تحميل تطبيق صانع الصور الرمزية Avatoon - Avatar Creator Emoji APK

 تحميل Avatoon – Avatar Creator & Emoji Apk‏


تحميل تطبيق صانع الصور الرمزية Avatoon - Avatar Creator Emoji APK


Avatoon - Avatar Creator & Emoji App V1.4.4 Apk هو أحد أفضل تطبيقات الرسوم المتحركة والأدوات الترفيهية لنظام Android. يجلب الكثير من المرح والمتعة لمستخدميه من جميع الأعمار ، لأن فكرة هذا التطبيق هي تحويل جميع الصور الشخصية أو البورتريه إلى صور كرتونية بجودة رائعة وعالية ، فهو حل مثالي لتغيير البروفايل التقليدي الصور وإنشاء تجسيدات كرتونية إبداعية ، ويمكنك نشر صورتك التي تمت معالجتها بواسطة لعبة Avatoon Apk على أي من منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك Facebook أو Instagram أو غيرها من أكثر من 10 ملايين مستخدم قاموا بتنزيل هذا التطبيق.

تطبيق تحويل الصور الى كرتون Avatoon – Avatar Creator & Emoji

يتيح لك البرنامج الرائع Avatoon Avatar Creator تحويل جميع صورك التي قمت بتصويرها من خلال كاميرا هاتفك الخلوي إلى رسم كرتوني واحد من خلال معالج خاص لهذا البرنامج الذي يعمل عليه ، ويمكنك أيضًا مشاركة هذه الصور الكرتونية مع الأصدقاء عبر المواقع. شبكات التواصل الاجتماعي او ارسالها لهم ، كما يحتوي برنامج افاتون الكرتوني المميز ايضا على مجموعة من الادوات التي يمكنك استخدامها لتضفي الكثير من المرح والمتعة على هذه الصور ، حيث يمكنك تغيير تسريحة شعرك او لون بشرتك او تغيير لون عينيك او ارتداء نظارات أو قبعة على شكل مجموعة متنوعة موجودة داخل هذا التطبيق ، وأدوات التحرير الأخرى داخل هذا التطبيق هي الأكثر روعة ، لعبة Avatoon سهلة الاستخدام للغاية وتحتوي على أكثر من أداة إدارة وتحرير رائعة من أجل إضفاء المزيد من اللمسات الجمالية على جهازك. image ، ومن الممكن أيضًا إنشاء صور رمزية باستخدام الخلفيات ، فمن داخل هذا التطبيق الرائع والخلفيات الأخرى التي ستكتشفها والمزيد بمجرد تنزيل Avatoon Apk المميز من هاتفك المحمول الذكي.

ميزات تطبيق Avatoon Avatar Creator Emoji Maker

  • يمكن لهذا التطبيق الأكثر روعة تحديد وجوه المستخدمين بسهولة عن طريق إدخال صورة واحدة عالية الجودة فيه.
  • يحتوي صانع الأفاتار الفريد من Avatoon على العديد من أدوات تحرير الصور القوية ، مما يضيف المتعة والجمال لصورتك.
  • يدعم هذا التطبيق المميز الخلفيات ولقطات الشاشة على شكل أفاتار ، حيث يمكن لأي مستخدم تغيير الصور والأوضاع والخلفية حسب رغبته.
  • يمكن مشاركة جميع صورك الشخصية على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك من Facebook و Instagram ومنصات التواصل الأخرى.
  • يحتوي Avatoon على العديد من أدوات التحرير التي يمكن أن تغير بعض تفاصيل مظهرك ، مثل ارتداء النظارات أو العدسات الملونة ، أو تغيير لون البشرة ، أو ارتداء قبعة أو حتى تلوين لون شعرك بلون مختلف وغيرها الكثير وغيرها الكثير. هذه الأدوات موجودة داخل هذا التطبيق الرائع.
  • قم بإنشاء الصور الرمزية والرموز التعبيرية والملصقات الخاصة بك.
  • الحد الأدنى لمتطلبات النظام لتشغيل التطبيق على هواتف Android هو Android 5.0.
  • حصل تطبيق الرسوم المتحركة المميز Avatar Creator على تصنيف ممتاز من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android ، حوالي 4.7 من 5 على متجر Google Play.

روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-