ، وتحصل على تحديثات دورية لتحسين المشاركة واكتشاف التطبيق والتوصيات واقتراح التطبيقات الشائعة ، بالنسبة للمستخدمين العاديين ، هناك العديد من الميزات في متجر google play ، يمكنهم تحديث google play يدويًا ، وتعيين قيود المحتوى ، وتنزيل أي تطبيقات متاحة في بلدهم ، وإدارة الأجهزة المتصلة ، وما إلى ذلك.


Google Play "Google Play" هو مظلة Google الكبيرة التي تغطي متجر تطبيقات Android وتشغيل الموسيقى وقراءة الكتب وقراءة المجلات وتشغيل الأفلام والتلفزيون. ستجد كل من هذه التطبيقات مثبتة بشكل فردي على هاتفك أو جهازك اللوحي ، بالإضافة إلى تطبيق Google Play مستقل حيث يمكنك تنزيل وشراء التطبيقات والوسائط ، ليست جميع الخدمات متوفرة في جميع البلدان ، لذا فقد تفقد واحدًا أو أكثر من العناصر شيء تعمل Google عليه باستمرار وتأمل أن يتم إطلاق جميع الخدمات حول العالم قريبًا.


تنزيل تطبيق متجر غوغل بلاي اخر تحديث تحديث تطبيق Google Android Store app update 2021



لماذا تحتاج لاستخدام متجر بلاي

إذا كنت تخطط لتنزيل تطبيقات أو ألعاب أو أي محتوى آخر على جهاز Android الخاص بك ، فستحتاج إلى معرفة Google Play ، نعم ، هناك طرق أخرى لتثبيت التطبيقات على جهازك (مثل Amazon App Store) وغيرها ، ولكن Google Play المتجر الرسمي ، وهو حقًا أفضل طريقة. للحصول على ما تريد بشكل آمن على جهاز Android الخاص بك ، لديك الآلاف من الألعاب والتطبيقات والكتب والموسيقى والبرامج التلفزيونية والأفلام والمزيد. لا حاجة لمزيد من البحث لتلبية احتياجاتك.


كيفية استخدام متجر Play


لاستخدام متجر Play ، فإن أول ما تحتاجه هو حساب Google ، فلن تتمكن من تصفح المحتوى أو تنزيله إذا لم يكن لديك حساب ، يمكنك إعداده مجانًا في بضع دقائق إذا كنت لا. لا ، ولكن إذا كان لديك حساب Google قديم ، فهذا يكفي لأن Google تقدم ميزة استخدام حساب واحد لجميع خدماتها ، بما في ذلك Google Play.


بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك على جهاز Android ، فأنت على استعداد لبدء استكشاف العالم المثير للتطبيقات والألعاب ومختلف محتويات Android الأخرى من خلال تطبيق Play Store. على الرغم من أنه ليس من الصعب استخدامه ، فقد قمنا بإعداد ملخص قصير حول هذا الموضوع يشرح بعض الأشياء الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها حول استخدام هذا التطبيق المهم للغاية.


كيفية البحث عن المحتوى وتنزيله من متجر Android Play


مربع البحث هو المكان المناسب للبدء إذا كنت تعرف بالفعل ما الذي تبحث عنه ، يمكن أن يكون تطبيقًا معينًا مثل Android Authority أو فئة مثل ألعاب السباق ، فقط انقر فوق مربع البحث في الأعلى ، واكتب استعلام البحث عما تريده ابحث واضغط على زر البحث لرؤية جميع النتائج.


أو يمكنك القيام بالبحث ولكن بطريقة مختلفة وهي البحث حسب الفئات. ما عليك سوى النقر فوق خيار "الفئات" عندما تكون في شاشة متجر Play الرئيسية ثم اختيار ما تريد.


هناك فئتان رئيسيتان: "التطبيقات والألعاب" و "الترفيه". ستجد جميع أنواع التطبيقات والألعاب الممتعة في الفئة الأولى. ستجد ما يلي تحت عنوان "الترفيه":


أقسام متجر Android Play


صحف ومجلات Google Play رائعة لأولئك الذين يحبون قراءة الصحف والمجلات ، يمكنك شراء المجلات والصحف.


تعد كتب Play Store رائعة لعشاق القراءة الذين يحبون القراءة ، ويمكنك قراءة الكتب مباشرة من Google Play أو تنزيلها على جهازك لقراءتها في وضع عدم الاتصال.


يعد تطبيق صحف ومجلات Google Play مثاليًا لأولئك الذين يستمتعون بقراءة الصحف والمجلات.


ألعاب Google Play: - يمكنك بسهولة تنزيل أحدث وأشهر الألعاب من متجر Play ، حيث يلعب الكثير منا على متجر Play.


الخيار الثالث للعثور على تطبيق هو تصفح المحتوى مباشرة من شاشة التطبيق الرئيسية ، حيث ستجد أشياء مثل التطبيقات والألعاب الموصى بها لك بناءً على نشاطك الأخير ، والتطبيقات الجديدة والمحدثة ، والألعاب الأعلى تقييمًا. ، وأكثر من ذلك بكثير.


كيفية تنزيل المحتوى

بمجرد العثور على شيء ما يعجبك ، انقر فوقه لعرض معلومات إضافية بما في ذلك وصف العنصر وتقييم التطبيق ولقطات الشاشة ومقاطع الفيديو وبالطبع "تثبيت الزر". انقر فوقه وانتظر حتى يقوم الجهاز بتنزيل التطبيق. عند الانتهاء ، ستتلقى إشعارًا بأن المحتوى قد تم تنزيله على جهازك ويمكن استخدامه من خلال النقر على الإشعار أو الزر "فتح".


ضع في اعتبارك أن بعض العناصر الموجودة على متجر Play مجانية ، بينما يتعين عليك الدفع مقابل بعضها ، ستحتاج إلى إضافة طريقة دفع إلى حساب Google الخاص بك لشراء المحتوى من متجر Play.


خطوات تنزيل تطبيق من متجر Play:


  1. أبحث عن المحتوى من خلال مربع البحث أو الفئات أو الشاشة الرئيسية.
  2. انقر فوق العنصر (لعبة ، تطبيق ، ...) الذي تريد عرض معلومات إضافية عنه.
  3. انقر فوق الزر "تثبيت" لتنزيل المحتوى على جهازك.
  4. انقر فوق الزر "فتح" أو الإشعار للوصول إلى المحتوى الذي تم تنزيله.


كيف أضيف طريقة دفع في متجر Play؟


لشراء أي تطبيق أو لعبة أو أي محتوى آخر من خلال متجر Play ، تحتاج إلى إضافة بطاقة ائتمان إلى حسابك ، فالعملية بسيطة ولا تستغرق سوى دقيقة أو دقيقتين.


أضف طريقة دفع في Google Play


تتمثل الخطوة الأولى في تشغيل Play Store وفتح القائمة الجانبية التي تكون في شكل عدة أسطر فوق بعضها البعض. يمكنك القيام بذلك إما عن طريق النقر على أيقونة القائمة في مربع البحث في الجزء العلوي أو عن طريق تمرير إصبعك من الجانب الأيسر من الشاشة ، ثم تحديد "طرق الدفع" والنقر فوق إضافة بطاقة ائتمان. ائتمان أو خصم.


الخطوة الأخيرة هي اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإدخال التفاصيل المطلوبة.


إذا لم يكن ذلك إلزاميًا ، فمن الأفضل تمكين خيار المصادقة للمشتريات ، فهذا يعني أنه سيتعين عليك الموافقة على كل عملية شراء تقوم بها في متجر Play باستخدام كلمة المرور أو بصمة الإصبع ، إنها ميزة أمان ستضمن عدم قيامك بذلك. . شراء شيء عن طريق الخطأ لتفعيله افتح القائمة الجانبية اضغط على "الإعدادات" واختر "طلب المصادقة على المشتريات" ، ثم اختر أحد الخيارات المتاحة. تفعيل خيار "مصادقة بصمة الإصبع".


شراء أو استئجار الكتب والوسائط والوسائط الأخرى


تعمل فئة الترفيه مثل فئة التطبيقات والألعاب ، ولكن سيكون لديك المزيد من الخيارات ، بما في ذلك التجارب والعينات والإيجارات.


في Google Play Books APK ، سيكون لديك خيار "شراء" الكتب مقابل رسوم ، وفي بعض الأحيان قد تتمكن من استئجار الكتاب بسعر أقل ، وفي أحيان أخرى يمكنك الاختيار بين SD و HD.


 في تطبيق "موسيقى Google Play" ، ستتمكن عادةً من تنزيل "نسخة تجريبية مجانية" أو "شراء" الأغنية أو الألبوم مقابل رسوم.

في كتب Google Play ، سيكون لديك عادة خيار تنزيل "عينة مجانية" أو "شراء" مقابل رسوم.


في صحف ومجلات Google Play ، ستتمكن من تنزيل تطبيقات الصحف مثل أخبار Google ، وستتمكن أيضًا من شراء أو الاشتراك في الصحف مثل New York Times.


كيف أقوم بتحديث التطبيقات والألعاب؟


كيفية تحديث التطبيقات من متجر Play


للاستفادة من أحدث الميزات التي أضافها المطورون إلى تطبيقاتهم وألعابهم ، تحتاج إلى تحديثها من خلال متجر Play للجوال ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا القيام بذلك من خلال قائمة إعدادات جهازك ، للقيام بذلك ، قم بتشغيل Google Play قم بتخزين وعرض قائمة الإعدادات إما عن طريق النقر على رمز القائمة في مربع البحث في الأعلى ، أو عن طريق التمرير سريعًا جهة اليمين من الجانب الأيسر للشاشة ، ثم تحديد خيار "تطبيقاتي وألعابي" ، والذي سيعرض لك قائمة من التطبيقات التي يمكن تحديثها. يمكنك تحديث كل تطبيق على حدة أو تحديث كل منهم في نفس الوقت.


تحديث التطبيقات تلقائيًا من متجر Play


البديل هو أن يقوم جهازك بتحديث التطبيقات والألعاب تلقائيًا ، عادةً أثناء الشحن. لتنشيط هذا الخيار ، حدد "إعدادات" من القائمة الجانبية ، انقر فوق "تحديث تلقائي للتطبيق" واختر أحد الخيارات المتاحة.


كيف أقوم بإلغاء تثبيت التطبيقات والألعاب؟


يعد إلغاء تثبيت التطبيقات والألعاب التي لم تعد تستخدمها أمرًا سهلاً. انقر فوق رمز القائمة في مربع البحث في الجزء العلوي لعرض قائمة الإعدادات وحدد "تطبيقاتي وألعابي" ، ثم حدد خيار "مثبت" ، وافتح التطبيق الذي تريد التخلص منه ، ثم انقر فوق "إلغاء التثبيت" زر "(إلغاء التثبيت) أنتظر بعض الوقت حتى يقوم الجهاز بإزالته وتكتمل العملية.


إزالة وإزالة التطبيقات من Google Play


ضع في اعتبارك أنه لا يمكن إزالة بعض التطبيقات المثبتة مسبقًا من الجهاز إلا إذا كان لديك حق الوصول إلى الجذر. تأتي هذه التطبيقات عادةً من Google ، مثل YouTube و Gmail والخدمات الأخرى من الشركة المصنعة أو مشغل شبكة الجوال.


كيفية استخدام بطاقة هدايا Google Play؟


لاسترداد بطاقة هدايا Google Play ، قم بإعداد قائمة الإعدادات على الجانب ، وحدد خيار "استرداد" وأدخل الرمز ، هذا كل شيء.


سيتم تطبيق مبلغ بطاقة الهدايا على حسابك ويمكن استخدامها في عمليات الشراء على متجر Play. الألعاب والتطبيقات. يمكنك التحقق من رصيدك في أي وقت بالذهاب إلى الحساب ثم طرق الدفع.


2021 تحديثات متجر Google Play


متجر Google Play هو المكان الذي يحصل فيه مستخدمو Android على تطبيقات لأجهزتهم ، نظرًا لأن Google تعمل دائمًا على إجراء تحسينات وإرضاء مستخدميها ، يتم تحديث متجر Google Play من Huawei بشكل دوري.وبصفتك مطور تطبيقات ، يجب أن تظل على اطلاع بهذه التحديثات. لأن التغييرات في المتجر قد تؤثر على تطبيقك وإلا فإننا نسمع دائمًا عن التحديثات من متجر google play ، فما الذي تمت إضافته إلى هذا التطبيق؟


بشكل عام ، لا يختلف الإصدار الجديد من Play Store للمستخدمين كثيرًا عن الإصدار السابق ، ولكن كانت هناك بعض التحسينات المثيرة للاهتمام مثل:


لم تعد الأخطاء الصغيرة التي أثرت على الإصدار القديم مشكلة حيث تم إصلاحها في تحديث متجر Play ، وبفضل هذا أصبح البرنامج أكثر استقرارًا وأسهل في الاستخدام وأقل عرضة للتعطل.


الأسئلة الأكثر شيوعًا حول كيفية تنزيل آخر تحديث لـ Play Store 2021 مجانًا


يعد تطبيق Play Store من أشهر التطبيقات في عالم التكنولوجيا ، حيث يتيح تطبيق Play Store لجميع مستخدميه الوصول إلى جميع التطبيقات ، سواء كانت تلك التطبيقات تطبيقات ترفيهية أو ألعابًا ، وإنتاجية ، ومعظم المحتوى في التطبيق مجاني تمامًا ، لذا لا ينبغي استثناء أي هاتف.


1. هل يمكنني تنزيل متجر Play على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟


يرغب العديد من مستخدمي الكمبيوتر في تنزيل وتثبيت برامج وتطبيقات وألعاب معينة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، لذا فإن الإصدار 17.5.28 هو الإصدار من متجر Play الذي يسمح لك بتشغيل هذا البرنامج على أجهزة الكمبيوتر ، ويعمل هذا الإصدار على نظام التشغيل Windows. ، وبعد تثبيت هذا الإصدار على جهازك ، يمكنك تنزيل ملفاتتريد من التطبيقات والألعاب دون مواجهة أي صعوبة ، ويسمح لك هذا البرنامج أيضًا بتنزيل جميع التطبيقات الحديثة ، حتى بمختلف أنواعها ، عبر الإنترنت ، مثل ويسمح لك بتنزيل أحدث الألعاب والكتب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


2. ما هو الفرق بين Google Play Store و Google Play Services؟


هناك مجموعة من الاختلافات والاختلافات بين متجر Google Play ، وخدمات Google Play لأجهزة Android ، و Huawei ، والتي سنعرضها على النحو التالي:


متجر Play Store ، أو كما يسمونه ، متجر Google Play ، هو تطبيق رقمي يسمح لجميع مستخدميه بالحصول على جميع البرامج والتطبيقات التي يحتاجون إليها ، وهو متجر يعمل على نظام التشغيل Android.


على الرغم من أن خدمات Google Play مختلفة تمامًا على متجر Google Play لأنها تعتبر خدمة تنتمي وتسمح لجميع التطبيقات بالتواصل مع بعضها البعض ، إلا أنها تتيح أيضًا لـ Google توفير التطبيقات وجميع خدمات حساب Google الخاص بك بحيث يمكنه حفظ وحفظ جميع المعلومات والبيانات على الخادم الخاص به.


تتيح خدمات جوجل بلاي للهاتف التواصل بين جميع الإصدارات المختلفة لنظام أندرويد ، وتتيح للمستخدم اكتساب الميزات ، فضلًا عن إصدارات الأمان الحديثة ، كما يعمل أيضًا على تجديد تطبيقات جوجل ، كما أنه يعمل على جعل أندرويد النظام المفضل لدى معظم مستخدميه.


3. هل يمكنني تنزيل تطبيق من Google Play؟


بمجرد أن ينشئ الشخص المبرمج تطبيقًا معينًا ، فإنه يريد تنزيله ونشره ، ويكون Google Play هو المقعد الرئيسي لتنفيذ هذه العملية ، نظرًا لشعبيته الكبيرة ، ومن أجل إكمال العملية. قم بتنزيل تطبيق على Google

للعب ، عليك اتباع الخطوات التالية:


  • قم بإنشاء حسابك الخاص ، يسمى حساب المطور ، باستخدام البريد الإلكتروني.
  • أكمل عملية التسجيل.
  • سيقوم المسؤولون بمراجعة النموذج الخاص بك والاتصال بالمطور.
  • سيتم تأكيد عملية التسجيل وستتم هذه العملية فقط عند استيفاء جميع الشروط في هذا المطور.
  • يجب أن يكون لدى المطور بطاقة Visa الخاصة به ، والتي تحتوي على مبلغ 25 دولارًا أمريكيًا ، لعملية خصم تكلفة إنشاء حساب مطور.


4. هل هناك أي تطبيقات غير مقبولة عند التنزيل من Google Play؟


لا يتم قبول جميع التطبيقات والألعاب مباشرةً عند تحميلها على Google Play مباشرةً ، ولكن تخضع هذه التطبيقات لسلسلة من التحليلات.


حيث يجب أن تتوافر في التطبيقات كافة الشروط والقوانين التي تحكم المتجر.


إذا كان التطبيق لا يحترم شروط المتجر ، أو يخالف أيًا من هذه الشروط ، فسيتم رفضه بشكل مباشر.



ملخص موضوع متجر Play لنظام Android


متجر Google Play هو تطبيق مثبت بالفعل على معظم أجهزة Android ، فهو يتيح للمستخدم تنزيل العديد من التطبيقات والألعاب ، إلى جانب الأغاني ومقاطع الفيديو والكتب والمقالات ، قد يبدو الأمر محيرًا في البداية ، ولكن بمجرد البدء في استخدامه يصبح الأمر بسيطًا ، كل ما تحتاجه هو حساب google إذا اخترت شراء تطبيقات وأغاني ومقاطع فيديو وكتب متميزة ، فستحتاج أيضًا إلى طريقة دفع.


روابط التحميل 


Google-Play-Store-24.6.31-16.apk

Google-Play-Store-24.6.31-21.apk

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-